#1  
قديم 08/03/2007, 09:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2005
مشاركات: 7,078
يا بن فيصل أخطأت .. الزعيم سيتأهل .. ما هذا أيها (الرقم الصعب) ؟! .. نقاش عام .......

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..........



دائما في مواضيعي بعد المباريات أقسم الموضوع لكن هالمرة سأكتب الكل في الكل

نبدأ من النهاية ومن تصريح أمير القلوب أبو سلطان

أعذرني يا (الظاهرة) ولكنك أخطأت بحق نجوم الزعيم , فلماذا التجريح ففي عهدك فاز الفريق بست بطولات من أصل 10 ؟! , وما أحرز الألقاب إلا لاعبوك يا سمو الأمير , كيف تتهمهم بانعدام المسؤولية في بداية المشوار , خرجت رجولية ولكنها (خربت الدنيا) !! , نعم كسبت حب الجماهير ولكنك أخطأت في حق اللاعبين , فبغير اللاعبين لن تفرح أبدا الجماهير.

إلى محور آخر وهو مجريات المباراة

قد يقول البعض بأنها سلبت بفعل الحكم وآخرون يقولون بأنها بسبب المدرب , أما ضعاف القلوب فسيقولون اللاعب الفلاني , أتكلم وبصراحة مطلقة الدفاع يعاني الهفوات فمنذ مجيء سيريزو لم يبدع دفاع الهلال إلا في شوطين , شوط الإتحاد الأول , وشوط الوحدة الثاني , هفوات تفاريس قاتلة , والخثران كان الحلقة الأضعف , الغامدي يتقدم ومن دون فائدة , رودريغو بطيء ولكنه لاعب صندوق وهداف ويكفي هدفه المهاري , القحطاني غاب عنه حسن التصريف , والتايب فنان ولكن يعاب عليه كثرة الإستحواذ على الكرة , الشلهوب عادي , ونواف أضعتها , الصويلح والعود أحمد , عزيز سلامات يا زعيم التمشيط , بدر الحربي تائه , والعنقري كفيت ووفيت , المفرج وش اللي يخليك تتقدم ؟! , والدعيع بطل وأسطورة يتعامل مع الكرة برجولة كأنها مباراة نهائي , كأنها مباراة في المونديال ماهذا يا عميد لاعبي العالم ؟! ماشاء الله ماشاء الله ما شاء الله.

زعلتم على المدرب وهو مفوزكم على أقوى ثلاث فرق في الدوري الإتفاق والإتحاد والوحدة , أكبر غلطة شفتها منه إشراك الشلهوب أساسي , يا جماعة الشلهوب حطوه في الشوط الثاني , شوفوا المباريات اللي يدخل فيها الشلهوب الشوط الثاني واحكموا على مستواه , وكذلك عدم إدخال الجابر الذي كان مصدر قلق لويليام مدرب الكويت.

قد يقول البعض بأن الحكم سلب الفرحة , ولكن وبصراحة إن كان تسللا واضحا فماذا سيفعل الهلال بعد هذه الكرة ؟ , فالهلال يا أحبتي ليس الفريق الذي يلعب على الفرصة والهجمة , بل الهلال يفترض أن يكون متسيد اللقاء بالكامل.



قد يسأل البعض ما هي حظوظ الهلال بعد التأهل ؟ , بكل وضوح ولكي لا ننتظر نتائج الآخرين يجب على الهلال الفوز في المباريات الثلاث المتبقية وبذلك يتأهل رسميا دون النظر في نتائج الفريقين الآخرين , قد يقول البعض بأنها صعبة , نعم هي صعبة للغاية وقد تكون مستحيلة , ولكن كما أفرحنا رجالات الزعيم خارج الوطن , فهم بإذن الله قادرون على أن يفرحونا في الوقت الراهن , وأقترح على أميرنا المحبوب بأن يستعين بطبي نفسي يهيئ اللاعبين نفسيا قبل المباريات , كما فعل النادي الأهلي قبيل مباراتهم أمام الإتحاد والتي فازوا فيها بالثلاثة , والهلال قادر بإذن الله.


حديث آخر يخصكم يا جمهور الزعيم , أيها الرقم الصعب , نعم حضرتم وأتيتم وتشكرون على مجيئكم ومساندتكم لزعيم نصف الأرض , مع أنكم لا تحتاحون لدعوة , ولكن لا تقسو على لاعبي الهلال فالهلال من دونكم كشاي بدون سكر , تمرين الغد مفتوح أجو ألا يذهب من يريد التجريح فلاعبو الهلال حزينون على التعادل وتكفيهم همومهم.

أرجوكم لا تحطموهم أكثر من ذلك


هذا كل مالدي وبالتوفيق للهلال في البطولة الآسيوية وفي جميع البطولات.

وتقبلوا تحيتي.............
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:38 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube