#46  
قديم 10/03/2007, 12:25 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/07/2002
المكان: حائل
مشاركات: 138
الاسبوع الماضي كان في نفس البرنامج وكان شخص متمكن ويشعرك بالتمرس في الامور الاعلامية الا ان تصريحه اليوم يعطي مؤشر خطير حول شخصية هذا الرجل يعني ( ابي العب او ابي اخرب ) عاد شوف ويش كان يبغى بس الله يستر من قادم الايام على الهلال ونبي الامير بندر بن محمد نشوفه هاليومين ترى اليوم يومك
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 10/03/2007, 12:30 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/10/2003
المكان: san antonio
مشاركات: 471
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة القمر كله
من يكون عبدالرحمن البابطين حتى يتعرض للهلال الكيان وللهلال برجاله وأعضاء شرفه الكبار

من أنت ياعبدالرحمن وكم عمرك ؟ وكم عمر الكيان الهلال ؟



الزعيم ياصغير عمره ( 50 ) عام

هذه الخمسون عام مليانه بالبطولات والأنجازات المحلية والخليجية والعربية والأسيوية والعالمية

ولكن أنت كم عمرك ؟ وماهي الأنجازات في سنوات عمرك ؟

الزعيم ياصغير لم يخرج في يوم من الأيام طوال الخمسين عام رجل من رجالاته وجلس يتحدث كما تحدثت اليوم !!!

الزعيم ياصغير أكبر من أن يأتي أنسان مثلك ويعلوا على أكتافه

الزعيم ياصغير لا يفعل كما قلت مع الشلهوب الأساليب القذرة في تجديد عقدة

الزعيم ياصغير سوف يرد عليك رجالاته ولأعبيه بالأنجازات والبطولات

وفي النهاية نحن يد واحد مهما أختلفنا ومهما أتى أمثالك وأخذ يبربر بالسخافات كما قلت


ياخي ممكن تعيد لي كلام الاستاذ عبد الرحمن البابطين لان المداخلة مسجلة عندي
بس ابغى اشوف انت ايش اللي ما اعجبك في مداخلتة وحدد لي باس نقطة تعرّض لرجالات الزّعيم
او مع الخيل يا شقرا
الرجل ينتقد اسلوب اداري ولا تنسى ان الزّعيم حقق البطولات بدون رئيس للنادي لم يكن معهروف سابقا وانما لم يعرف الا من خلال الزّعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 10/03/2007, 12:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
ماشفته للاسف
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 10/03/2007, 12:31 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/04/2005
المكان: رياض العز
مشاركات: 185
ابو سلطان ما قصر خمس بطولات
وهذه السنه ان شاء الله بطولاتان
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 10/03/2007, 12:31 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/07/2002
المكان: حائل
مشاركات: 138
انا يا عبدالرحمن البابطين لك من الناصحين ارجع واعتذر عن ما بدر منك وترى اعتذار الرجال يرفع الرجال ولا يقلل منهم ابد وحتى اذا سرت بطريقك الذي اخترته اليوم سوف تندم لان معاندة الموج دائما تؤدي الى الغرق
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 10/03/2007, 12:32 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/07/2004
المكان: اينما كان الهلال
مشاركات: 564
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بنت العشرين
مبروك يا محمد بن فيصل ما قصّرت



انا اشهد .. يالله يابن فيصل هذا اللي تبيه وصلت له طال عمرك
لا والمصيبه ان اللي فهمته من كلام البابطين ان الشلهوب قاعدين يسوون معه نفس
اللي كان يصير مع الدوخي طبعا اللي صار مع الدوخي انه همشوه بالاحتياط عشان تنزل قيمه عقده وتم الاتفاق مع ادارة المنتخب بأنه عديم الفائده حاليا مع المنتخب ولا يجب ان يستدعى له وعلى كذا تم استخدام ورقة عدم استدعاءه للمنتخب في اخر تفاوض صار مع الرجال واتمنى ان يكون اللي صار مع الدوخي ما يتكرر مع الشلهوب والله على ما اقول شهيد.. حسبنا الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 10/03/2007, 12:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
المكان: في قلب والدتي
مشاركات: 4,628
والله الزعيم مقبل على فترة صعبة ومهمة جدا

اذا مااتفق الجميع والتفوا على الزعيم لانتشاله من المرحلة الحالية

فسوف نرى اكثر من استقاااالة والخاسر هو الزعيم وجمهوووووره
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 10/03/2007, 12:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
ماسمعت المحادثه بصراحه
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 10/03/2007, 12:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/11/2004
المكان: every where
مشاركات: 4,398
لآلآلآهـ
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 10/03/2007, 12:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/03/2006
المكان: الريـــKSAــــاض
مشاركات: 1,774
من راح بكيفه وكيفه يوديه ومن جا بكيفه وكيفه يجيبه
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 10/03/2007, 12:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
مشاركات: 2,339
شعنده جابها عبر الإعلام
.
ماله لسان ويد بالنادي يناقش الامور بعيد عن الإعلام
.
وعلى فكره كل الأنديه و خصوصا بالسعوديه تدار من عدة أشخاص و ليس من شخص واحد..
.
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 10/03/2007, 12:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2006
المكان: !! Old Trafford !!
مشاركات: 9,557
وش السالفة ..!!؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 10/03/2007, 12:44 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/10/2001
المكان: :: عنيزهـ ::
مشاركات: 609
الله معه ويوفقه ..

الهلال ماعمره قام على شخص , والهلال لم يفتقد عبدالرحمن , بل عبدالرحمن هو الي راح يفتقد الهلال

لانه هو من ابرزه على ساحة الاعلام
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 10/03/2007, 12:45 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/10/2002
مشاركات: 519
البابطين ههههههه لقد حققت الشهره التي تريد ... ولكنها موصومه بسيء الذكر

سبق وان حذرنا من هذا المدعو البابطين اللي طلع فالاخباريه قبل شوي وقدم استقالته او بالاصح اعلن اقالته وطرده من النادي وطالبنا ابو سلطان مرارا وتكرارا باتخاذ قرار شجاع بطرده من النادي شر طرده .


ولكن للاسف تم حذف المواضيع التي تكلمنا فيها على البابطين وقد يكون ذلك رغبة من المشرفين في عدم شق الصف الهلالي .


فهذا الشخص التافه لم يقدم للنادي شيئا غير التصريحات والوعود الكاذبه للاسف ان هدفه كان محاولة تلميع نفسه واخذ مساحه من الشهره .


ولكنها جت الان فوق راسه ولم ولن يذكره الاخرون الا بالسوء .


هل تعلم يابابطين عمن تتحدث ومن تنتقد .


انه محمد بن فيصل ياغبي .... محمد بن فيصل هل تدرك ذلك .


ياقوي وجهك بصراحه .


شخص لايساوي ذره في المجال الرياضي ولم يقدم اي شي يذكر ينتقد رئيس نادي فعل مالم يفعله احد قبله .


هل تعلم ان ابوسلطان يابابطين بعد ان كبى الهلال كبوته الشهيره اتى للنادي وحققنا ست بطولات متتاليه هل تعلم متى ياباطين .


انها قبل مجيئك للنادي .


اما انت ماذا قدمت ؟؟؟

باختصار لاشيء ..... مجرد وعود وكلام فاضي لايودي ولا يجيب .


وعدت بنقله نوعيه للشان الثقافي في بداية الموسم ولم نجد شيئا .


وعدت بتطوير مجلس الجمهور عندما استلمته ولكن لم نجد الا القطيات من المنتديات الهلاليه من طيب الذكر سعد الجريد لترقيع فشلك .


سبق وان دعوت مجلس الجمهور الهلالي بالشرقية للمجيء للرياض وعندما اتوا بقيادة رئيسهم العميد اليامي لم تحضر .


ههههههه انه امر مخجل جدا هل تدعوا احدا وعندما ياتي اليك ويقدر دعوتك تقفل جوالك يابابطين .. بغض النظر عن اي امور اخرى كالتي فسرها من حظر بانك لاتريد التورط بوعود منت قدها ولكني اسالك هنا .

هل مافعلته عمل ....... .


ولكني اقول لك ان لم تستح فافعل ماشئت .

سبق وان سمعت ان ذبابه حطت على شجره باسقه فلما رغبت الرحيل قالت لها ياشجرة استمسكي فاني راحله .


هل تعلم ماذا كان رد الشجره ؟؟؟؟


قالت لها ايتها الذبابه والله اني مادريت عنك يوم انك جيتي ولانيب داريه عنك يومنك تبين تظفين وجهك .


انت كذلك يابابطين .
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 10/03/2007, 12:48 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,140
والله البابطين هذا سبب مشاكل الهلال ومابقى قناة ماطلع فيها من الاخبارية مرتين والاقتصادية ولسانه متبرىء منه

لازم يكون عنده ثقل شوي واذا بتطلع وتستقيل اطلع بهدوء والا لازم تسوي دوشة في النادي وانت طالع

على قولة المثل ( وانت رايح كثر فضائح )
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:43 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube