#256  
قديم 17/03/2007, 05:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/10/2006
المكان: alhilal.com
مشاركات: 2,264
مبروووك الف مليون مبرووك .. والله صحار كان صعب شوووي

وان شاء الله البطوله هلاليه ..


واتمنى ان تكون هناك تقارير عنهم و اخبار عن الطائره الهلاليه
اضافة رد مع اقتباس
  #257  
قديم 17/03/2007, 05:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سهم الشباك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,076
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة azraq71
الاخوة الاعزاء السلام عليكم يا احباب
كل العتب على شبكة الزعيم لعدم متابعة الفريق البطل الفريق الذي يقدم اجمل المستويات ويقابل بعدم الاهتمام به ولو 10 %
ايضا لا نعلم اي قناة تنقل المباريات ومتى اوقاتها
نريد دعم ولو معنوي لهذا الفريق البطل بعد ان فقد الدعم المادي للاسف


اخي الفاضل لقد وضعت الجدول بالمواضيع الجديدة ولكن العذر والسموحة من الجميع
لشكل الجدول وعلى قولة المثل(الجود ما الماجود)
اضافة رد مع اقتباس
  #258  
قديم 17/03/2007, 05:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رحــ هلالي ــال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2006
مشاركات: 2,094
الف مبروك للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #259  
قديم 17/03/2007, 05:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 5,620
كان فيه نقل للمباراة بالشبكه و لكنها مهب رسميه يعني من عضو أجتهد و نقلها نقطه بنقطه...
اضافة رد مع اقتباس
  #260  
قديم 17/03/2007, 05:53 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/05/2005
مشاركات: 1,478
تكفون اش صار اليوم في الخليج

يا شباب اش صار اليوم في بطولة الخليج للكرة الطائرة عسي الزعماء فازوا اليوم طمنني يارب الزعيم كالعادة
اضافة رد مع اقتباس
  #261  
قديم 17/03/2007, 05:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2006
مشاركات: 5,902
الحمد لله الزعيم فاز 3-2
الشوط الأول ل صحار العماني
الثاني للهلال
الثالث صحار العماني
الرابع الهلال
الخامس الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #262  
قديم 17/03/2007, 05:59 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/05/2005
مشاركات: 1,478
الله يعطيك العافية الحمد لله الزعيم فاز يارب البطولة للزعيم شكرا اخي
اضافة رد مع اقتباس
  #263  
قديم 17/03/2007, 06:02 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/09/2005
المكان: ـآَ‘لـَريـَ‘ـاَ‘ضَ‘ ..! .. حبـي الابديَ
مشاركات: 789
انشاللـه الزعيـم اللي يبي يفـوووز والمثـل يقـول وآثـق الخطـوآت يمشـي ملـكـآً
اضافة رد مع اقتباس
  #264  
قديم 17/03/2007, 06:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: هلالي مطوع سابقا
مشاركات: 3,749
الحمد لله الزعيم فاز
اضافة رد مع اقتباس
  #265  
قديم 17/03/2007, 06:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/12/2002
المكان: جده
مشاركات: 1,545
اليوم الله ستر وعساهم يتعضون من الإستهتار .!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #266  
قديم 17/03/2007, 06:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: هلالي مطوع سابقا
مشاركات: 3,749
مبروووك الفوز

وعقبال البطولـــــــــــــــــــــــةان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #267  
قديم 17/03/2007, 06:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 15,366
مبروك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #268  
قديم 17/03/2007, 06:31 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/09/2005
المكان: ـآَ‘لـَريـَ‘ـاَ‘ضَ‘ ..! .. حبـي الابديَ
مشاركات: 789
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي جامعه البترول
as regular

8

8

8

باللـه عربـي
اضافة رد مع اقتباس
  #269  
قديم 17/03/2007, 07:10 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/08/2006
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 350
بالتووووووووووووووووفيق للهلالين في مباراة بكررررررررررررة

الف الف الف الف مبرووووووووووووووووووووووووك
اضافة رد مع اقتباس
  #270  
قديم 17/03/2007, 07:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
مشاركات: 4,124
الحمد لله على الفوز ... وعقبال البطوله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:42 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube