#16  
قديم 11/03/2007, 11:56 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2005
مشاركات: 4
هل صحيح أن نواف شبابي الموسم القادم ؟؟ باذن طفش الرجل من ظللم اشباة الزعماء طفش لاتقدير ولا احترام فريق زب ال ه
  #17  
قديم 11/03/2007, 12:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ тнe ғαĻςόη
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/10/2006
مشاركات: 1,317
مشكورين على المرور واتحادي موت ارجو انك تحسن الفاظك اتمنى المشرفين حذف الرد
  #18  
قديم 11/03/2007, 12:04 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2006
المكان: جنب نادي الهلال
مشاركات: 927
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أتحادي موت
هل صحيح أن نواف شبابي الموسم القادم ؟؟ باذن طفش الرجل من ظللم اشباة الزعماء طفش لاتقدير ولا احترام فريق زب ال ه

والله ما زباله الا انت واشكالك يانيجري
  #19  
قديم 11/03/2007, 12:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ тнe ғαĻςόη
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/10/2006
مشاركات: 1,317
هههههههههههه حلوة هلالي اصيييل خخخخخ
  #20  
قديم 11/03/2007, 02:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم انجلترا
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/12/2006
مشاركات: 830
الله لا يقولها ان شاء الله ما يطلع
  #21  
قديم 11/03/2007, 02:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم انجلترا
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/12/2006
مشاركات: 830
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أتحادي موت
هل صحيح أن نواف شبابي الموسم القادم ؟؟ باذن طفش الرجل من ظللم اشباة الزعماء طفش لاتقدير ولا احترام فريق زب ال ه

شباب لاتردون عليه
المثل يقول "ما يضر السحاب نبح الك...."
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:28 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube