#1  
قديم 19/03/2007, 11:33 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/10/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 73
بدون زعل:لاتستحقون ان تكونوا زعماء !!

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..اخواني جماهير نادي الهلال
دايما مايتردد على كثير من الناس ان جماهير الهلال تلقب بالزعماء ولكن لاول مره في حياتي اكتشف ان بعضكم لايستحق حتى ان يكتب في هذا المنتدى الرائع ..ناس لايفهمون كوره قدم ولو كانوا يفهمون كره القدم لعرفوا ان الكره فوز وخساره ..انا اريد ان ارى هؤلاء الأطفال يكتبوا في موضوع او ينقدوا لاعب في الهلال او ينتقدون اذا فاز الهلال
سلبياته ..كره القدم لمن لايعرفها يلعبها ناس بشر احدى عشر لاعب يقاتلون ويصارعون من اجل الفوز اذا كان لديك مدافع جيد الفرق الاخرى لديها هجوم افضل منك اذا كان لديك مهاجم جيد الفرق الاخرى لديهم دفاعات افضل منك..
بعد الهزيمه العاديه مساء البارحه خرج اولئك الشرذمه من المشجعين يسبو ياسر والمفرج ورفاقهم .. من انت حتى تنتقد؟ انا بسأل اولئك الشباب الذين طالبو بطرد المفرج هل انت افضل من سيريزو الذي لعب مع منتخب البرازيل؟؟
يااخواني اللاعب بشر قبل مباراه الكويت الكويتي شاهدت عده مواضيع تمدح في المفرج وشكرا ياكبير وعندما انهزمنا امام الاهلي اتو ليجعلوها فيه او في غيره ..يااخوان اين امانه الكتابه ثلاثون موضوع سب وقذف اللاعب الخلوق العاقل فهد المفرج..سامي الجابر وياسر القحطاني وغيرهم مجدوا في المفرج وطلبوا من الجماهير التعقل هل انتو افضل منهم؟؟
بعد مباراه البارحه التي لم ارى فيها الهلال يلعب بهذا المستوى الرائع من فتره ليست بالبعيده ولكن كما قال المثل حظا وارمني في اعطني البحر الاهلاووين لم يستطيعوا اختراع دفاعات الهلال يقفون قبل المنطقه ويسددون مااعدا كوره اوكورتين
اعود لموضوعي بعد مباراه البارحه جمله من المواضيع السخيفه تنتقد ياسر وتطالب بابعاده اشك في صحه عقل هؤلاء المندسين في المنتدى ..تخيلو معي لو أن انسان من الصيف الماضي وهو يداوم صباح مساء وليست لديه اجازه وبعيد عن اهله هل سيؤدي عمله كل يوم نفس الاداء؟ قيسوا بمقياسكم واتقوا ربكم فيما تكتبون
فالهلال ليس برشلونه
والمفرج ليس كانفاروا
وياسر ليس ايتو
والشلهوب ليس رونالدينهو
حتى برشلونه ينهزم في ارضه ورونالدينهو لم يرجع لمستواه طوال الموسم فكيف بالرائع القناص ياسر؟
والله من وراء القصد
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/03/2007, 11:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/07/2005
مشاركات: 415
اي والله مدري يعني يبونه يسوون انا بس ايذا لعبت ربع ساعه يبيلي يومين على ماترتخي العضلات

ولي على يكتبون عن لاعبينا المفرج ............الخ ارجو انكم تتذكرون جمايلهم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19/03/2007, 11:40 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/11/2001
المكان: Milano
مشاركات: 1,417
بصراحه الهلال اجتهد بالمباراه وخاصه الشوط الثاني
ولكن فيه لاعبين اح بس


والله حرام تفاريس يسوي كل شي ،،والله انه ماسك الدفاع لحاله
يقاتل ويلعب عن ثلاث مدافعين

وانا اقول دفاع الهلال بدون تفاريس والله مايسوى شي
والله العظيم دفاعنا بدون تفاريس مثله مثل دفاع الفيصلي والحزم والقادسيه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19/03/2007, 11:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2006
المكان: الريــاض
مشاركات: 2,923
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة على الهلال تربيت
حتى برشلونه ينهزم في ارضه ورونالدينهو لم يرجع لمستواه طوال الموسم فكيف بالرائع القناص ياسر؟
والله من وراء القصد


كلاااامك من ذهب
الله يعطيك العاافيه,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 19/03/2007, 11:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
بس الحين حنا في وقت الحصاد



واذا لم نفلح


قل على الهلال السلام


يعني ولا بطوله
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 19/03/2007, 11:56 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/10/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 73
اشكركم على مروركم
حبيبي سور الهلال بسألك سؤال هل سنأتي بالبطولات اذا ذمينا المفرج او التمياط او ياسر احنا ماخذين ست بطولات بالمفرج وغيره عامين متتاليين
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 19/03/2007, 12:14 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/09/2006
المكان: بوسط الانتر
مشاركات: 103
ياحبيبي فهد المفرج نكبه بالهلال وهو السبب الرئيسي في خساره الهلال كاس خادم الحرمين الشريفين العام الماضي وهو الشبب في هدف الاهلي الثاني وهو سبب هدف التعادل للكويت الكويتي ..................

هذا غير اخطائه الفادحه بمباراة الحزم والاتحاد الي كادت تتسبب فيي هزيمتنا
بعدين ياخي ماجد المرشدي ابدع في خط الدفاع لماذا لم يشركه المدرب ؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 19/03/2007, 12:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
كلام سليم وكثر الله من امثالك
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 19/03/2007, 02:41 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/06/2004
مشاركات: 42
بعد الهزيمه العاديه مساء البارحه خرج اولئك الشرذمه من المشجعين يسبو ياسر والمفرج ورفاقهم .. من انت حتى تنتقد؟ انا بسأل اولئك الشباب الذين طالبو بطرد المفرج هل انت افضل من سيريزو الذي لعب مع منتخب البرازيل؟؟

هذا اذا ما كان مفروض عليه غصب والجمهور بدا يقتنع ان بسيرو شالوه بسبب جلوس المفرج احتياط

فالهلال ليس برشلونه
والمفرج ليس كانفاروا
وياسر ليس ايتو
والشلهوب ليس رونالدينهو
حتى برشلونه ينهزم في ارضه ورونالدينهو لم يرجع لمستواه طوال الموسم فكيف بالرائع القناص ياسر؟

الهلال زي برشلونه او افضل هذي السنه اذا مقارنه ان برشلونه في الدوري الاسباني ودوري الابطال والهلال في الدوري السعودي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:25 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube