#1  
قديم 19/03/2007, 02:11 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 16/02/2006
مشاركات: 13
بوجود هذا اللاعب وبهذه الطريقة كل مباراه بننهزم

هارد لكم ياشباب والوعد بالرياض ان شاء الله
اولا_ مستوى ياسر كل مباراه اخس من الثانية بسبب وجود البرماوي ذا اللي جنبه والله مايعرف يلعب ياناس محسوب على الهلال بلاعب
ثانيا_ الطريقة 4-4-2 ماتنفع مع الهلال وخاصة مع ياسر ياجماعة ياسر مايعرف ياخذ راحته الا اذا كان لحالة قدام وارجعو للوراء وراح تتذكرو كلامي افضل طريقة 4-5-1 للهلال

وحطوها ببالكم مادام هالمدرب ابو شنب موجود انسو البطولات والله لوحطو الحسيني لتشوفو الاهلي شوارع لكن انقلب السحر على الساحر معليش ياشباب الوعد بالرياض
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/03/2007, 03:24 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 31/10/2006
المكان: الفاني يوماً
مشاركات: 46
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابو نووره
هارد لكم ياشباب والوعد بالرياض ان شاء الله
اولا_ مستوى ياسر كل مباراه اخس من الثانية بسبب وجود البرماوي ذا اللي جنبه والله مايعرف يلعب ياناس محسوب على الهلال بلاعب
ثانيا_ الطريقة 4-4-2 ماتنفع مع الهلال وخاصة مع ياسر ياجماعة ياسر مايعرف ياخذ راحته الا اذا كان لحالة قدام وارجعو للوراء وراح تتذكرو كلامي افضل طريقة 4-5-1 للهلال

وحطوها ببالكم مادام هالمدرب ابو شنب موجود انسو البطولات والله لوحطو الحسيني لتشوفو الاهلي شوارع لكن انقلب السحر على الساحر معليش ياشباب الوعد بالرياض

هههههههههههههههههه كلامك حلو والله رودريغو اثبت انه فاشل
ياسر عين ما صلت على النبي
والجمهور الهلالي بانتظارك ياسر
ابو شنب ده بدعة زمانه يعني حاجة غريبة مدرب ما عنده الاخطة واحدة
بس هو بيذكرني بالكرواتي ايليا عندما كان مدربا للمنتخب الليبي نفس الشي ونقول المثل العربي وافق شن طبقة
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19/03/2007, 03:45 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
المكان: استاد الملك فهد
مشاركات: 241
والله ان المفرج هو الي بينكبنا هو ويا ركضته
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19/03/2007, 03:58 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
مشاركات: 298
صح لسانك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 19/03/2007, 04:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2005
المكان: أمريكا_ ولاية بقالة شكور ض1
مشاركات: 20,924
والله انهكم احسن من الشتالي وبيومي والوحش

وين القنوات عنكم

ياأخوان هدو الرمي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:22 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube