#16  
قديم 20/03/2007, 10:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/05/2005
مشاركات: 6,509
ياهوووووه تقديم جميل

الله يعطيك العافيه وبأذن الله البطوله هلاليه

موعدنا غدا بأذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 20/03/2007, 10:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: هلالي مطوع سابقا
مشاركات: 3,749
با التوفيق لطائره الشبح
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 20/03/2007, 10:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: هلالي مطوع سابقا
مشاركات: 3,749
بالتوفيق للشبح الأزرق
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 20/03/2007, 10:53 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/04/2005
مشاركات: 179
سهم الشباك...


اول شي ابدعت اخوي من بداية البطولة وانت ما شاء الله عليك متابع اول بأول....


وبأذن الله البطولة هلالية بدون اي هزيمة ليثبت علو كعبه على المستوى الخليجي وبأذن الله الاسيوي....


وان شاء الله بتشوفنا بكرة متفاعلين مع الموضوع....


واب اشكرك مرة اخرى على التميز في المتابعة......
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 21/03/2007, 04:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سهم الشباك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,076
يعطيك العافية اخوي عبدالرحمن وانا والله من حبي للكيان الازرق اخدمهم مدام راسي حي ........ولان اللعبة هاذي محبوبة لي بعد المجنونة وهاذا اقل شي اقدمه لهم
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 21/03/2007, 05:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: الرياااااض
مشاركات: 11,623
الله يوفقهم ويحققون البطوله انشاءالله
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 21/03/2007, 06:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 5,620
بالتوفيق للشبح الأزرق
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 21/03/2007, 06:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سهم الشباك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,076
مشجع ميلاااااااااااااااااااااان لاتنسانا بكرة نحتاجك بالتغطية

يقول المثل (يد وحدة ماتصفق)
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 21/03/2007, 07:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: تحت قدم أمي
مشاركات: 1,758
بالتوفيق للزعماء على كافة الأصعدة
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 21/03/2007, 10:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: الشارقة
مشاركات: 2,325
بالتوفيق للشبح
واستغرب الإهمال الواضح لكرة الطائرة وهي التي لطالما أسعدتنا

وبإذن الله اليوم البطولة هلالية
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 21/03/2007, 11:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أنا الهلالي والنعم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: فـي الـطائرة .
مشاركات: 16,010
بالتوفيق للهلال وبأذن الله يعوضون عن إخفاق فريق القدم.
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 21/03/2007, 11:40 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/12/2004
المكان: الولايات المتحدة الامريكية
مشاركات: 1,044
بالتوفيق لطائرة الشبح الهلالي وإن شاء الله يبيض الوجه ويفوز بالمباراة ويتوج بالبطولة
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 21/03/2007, 11:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
يارب نفوز
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 21/03/2007, 12:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @نبع الزعيم@
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
المكان: |عــرعــر الخضـراء|
مشاركات: 2,545
بالتوفيق للشبح الهلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 21/03/2007, 12:15 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/12/2001
مشاركات: 255
بالتوفيق للطائرة الزرقاء
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:26 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube