#1  
قديم 20/03/2007, 12:47 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/10/2005
مشاركات: 242
((طالبو معي فلن يخيب ظنكم)) نريد ردود الشبكه جميعها كي تصل للأداره والاعبين.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أيها الزعماء.

عدت اليكم من جديد بعد طولة غياب تجاوزت السنه بسبب ظروفي العمليه عدت اليكم كلي حزن ومأسي وقهر وألم عدت اليكم بقلب مرتبط بحب الهلال.فـــــــــــــــــــمــــــــــــــــاذا حدث لـــــــــــهذا الــــــهــــــلال.


لن يكون ولم يكن الهلال بهذه الصوره المهزوزه طوال مشواره الكروي صحيح تحدث ويحدث بعض الأهتزاز في الفريق فسرعان مايعود أسدا منتصرا على جميع الفرق قويا حاصد جميع الألقاب.
لكن هالموسم وأأأأهههههه من هذا الموسم تخبط تخبيص ركود في المستوى أهتزاز في جميع الخطوط أهمال من اللاعبين عدم الأحساس بالمسئوليه أتجاه النادي والشعار. لــــــــمـــــــــــاذا كل هــــــــذا.

أين الأخلاص للجمهور والنادي والشعار الأزرق الجمهور يحترق الم وقهر ويخلص لندأت اللاعبين بالحضور من بعد صلاة الظهر أمام بوابات الملعب تاركين أعمالهم وتاركين أهاليهم وتاركين كل مايملكون عشان الهلال العشق الأبدي يساندون ويريدون الزعيم على أكمل أستعداد ويظهر لنا زعيم الأنديه بأقل المستويات غير المتوقعه يصرخ الجمهور ما هذا هل هوالهلال طبعا لاتعليق؟
ومع هذا نحضر ونساند ونفس الحكايه اللاعبين لاتعليق؟
أبي أسئل اللاعبين والاداره الهلاليه لماذا تطالبون الجمهور بالحضور وأنتم لم تحضروا بأدائكم في وسط الملعب.
أسئله كثيره لوفكر اللاعبين فيها سوف يجدوا الجواب المريح.
يازعماء يالاعبين أنتم من يظهر المدرب أن كان مدرب مغمور مثل ماكان عليه باكيتا لاتتعذرون بالكلام اللي مايخش الدماغ وتقولون المدرب أول برتغالي وتكتيكه غير وهذا برازيلي وأسلوبه غير نحن كجمهور الزعيم نعرف لاعبين الهلال متى ماأرادوا الظهور فسوف يظهرون بذاك الزعيم المتوحش العاشق الشجاع وجلب الأنتصار ومتى ماأرادو غير ذلك فلن ولم يتحقق ذاك الحلم بالأنتصار لدى الجمهور الهلالي الكريم.
نــــــــحن نريد بطولات الموسم أجمع بدون أستثناء وأولها رد الدين للأهلي النادي الذي لم يفز على الهلال من بداية الموسم الماضي الي الموسم الحالي وأخيرا يفز علينا في دوري الأربعه من بطوله تعود عليها جمهور الهلال بطوله محببه لدى الجميع هل لهذه الدرجه أصبح الهلال الفريسه السهله.لا وألف لا لم يكن الهلال هكذا أقولها وأنا أحترق بداخلي وجمهور يحترق ولاعبين لم يكونوا هكذا.
أنا أجزم بل أقسم أن الهلال لوأراد الفوز للعب مباراه الأنتحار فــــــــــلن نرضى بغيرالفوز وحصد الكأس من يد ولي العهد الكريم لانريد أعذار وتبريرات من اللاعبين والأداره بقولهم نحن لانريد غير الأسيويه ياأخوان لم تحققوا بطوله داخليه فكيف تريدون بطوله خارجيه فهل هذا هو المنطق نحن نعشق الزعيم بمن كان ولعب بأخلاص وطرد عنه الغرور والعب لذات أوالعب لنفسه نحن نريد كره جماعيه خاليه من العشوائيه والأنانيه نحن نريد روح الهلال فأذا حضرت روح الهلال حضر الهلال بجميع قواه.
مــــــــــــــــافي أي شـــــــــــــي مستحيل كي لايلعب الهلال على النهائي:
الأتحاد لعب ضد الفريق الكوري في جده لاأذكر أسم الفريق وأنهزم الفريق بثلاثه نظيفه على ماأعتقد بسب غرور لاعبيه وأستهتارهم بالفريق الضيف ولعب ضد الفريق نفسه في مباراة الرد في كوريا وتغلب عليه الأتحاد بخماسيه وهو ناقص والكل يتذكرها وفاز الأتحاد بالذهب أمام جميع الكوريين هل تدرون لماذا فاز الأتحاد لأنهم حسوا بالمسئوليه ولعبوا بروح الأتحاد وحسوا بجمهورهم الذي يحترق من أجلهم وهانحن جـــــــمهور الهلال نطالب الرئيس المحبوب عبر هذا المنتدى وأطالب المدرب والأداريين والكابتن المحبوب لدى الجمهور واللاعبين الكابتن سامي الجابر ببث روح الحماس داخل اللاعبين لكي يظهروا بالمظهر اللائق أمام الجميع ونحن نعرف أن لامستحيل في عالم المجنونه المستديره.

الي الـــــجمهور الـــــكريم: طالبوا معي وأحضروا جميع المباريات فلن نتخلى عن الزعيم مهما كلف الأمر وللهلال رجال وقت الحسم
فأذا الهلال أحزننا مره أومرتين أو ثلاث مرات أوأربع مرات. فالزعيم أسعد عشاقه ملايين المرات.

ختاما:نحن معكم ومن أجلكم فطالبوا معي فلن يخيب ظنكم......
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:43 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube