#1  
قديم 08/03/2007, 10:07 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/03/2005
مشاركات: 171
الدروس المفيدة..من لقاء الكويت,,قبل ان يضيع الامل//وآه يالمرشدي..تعال يابن فيصل اقرأ!

الدروس المفيدة..من لقاء الكويت,,قبل ان يضيع الامل//وآه يالمرشدي..تعال يابن فيصل اقرأ.

--------------------------------------------------------------------------------

( وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

اخواني زعماء الذوق الرياضي احيي فيكم.. حبكم للزعيم.. وحضوركم التاريخي للقاء البارحة والى الامام........


في البداية.. نقول يجب ان لاتأخذنا عواطفنا بعيدا عن التفكير في المرحلة القادمة بشكل جدي.........

ولكن,,,,,,,....... هل سيقف طموحنا وتقف همتنا ..عند لقاء البارحة.؟؟
..لا...........




ربما في الامر خيرة .......نعم لأننا لو تأهلنا لدور الثمانية......سنواجه فرقاً اقوى........

إذن ماهي الفائدة من المقدمة السابقة ..؟؟

أقول ..ركزوا فيما يلي من النقاط .... . :-








1- ينببغي على اللاعبين أن يدركوا ان هذه البطولة ليست كأي بطولة..فهي تأكيد على الزعامة..أو تخلٍ عنها...
2-وهي بوابة للتأهل إلى كأس العالم.....
3- الجدية في هذا المشوار الصعب والذي يحتاج إلى توافر الجهود...
4-بالنسبة للأمور الفنية...لاحظنا البارحة..صدق المثل الذي يقول ( مابه جديد وكل ماقيل ينعاد )..مع المفرج...

نحن لانكرهه كشخص .. ارجوكم افهمونا...والله مابيننا وبينه اي امور شخصية..!!
ولكن لماذا يفرض على الهلاليين فرض..ويصبح المشجع الهلالي على اعصابه 90 دقيقة ينتظر متى تشرف هداياه[email protected]

البارح لو ركزتو في الهدف الكويتي يتحمله بنسبة 70% المفرج

ومع ذلك .. يخرج علينا من يقول ان المفرج خلوق وملتزم..؟؟
ياخي حنا ماقلنا بأخلاقه والتزامه وحماسه بالتدريبات ..شي...

بس امكاناته الفنية = صفر.....

ارجوكم.. ركزوا..,,,, مستحيل المفرج يكمل مباراتين صح .. لازم هديه..

وارجعوا للمباريات الاخيرة ..مع العلم ان مشاركاته حتى الآن لم تتجاوز السبع مباريات .., قدم فيها هديتين..:
الأولى : هدف الطيران الشراعي امام الاتفاق..
الثانية: هدف الكويت البارحة......

مع العلم انه اهدى للحسن كيتا هدية ..واضاعها..وكذلك لولا الله ثم لولا دخول المرشدي كان ضعنا قدام الوحدة..وبيني وبينكم اشرطة المباريات الاخيرة..........
ممكن واحد يقولي تفاريس البارح اهدى لفرج هدية..اقول نعم..صحيح..بس تفاريس يهفو في ثلاث شهور هفوة..
والمفرج يهدي كل 3 مباريات هدف.....!!

انتو ليه مااقتنعتوا بكلام النعيمة؟؟؟؟ يوم قال فهد حماس فقط..بلا أداء فني..

المرشدي لعب مع تفاريس 18 مباراة كان الدفاع الهلالي هو الاقوى وخذوا مزايا المرشدي :
1-الثقة والهدوء..يقابلها // تهور المفرج..!!
2-الحيوية والشباب ..// يقابلها توالي الفرص والوسايط عشان المفرج مع كبر سنه..!!
3-استخلاص الكور ولعبها الى الامام..للمهاجمين مباشرة..وارجعوا الى الفاول اللي سجل منه الشلهوب الهدف..قدام الاتحاد..شوفوا اصل التمريرة..من وين جت؟؟؟
عكس المفرج اللي يطلع آوت وبس.
4- الارتقاء القوي والالتحام مع الخصم....
وآآآآه يالمرشدي...

صدقوني اول خطوة عشان العالمية ابعاد المفرج واعادة المرشدي ..اللي ماندري ليه ابعد....

....
@@ كذلك البارحة كان من المفروض دخول سامي مع الصويلح..لان سامي معنوياته مرتفعه ,,عكس نواف..اللي ثقته مهزوزة بنفسه هالايام ويحتاج الى اعادة ثقه اولا........
@@كذلك على اللاعبين ان يعلموا ان الجماهير اشتاقت للذهب الآسيوي..وأن يعلموا ..ان الهلال هزم فرق اقوى من فرقنا هذه في دارها..وأن يتذكروا ان الاتحاد بعد هزيمته من الكوريين في جدة بثلاثه..فعلها بهم في كوريا بخماسية..
ولاأعتقد انه هناك مقارنة بين الاندية الكورية وغيرها..او بيننا وبين الاتحاد.. متى مالعبنا بجدية..!!!!

@@علينا ان نغلق الصفحة الماضية .. ونعلم ان تأهلنا مازال بأيدينا.. بتكاتف الجماهير وجدية اللاعبين.. واهتمام الادارة ودعم اعضاء الشرف..
@@صدقوني لازلنا بحاجة سامي (مادام في قوته ) (بارك الله له)..,, على الاقل نصف ساعه في كل مباراة...

@@المشوار لم ينته ..بل , للتو بدأ...ومن سار على الدرب وصل........ ..والتوفيق بيد الله....
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:26 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube