#1  
قديم 18/03/2007, 09:31 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/05/2005
المكان: الريـــــــــــــاض
مشاركات: 441
قدم الغشيم ...واسبقه...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يقول المثل (قدم الغشيم واسبقه)

وبإذن الله الهلال بيقلب النتيجة لصالحه في الشوط الثاني

والحكم ودي اطحنه ودي اطب في بطنه

حسبي الله ونعم الوكيل

يا رب جعل الهلال يفوووووووووووووووووووووووووووووووز

ترى بقى شوط ثاني وانشاءالله الهلال يقلب النتيجه لصالحه

سي يو
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/03/2007, 09:34 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/04/2001
مشاركات: 473
يعجبني التفاؤل ..

بإذن الله تعالى يتغير الوضع الشوط الثاني.
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/03/2007, 09:41 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/10/2006
مشاركات: 311
اسبقه بعد ماتنتهي المباراة
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18/03/2007, 09:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوافي001
مانشستراوي مخضرم
تاريخ التسجيل: 19/06/2002
المكان: ادور على حظي
مشاركات: 3,360
انا اقول لو تستمر المباراة كذا بصراحة يمدينا نعوض في الاياب ..

الوافي001
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18/03/2007, 09:57 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/09/2006
المكان: الشرقيــــ الخبر ـــة
مشاركات: 56
المباراة بالنسبة لي انتهت الى هذا الحد !

الى متى هذا الإستهتار ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18/03/2007, 10:02 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/11/2005
المكان: بريدهـ
مشاركات: 622
الى متى وحنا نتحمل المفررج


والله حتى الهنود يضحكون علينا


تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18/03/2007, 10:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/02/2004
المكان: 9
مشاركات: 408
هذا المدرب الي الغوا عقد بيسيرو وجابوه؟؟

الله المستعان شي يقهر والله.
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18/03/2007, 10:07 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 392
الشوط الثاني
والله على هالمستوى الظاهر مافيه امل نفوز
العالم تمغط فينا بالشوت وحنا نحاول نخترق الدفاع من العمق
والله شي عجيب
مافيه تنويع بالهجمات
اقول الله يستر بس من الشوط الثاني
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 18/03/2007, 10:09 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/03/2006
مشاركات: 733
يا هوه أنسوا الآن هالمباراة وفكروا في بختاكور
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 18/03/2007, 10:11 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/09/2005
المكان: ـآَ‘لـَريـَ‘ـاَ‘ضَ‘ ..! .. حبـي الابديَ
مشاركات: 789
غــدآً في مسجـد الرجحي الصـلاة علـى نـآدي الهـلال اللـه يرحمـه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 18/03/2007, 10:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـ بحت ـلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: حـائـل
مشاركات: 28,053
بس ماقلتيلي يقلبه بصحن ولا بكاتم؟

ويستحسن فوقه ذرور وكوسه وليمون

كان زمان يقلبونه ماهو الحين

اغديهم يجيبون يجيبون هدف واحد ماهو التعادل ولا قلب النتيجه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 18/03/2007, 10:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ B@NDER
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/04/2006
المكان: رحآل
مشاركات: 407
المشكلة اذا الغشيم ... طار بالمباراة ولاقدرنا نلحقة... ما اظن الهلال بيعدل ..

مستوى الهلال مايبشر بخير
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 18/03/2007, 10:25 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/05/2005
المكان: الريـــــــــــــاض
مشاركات: 441
الهلال اليوم ضيع الفوز من يديه

لكن نعوض في الاياب

وعدوا ذالهزيمة صدقة وزكاة عن الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:13 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube