#1  
قديم 19/03/2007, 02:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2002
مشاركات: 1,576
الزعـــــــــــــــــــــيم يحتضـــــــــــــــــــــر

بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ما لذي يحدث في المنتديات الهلالية ؟؟

بسبب إخفاق مؤقت لا يعدوا كونه كبوة جواد أصيل ؟

إخفاق مؤقت .. لا يعدو كونه سحابة صيف عابرة وتنزاح بإذن الله

لك الله يا زعيم الأندية

هاهم أبناءك يتبارون في الحط من قدرك

يتسابقون في التقليل من عزيمتك

يتحزبون لمحاربة أبنائك

الكل أصبح يكتب وينتقد وينضّر !!!


الكل أصبح يهاجم من لا يروق له دون تقدير لتاريخ أو مراعاة لمصلحة

حتى أصبحت المنتديات الهلالية أشد قسوة على اللاعبين والإدارة والمدرب من أعداء الهلال

مع الأسف أننا بمثل هذا الطرح قد فتحنا المجال على مصراعيه لمن في نفسه مرض من أعداء النادي للاصطياد في الماء العكر والدخول بيننا لبث الفتنة بين الجماهير وتحزيب بعضهم ضد بعض

ما الذي حدث لكي تصل الأمور إلى أن يتفرق أبناء الزعيم ويكونوا أحزابا كل حزب يغني على ليلاه


مع الأسف الكل أصبح مدرب لا يسمع إلا نفسه

طالبوا بإبعاد باكيتا لأنه يلعب برأس حربه واحد !!!!

طالبوا بإبعاد بيسيرو بالرغم من أن الفريق كان متصدرا في مسابقتين لأنهم يريدون هلال زمان (الهلال الهجومي )

وهاهم الآن يطالبون بإبعاد سيريزو الذي لم يمضي شهران .

فلا يعجبهم العجب ولا الصيام برجب


ما الذي حدث لكي تصل الأمور إلى كتابة مواضيع تأليب الجماهير ضد اللاعبين التي انتشرت في منتدياتنا كالنار في الهشيم .

نعم .. معك كل الحق أن تبين وجهة نظرك بصفتك منتمي لهذا الكيان الكبير ولكن بكل أدب بعيدا عن الاستهزاء والكلام الهابط فأنت تتكلم عن جزء من الكيان


ألسنا جماهير الزعيم ؟؟

أليس المطلوب منا المشاركة الايجابية التي تعود بالنفع على الكيان الهلالي الكبير

فالجميع ( إدارة – لاعبين – جهاز فني – جهاز إداري ) يحتاجون منا الوقوف بجانبهم والشد من أزرهم لا مهاجمتهم والانتقاص منهم بسبب اجتهاد منهم ربما جانبه الصواب


احمدوا ربكم فالزعيم إمبراطورية لا تغيب عنه الانجازات !!

وأنتم تتربعون على قمة هرم البطولات



أخيرا

لماذا نصادر حق الفرق الأخرى التي تبذل المال والجهد في سبيل الحصول على البطولات مثلنا تماما

إذا كان هناك خلل في الزعيم فهو من جمهوره ومحبيه
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/03/2007, 02:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
الزعيم يمرض ولاكن لايموت

موضوعك ممتاز يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20/03/2007, 01:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2002
مشاركات: 1,576
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الســـ الهلالي ـــهم
الزعيم يمرض ولاكن لايموت

موضوعك ممتاز يالغالي

صدقت ولكن اتمنى ان لا ينطبق علينا المثل القائل ( من الحب ماقتل )
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20/03/2007, 01:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: حَيث ُ لا تَدْرونْ..
مشاركات: 4,596
انا اخاف اننــا نستمر نقول (كبوة جواد ) ..الخ

ويصير لنا مالايحمد عقباه !

طبعا انا أأيد كلامك واانا اعتقد انها كبوة لكن مجرد خوف لا اكثر ولا اقل.!

تحييتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20/03/2007, 01:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 5,620
أنا عندي فكرة رااااااااااائعه .....

ليش ما تسوي له تنفس اصطناعي..؟؟؟

(((((((((((((((( أمزح )))))))))))))))))))

بصراحه موضوع رااااااااااائع ... و أتفق معاك مليون %
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:30 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube