#1  
قديم 19/03/2007, 03:55 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/12/2006
المكان: K.S.A
مشاركات: 130
Cool معـــــــــــــــــــــــــــاً لنبدأ رحلة التصحيح(سجل حضورك)

بسم الله الرحمن الرحيم
معـــــــــــــــــــــــــــاً لنبدأ رحلة التصحيح

يجب علينا كجمهور هلالي الوقوف جنبا لجنب لنبدأ رحلة التصحيح ومساندة الاعبين في الفترة القادمة وعدم القسوه عليهم في الوقت الحاضر إلا عند الضروره وإذا وقع منهم الخطأ وانسو مباراة الاهلي والتعويض سوف يكون في مباراة الاياب كما يقول المثل لافات الفوت ما ينفع الصوت والتفيكر في المباريات القادمه في الدوري وكاس آسيا معشوقة الزعيم ويجب علينا كجمهور هلالي مساندة الزعيم في المباريات القادمه بالحضور الكثيف اتمنى ذللك من الجمهور الهلالي بأذن الواحد الاحد 00000000000

<التشكيله في المباريات القادمه يجب ان تكون كهذه >"حسب امنياتي"4-4-2
(محمد الدعيع &تفاريس&المرشدي&العنقري&الخثران&خالد عزيز&عمر الغامدي&البرنس اليبي طارق التائب&الموهوب آسر القلوب&موسيقار زماني وزمانك ياسر القحطاني&أحمد الصويلح )
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/03/2007, 03:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
سجل عندك اول الحاضرين ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19/03/2007, 03:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/11/2006
المكان: مدري اني ثنق
مشاركات: 2,158
مشكور
وهذا هو المطلوب وان شاء الله
التعويض في الاياب
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19/03/2007, 04:03 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
مشاركات: 270
مشكور
وهذا هو المطلوب وان شاء الله
التعويض في الاياب
سجل عندك اول الحاضرين ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 19/03/2007, 04:40 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,054
سجل عندك اثاني الحاضرين ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 19/03/2007, 04:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,278
سجل عندك اول الحاضرين ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:41 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube