المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 10/03/2007, 02:34 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/07/2002
مشاركات: 145
َوخَـرَجَـتْ خَـفَـافِـيـشُ الظّـلاَمْ مِنْ زَوَايـَاهَا الـمُظّـلِمَةُ ..!!


*
*
*
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

تحية طيبة لكل بني هلال الذين هم بمثابة الروح للكيان الهلالي على مدار تاريخه ، وتحية لأعضاء شرف الهلال والذين كانوا ولا زالوا وسيظلون عصب الحياة له ، وتحية حب للاعبي سيد آسيا وكل منسوبيه ..

سأدخل في صلب الموضوع مباشرة حتى أضمن وصول الفكرة لكل هلالي يقرأ هذا الموضوع ، الموضوع مهم من وجهة نظري ويستحق أن نقف أمامه كيد واحد فهو يمس شيئ من اعز الأشياء على قلوبنا ألا وهو الهلال ..

الهلال الذي قضّ مضاجعهم وسرق النوم من أعينهم كيف لا وهم الجبناء ؟ ألم يقولوا الأ لا نامت أعين الجبناء ؟!

خفافيش الظلام الساكنة في الزوايا المظلمة والتي دائماً مايحرقها الهلال بنوره والتي أصبحت لا تقوى مواجهة الهلال وجهاً لوجه لأنها تعلم أنها ستحرق وتصلب على اعتاب الأمجاد التي يحققها ذلك المارد الأزرق ..

تلك الخفافيش وكما أسلفت لا تملك من الشجاعة والقوة ما يمكنها من الوقوف في وجه الزعيم وهي بلا شك تعي هذه النقطة تماماً فالتاريخ يشهد بأن نادي الهلال لا يقارع وفي كل شيئ ، لذلك أعتمدت خفافيش الظلام هذه المرة أساليب جديدة وطرق مبتكره لزعزعة البيت الهلالي ومحاولة المساس بنقاط قوته وزرع الفتنه بين محبيه ..

فالمتتبع لأحوال نادي الهلال السعودي في آخر شهر ونصف في الإعلام المرئي والمقروء يلحظ هجمة شرسة ومنظمة جداً جداً على البيت الهلالي ، وهذه الهجمة من يقوم بها هذه المرة أدوات إعلامية موجهة من جهات عرفت بكرهها للهلال ككيان ومنسوبين ومحاولة محاربته بشتى الوسائل والهرولة عبثاً لإلحاق أي ضرر بذلك النادي الذي لا ينفك يقهرهم ..

فخفافيش الظلام التي أشرت لهم أعلاه والذين هم بالأساس عباد درهم ودينار يحركهم القرش و توجههم الشرهات ، بجانب كونهم من الكارهين والمبغضين لكل ماهو أزرق ، وجدوا في هذه الفترة التربة الخصبة إن صح الوصف لنفث سمومهم فكل ماطلبوا من إمكانيات وأدوات وفرت لهم من قبل موجهيهم و هم بالمناسبة لاينقصهم أبداً شيئ من إنعدام الضمير وقلة المهنية وعدم مراعاة المسؤولية في العمل الصحفي النزيه ..

فكما أسلفت وبعد الخروج المرير والمخزي لبعض الأندية الفقيرة والحالمة وبعض الأندية التي اقتنعت تماماً بأن مسألة هزيمة الهلال بطرق مشروعة هو من سابع المستحيلات ، تلك الأندية وبعد أن وصلت لتلك القناعة قامت بتجنيد خفافيش الظلام من قبل تلك الأندية وزودت بكل مايمكن أن يهز بنظرهم الهلال .

وتم تنظيم خطة عمل متقنه تم فيها تلافي كل الأخطاء التي وقعت في خططهم المغرضه السابقة ظن منهم بأن سيهزمون الهلال بهذه الدناءات ، وحتى تكون خططهم تلك ذات منفعة أكبر تم اعتماد استراتيجيات جديدة في حربهم الدنيئة ..

حربهم بدأت من حوالي الشهرين إلا أنه وخلال الشهر الأخير ازدادت شراسة وأصبح ظاهراً للعقلاء مآربهم الخبيثة .. ومع إقتراب المشاركة الآسيوية والتي هي بمثابة الهدف الأكبر للهلال كجمهور وإدارة إزدادت وتيرة حربهم الخاسرة بحول الله ..

فهم استغلوا عدة وقائع وقاموا بفبركة مكشوفة لأغلب الأحداث لكي تخدم حربهم المخزية تلك ، فقاموا بتحريف تصاريح رئيسنا محمد بن فيصل وعمدوا الى العمل من أي كلمة يقولها قضية القضايا وأنه يسعى للمصلحة الشخصية له ولناديه ولا يفكر في مصلحة بلده ..!!! فكلنا يذكر التصريح الشجاع من الرجل الشجاع ابو سلطان التصريح الموجه لغير الأمين فيصل العبدالهادي الأفندي ، وكيف تم التعامل معاه وتم من خلاله محاولة إشغال الإدارة الهلالية عن اعداد الفريق للإنطلاقة الآسيوية وعندما علموا بأن تلك الطريقة كُشفت من قبل الإدارة والعقلاء من الجمهور تم تغيير الاستراتيجية بخبث واللعب على وتر حساس جداً ومن أهم أوراق الإدارة الهلالية وهو الجمهور الأزرق ..

فقبل المواجهة مع الكويت الكويتي بأقل من اسبوع يستضاف رئيس مجلس الجمهور البابطين مع أحد أكبر خفافيش الظلام تركي العجمة المذيع الذي يطلق عليها مجازاً مذيع والعالم ببواطن العمل المهني الشريف يعلم بأنه لايمكن بأن يطلق عليه مذيع إلا إذا أصبحت الشاشة مثلثة ..!!

العجمة (تركي العجمة) وجد ظروف لم يكن يحلم بها لكي يمرر مايريد في تلك الحلقة فتم وبكل سفور استدراج البابطين لأمور كان حري به أن يفطن لها ولو لأنه هلالي فقط ، تم استدراجه بطريقة لا يمكن وأن تمر على طفل صغير وتم بلورة أجوبته بطريقة ساذجة من مذيع العتمة والهدف من وراء ذلك ظرب أكثر من عصفور أزرق بحجر ، خلق صدام بين أعضاء مجلس الإدارة ، محاولة اثارة الجمهور على الإدارة خصوصاً وأن البابطين هو رئيس مجلس الجمهور وكذلك محاولة لفت نظر الإدارة الهلالية عن التركيز للإعداد للمعترك الآسيوي المهم ..

وللأسف بأن من خدم ذلك التوجه من قبل خفاش الظلام الأعجم (العجمة) هم بعض الهلاليين الذين أنجرفوا وراء اللعبة بحسن نية وقاموا بنشر الغسيل أمام الكل مما فتح أبواب أمام العجمة للإصطياد في الماء العكر .

وفي الحلقة التي تلت المباراة (أي في الاسبوع التالي) عمل حلقة عن العمل الصحفي الميداني واستضاف في الحلقة زميلة الخفاش في الزاوية المظلمة (ماجد التويجري) والذي عُرف بأنه من الخفافيش المدللة للدب الأكبر والذي دائماً ما يحصل على قطعة الكعكع الأكبر ..!!

الحلقة عنوانها واضح ولكنها ومرة أخرى إحتوت نفس الفكرة والأهداف محاولة إثارة كل شيئ في الهلال (جمهور - إدارة - وحتى لاعبين) فخرج البابطين وبإتصال ساذج منه يعلن الإستقالة ويبطنها بأن أحداً طلبها منه ، ويذكر أمور من الممكن أنها تثير أزمات كبيرة جداً لا سمح الله مثل تشدقه بعدم وجود جو صحي للعمل .!!!! وكذلك ذكره لعدد من الأمور التي من الواضح أن البابطين يقول من خلالها أنا ومن ورائي الطوفان ..!! وأيضاً تلميحه بأن الإدارة الهلالية تتبع سياسة إبقاء الشلهوب إحتياطياً حتى يوافق على مقدم العرض المقدم له من الإدارة الهلالية ..!!

والنقطة الأخيرة هي مايعمل عليها خفافيش الظلام الآن وبكل قوة محاولة زرع الفتنة خصوصاً بعد التصريح الجريئ من الرئيس بعد مباراة الكويت الكويتي ، وللمعلومية مدير المركاز سابقاً ونجس النية ذكر بشكل فاضح ذلك الرأي في عموده في الرياضية وفي يوم مباراة الهلال ، عجبي من بني هلال والله إن هذا اعلان حرب فااااضح ..


الحرب لم ترتكز على هذه الأمور فقط فوالله ماذكرت إلا القليل جداً وهي مجرد عينات فقط ، فالحرب الإعلامية القذرة موجهه لكل ماهو هلالي من إدارة وجمهور ولاعبين وحتى كيان ،أنا لا أقول هذا الكلام من باب سوء الظن بالآخر ولكني أذكر واقع ياخوفي أن يكون الهلاليين يجهلونه.

وهناك أوجه عديدة لهذه الحرب منها انخفاض مستوى نواف ومن ظهر لنا محاولاً الصعود على أكتاف نواف وبأنه سقراط العصر ، ومحاولة إثارة مواضيع سابقة انتهت وبطريقة استفزازية للجمهور الأزرق ، وأيضاً المحاولة عبثاً إيجاد ولو اهتزاز بين علاقة الجمهور والادارة واللاعبين لأن تلك العلاقة كانت بمثابة الخلطة السحرية التي ابعدتهم عن كل الألقاب من ثلاث سنوات .

أي نعم بأن الهلال وعلى مدار تاريخه واجه مثل هذه الأساليب ولكن الأمور هذه المرة تدار بترتيب متقن وتقابل ببرود أو عدم تفطن لها فحري بنا نحن محبين البيت الأزرق الإلتفاف والإلتفات على ولهلالنا ..


[.. رسائل موجهة ..]

الرسالة الأولى لـ(للإدارة الهلالية)

أعلم ويعلم كل الجمهور الأزرق أنكم على قدر من السؤولية والحنكة بأن تمروا بالهلال من هذه الفترة إلى الوضع المعتاد إلا وهو حصد البطولات والإنجازات ، ونحن كجمهور معكم قلباً وقالباً ويداً بيد فقط إعملوا لأجل الكيان ولا يهمكم كائن من كان ..


الرسالة الثانية لـ(للاعبي الهلال)

ثقتنا فيكم لاحدود لها ، وأنتم زاد الهلال في تاريخه وكلكم نجوم من ذهب وحين نعتب يحق لنا أن نعتب فأنتم نجوم متلئلئة حتى وإن خف بريقها تعود أشد لمعاناً وبريقاً نحن معكم والعتب على قدر العشم وبالتأكيد العشم فيكم كبير وأنتم رجال وقد الآمال ..


الرسالة الثالثة لـ(لجمهور زعيم نصف الأرض)

زعيمنا ومن ثلاث سنوات لم يحتاج لنا مثل الآن وإدارتنا ولاعبينا يحتاجون لنا كحاجة المقاتل لسلاحه فأنتم السلاح لزعيكم في حربه ضد كل من يكن له الكره والشر ، وأنتم أداته لتحقيق الإنتصارات ، فكونوا في الموعد كما كنت دائماً ..


الرسالة الرابعة لـ(لخفافيش الظلام)

إعلموا بأن الهلال حين يغضب فهو وحش كاسر لا يرحم ، وبأن جمهوره حين يكون في الموعد لاعزاء للجبناء ، وأعلموا أن الهلال به من الرجال من سيحرقكم ولن تنفعكم أساليبكم الرخيصة والأيام بيننا ..


* تحياتي لكل الهلاليين في كل انحاء المعمورة ..

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/03/2007, 05:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من بدة الدهر
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
مشاركات: 89
بيض الله وجهك على هالطرح الأكثر من رائع موضوع يشد القارىء الى آخر سطر وهروبهم من الميدان الى دهاليز صحفهم لن ينفعهم فهم حتى في هذة المعركه خاسرون وجماهيرهم اصبحت تبتعد عنهم لأنه لايوجد انسان في الدنيا يحب ان يستغفل
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/03/2007, 05:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2004
المكان: الجوسبي مياتزا
مشاركات: 1,606
من أروع المواضيع التي قرات

كتبت فأبدعت

أطالب المشرفين بتثبيت الموضوع حتى يقرأه أكبر عدد من الأعضاء

ويعلموا أن زعيمنا يواجه حرباً شرسه ضروس

و ليكونوا على أتم الأستعداد لمواجهتها
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/03/2007, 08:37 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/12/2006
المكان: السعوديه
مشاركات: 290
ليت بقية الاعضاء يشوفون الحب الهلالي الصادق
ابداع اخي متيم

أتمنى من الأدارة تثبيت الموضع لأنه يستحق التثبيت


يعطيك العافية اخوي متيم ابدعت فأصبت
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/03/2007, 09:19 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/02/2006
المكان: بيت الهلاااااال
مشاركات: 163
والله اقرا واصفق والله موضووووووووووع اكثر من رائع
في طرحه وقوووووة اسلوووبه
مشكووووووووور اخوووي والله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/03/2007, 09:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ انا دمي أزرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/12/2006
المكان: الـــخــــبـــر //
مشاركات: 2,506
لاهنت يالذيب ،،،

كلام رائع ينم عن عقليه ناضجه ،،

وكلمات تضع اليد على الجرح تماماً ،،


لاهنت ولا هان من ثبت الموضوع .




دمتم زعماء


ابو فارس
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10/03/2007, 09:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/05/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 5,989
مشكووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10/03/2007, 09:35 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2006
المكان: جنب نادي الهلال
مشاركات: 927
كتبت فابدعت والله الموضوع رائع
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10/03/2007, 09:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ RAK
RAK RAK غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2005
المكان: وٍيٍنّ مآيَسيرَ آلهِـلآلّ
مشاركات: 3,390
مكشووور كل الشكر علىآ موضوعكـ المميز

لاعدمناكـ
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10/03/2007, 10:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مخلص للهلال
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,926
ما أدري متى نتجاوز نظرية المؤمرة
يا عزيزي لعيبتنا هم اللي خلوا خفافيش الضلام كما سميتهم ينشطون
اللعيبة بدون روح أو طموح مع أن سبل النجاح موفرة لهم ولكن!!
طول عمر الهلال محارب
ولكن كان لعيبته المخلصين أيام زمان يردون على من يحارب الهلال ككيان من خلال تحقيق البطولات وقهر الحاقدين واسعاد جماهير الزعيم

اليوم ونحن نقف كما ذكرت أما مفترق طرق وحصاد موسم ونرى بأن الفريق يلفض أنفاسه الأخيرة ماذا ترانا فاعلين؟؟
السؤال يوجه للاعبين
والمشوار لم ينتهي وأمامهم فرصة لمصالحة رئيسهم وجماهيرهم
نريدهم أن يصبحوا رجال وقد المسؤلية ويقهروا خفافيش الظلام كما قهرهم أسلافهم
فهل هم فاعلون؟؟؟

أتمنى ذلك
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 10/03/2007, 10:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
بصراحه موضوع رائع


موضوع فيه نقاط مهمه للفريق


موضوعك يستحق الاشاده


تقبل مروري

.
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 10/03/2007, 10:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2006
المكان: الريــاض
مشاركات: 2,923
مووووووضوع رااائع
يعطيك الف عااافيه,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 10/03/2007, 10:48 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/02/2006
مشاركات: 527
[FONT='Arial','sans-serif']كلام بالصميم[/FONT]
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 10/03/2007, 11:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/08/2006
المكان: دار ابو متعب
مشاركات: 988
مشكووور ويعطيك العافيه



كلام جميل من كاتب اجمل والهلال والله كبير برجاله وجماهيره وصدقني ما همونا لا هم


ولا كلامهم وارجو عدم الالتفات لما يقال في الصحافه لان الكبير دايم محارب


عوافي ولا تحرمنا من ابداعك
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 10/03/2007, 11:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وتـــ حساس ــــر
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/04/2006
مشاركات: 1,334
تسلم لي على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:43 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube