#1  
قديم 08/03/2007, 02:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ البحر الأحمر
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/08/2002
المكان: العاصمة - الرياض
مشاركات: 855
إلى متى الاستهتار والاستعراض يا نجوم الهلال

بسم الله الرحمن الرحيم

10000000000 فرصة محققه هدف تضيع والسبب ليس عدم التوفيق او حظ لا بل استهتار واستعراض وانا هداف وبسجل هدف عندما تكون كرة مع نجم من النجوم 50 لاعب فاتح خانة نجد هذا اللاعب يقول لا لا انا لها انا لها ويبدأ للاعب يستحضر جميع المكافأت وبرشورات الصحف تكتب عنه ، واخرة ما قام بهذا الاستعراض هو البرنس التايب عندما كان مرمى نواف الخالدي خالي الوفاض يبدأ صاحب السمو التايب يقول للاعبين رويدا رويدا انتظروا -فايزين فايزين - عندي حركةجديدة ، والثاني الموهوب الشلهوب يذكرني بالمثل القائل انا اتعب وغير يكسب بسجل هدف يخليني في الذاكرة اطلع من المولد بالحمص ، تعطيل الكرة اما منطقة 18 والتراوغ ، من اسباب ضياع مباراة الامس وكذلك من اسباب ضياع الكثير والكثير من المباريات كانت كفيله ان نخرج بها بأهداف تاريخية لكن هذا بلا ابوك ياعقاب .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/03/2007, 04:01 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/10/2006
مشاركات: 243
اذا كان هناك محاسبه للمقصر فسيحقق الزعيم البطوله

اما غير كذا انسى البطوله
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/03/2007, 08:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ البحر الأحمر
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/08/2002
المكان: العاصمة - الرياض
مشاركات: 855
الاخ خليجي بس سعودي نشكرك على التعقيب لكن اتوقع ان اللاعبين ظهرت لديهم في الاونه الاخير نوع من التفكير السلبي ( الغيرة من بعضهم ) بالشكل الاصح .والادارة لا تستطيع خصم ولا لفت نظر واللاعب يعتقد ان النادي بحاجة له وهذه مشكلة المشاكل . النادي يخشى اللاعب عشنا وشفنا .
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/03/2007, 08:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
والله يا أخي أصبت في موضوع أن الخطأ يتحمله الهجوم

بالنسبة لطارق التايب هو افضل من في المباراة هو والدعيع

وصراحة الاعب يوظف إستعراضه بخدمة الفريق على عكس البقية

تقدر تقول هذه طبيعة التايب اللعب الإستعراضي وتوظيفه لخدمة الفريق

اما الشلهوب وياسر للأسف بدى واضحا موضوع الغيره

والله يستر
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/03/2007, 08:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MaDiNy_4_EvEr
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/10/2006
مشاركات: 833
فعلا ممكن يكون كلامك صحيح ولكن قدر الله وماشاء فعل
اتركو عنكم العتاااب فل نكن جميعا واقفين مع ابنااء الزعيم
واتمنى اني اضيف كلمة عن طارق التايب احب اني اقوول ان التايب افضل لاعب في المباراه وفي جميع المباريات الاخيره ولكن لاعبي الهلال واضح عليهم اثار الارهاق وخاصة ياسر القحطاني والجميع يعرف ان هذا ليس بمستوى ياسر ولكن اتمنى راحة الاعبين وعدك الضغط عليهم ومع احترامي فا اتمنى اني اشوف سار الياس في الجهة اليمنى لأنو والله جميع الهجمات بتكون من الجهة اليمنى وهذا رأيي واحترم اراء الجميع واسف على الاطاله
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/03/2007, 08:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ البحر الأحمر
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/08/2002
المكان: العاصمة - الرياض
مشاركات: 855
مثل ماقلت يا اخ اسامة واتوقع ان هذا السبب الذي جعل نواف التمياط لا يظهر بمستواه هو عدم التأقلم مع الحالة الجديدة التي ظهرت على اللاعبين يعني نواف متعود على ابو يعقوب والجابر وفيصل وخميس وكلهم في نظر بعض سواسية اهم شي تحقيق الفوز لكن الجيل اختلف واختلفت القلوب
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09/03/2007, 08:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ البحر الأحمر
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/08/2002
المكان: العاصمة - الرياض
مشاركات: 855
الاخ ماديني ايفر

الكلام والعتب قد لا يجدي الان لكن علينا ان ننقل الصورة للإدارة والمعنيين في النادي ان الامر هذا مشاهد بين اللاعبين وعليها ان تساهم في القضاء على هذه الظاهرة أما ياسر الياس فقد ذبحه كاندينو ذبحاً مبرحاً ويحتاج الى نقل دم والتبرع له بثقة .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:47 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube