#31  
قديم 25/03/2007, 01:53 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: في الزعيم
مشاركات: 650
مافي اليد حيله
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 25/03/2007, 02:00 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/05/2006
مشاركات: 237
الكبير كبير ومهما صار الزعيم زعيم غصبن على الفقر وغيرهم ومن يدعمهم

واي شي راح يسوية الامير نواف ضد الهلال لن يحرك شي بل الهلال سوف يتغلب

على قدرات الامير بالانجازات والروح القتالية والتماسك بين الجماهير يداً واحده
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 25/03/2007, 02:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: الرياااااض
مشاركات: 11,623
اهم شي تاصل
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 25/03/2007, 02:16 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/12/2006
مشاركات: 777
يعطيك العافيه ياكاتب الموضوع
المشكله الرئيسيه إن فيه بعض الناس يخافون من شي إسمه أمير ....!
ويحاولون إنهم يسكتون عن حقهم وهذا أكبر غلط ..!
الحمدلله عندنا دوله تسمع للشعب وتعطيه حقه ... لكن كيف ياصل لنا الحق وحنا ساكتين!
لازم نتحرك ونتكاتف كلنا ونطالب بتعويضات عن حقوقنا المسلوبه
ونقف وقفة رجل واحد وسوف ترون كيف ترد لنا حقوقنا على أكمل وجه ..!
وصدق المثل اللي يقول ماضاع حق وراه مطالـــب
أتمنى أن أجد حماس من جميع عشاق الهلال ونرفع خطاب للإداره أولاً برغبتنا هذه
وإن لم نجد تجاوب منها نتفق مع بعضنا وبوجود زعماء مننا وفينا ونرضاهم علينا
بحيث ندفع لهم مايلزم لإجراء مثل هذه الأمور سواءً كانت عن طريق محامين كبار
أو شخصيات معروفه بالمجتمع هذا إذا استدعى الأمر ....
وأنا أرى أن إدارة الهلال بقيادة الرئيس محمد بن فيصل إذا رأت منا جديه بالأمر
سوف تبذل قصارى جهدها في المرافعه وإسترداد الحقوق الضائعه لنادينا ..
ولن نتنازل عن أي حق مشروع مهما كان ... المهم أن نقف وقفه جاده وسترون مايسركم
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 26/03/2007, 01:16 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/03/2006
المكان: قلب التايب
مشاركات: 371
ومازال للظلم بقيه.
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 26/03/2007, 01:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
مشاركات: 3,813
والله لو تكتب من هنا ليوم الدين ما حد بيعطيك وجه

تذكر انه في كبير اسمه الرحمن الرحيم

اللهم انصرنا على من عادانا او ناصبنا العداء
من الرئاسة او فريق الفقراء
قادر يا كريم
على الرئاسة ومن يمثل الفريق العقيم
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 26/03/2007, 02:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,565
اللهم اكفناه بما شئت

سلام
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 26/03/2007, 05:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عـ 15 الثنيان ـاشق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: كالفونيا(الرياض ارضي و الرس نبضي)
مشاركات: 7,099
يالله من ارد ان يكيد لنا فأجعل كيده في نحره وارنا فيه عذابك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:13 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube