#1  
قديم 13/03/2007, 04:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/03/2006
مشاركات: 1,504
البطي .. مهندس الصفقة (يبقى الكبير كبير )

البطي .. مهندس الصفقة


- - 24/02/1428هـ

جندي مجهول، يعمل بصمت بعيدا عن العيون، لا يعرف قدره إلا من عمل معه، يعد أساس العمل الناجح في شتى مناحي الحياة.
عادل البطي مدير الكرة في نادي الهلال المستقيل اسم لامع لا يختلف عليه اثنان رجل المهمات الصعبة في النادي الأزرق، نموذج للعمل الرائع يندر وجوده بين أترابه. منذ أن تولى إدارة الكرة خلفا لمنصور الأحمد، حمل على عاتقه هموماً لا تعد ولا تحصى ومشكلات تترى، ولا سيما مطلع الموسم إبان تمتع الأمير محمد بن فيصل رئيس النادي بإجازته السنوية، حيث نجح البطي أيما نجاح مع المهندس طارق التويجري نائب رئيس النادي، في تذليل الصعاب وتطويع كل مهاب، والسير بالكيان الأزرق إلى بر الأمان.

منذ أن تنحى البطي عن منصبه لظرف ما حال بينه وبين العشق الدفين، طاردته الأقاويل والشائعات من كل حدب وصوب، لكنه ظل كالكبار صامدا لا يهتز ولم يلتفت لكل ما يثار. عشق الهلال ظل مسيطراً عليه واللون الأزرق يسري بداخله كما يسري الدم داخل الجسد، فرغم ابتعاده إلا أنه قدم للهلال وعشاقه هدية نفيسة باستمرار الموهوب محمد الشلهوب مع الأزرق خمسة مواسم، حيث تولى مهمة إقناع النجم الدولي بإيعاز من الأمير عبد الله بن مساعد، والأمير عبد الرحمن بن مساعد عضوي شرف النادي، اللذين تكفلا بالتجديد مع الموهوب. ولم يخيب البطي رجاءهما فيه بل كان على قدر المسؤولية عندما تمكن من حسم "الصفقة الذهبية" بكل يسر وسهولة ومن دون ضجيج.
البطي الذي قبل بمهمة مدير الكرة وهي المهمة التي تعتبر أقل من إمكاناته إلا أن عشقه للهلال جعله يوافق بكل رحابة صدر حيث تولى المهمة وهو من كان قد رفض العمل في مجلس إدارة نادي الشباب رغم إلحاح الشبابيين عليه في فترة سابقة.
رحل الإنسان المحبوب عن الزعيم ولم يعد مرتبطاً معه بعمل رسمي ولكن العشق والحب للهلال الكيان جعله يعمل في الخفاء المصلحة العامة فنجح كما نجح في أكثر من مناسبة. الهلاليون القريبون من النادي يدركون حجم الفراغ الكبير الذي تركه البطي برحيله حيث خسر الهلال أحد رجاله الأكفاء المخلصين.
الرياضيون يرون أن عادل البطي طاقة إدارية كبيرة يجب أن يستفاد منها حيث خسره الهلال ويتمنون ألا تخسره الرياضة السعودية لما يمتلكه من فكر وخبرة إدارية رياضية كبيرة
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/03/2007, 04:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نجم10
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/10/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 163
ماهي غريبة عليه اخلاص ماله حدود
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:40 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube