#1  
قديم 08/03/2007, 02:48 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/12/2006
مشاركات: 4
لماذا الخذلان يازعيم

لماذا خذلتنا يازعيم؟
لماذا لم تقدر هذه الجماهير التي اجتمعت من أقطار متفرقة واجتهدت وتعبت للوصول إلى الملعب لمشاهدتك وانت تبدع!!!
جايزتها بالنكران يازعيم !!!!
وعلى قولة المثل الشعبي " جزى ناقة الحج الذبح" يعني جزاء انا تعبنا للوصول والمؤازرة هذا الأداء السيء والذي قد أحزننا بجد. ووجه المقارنه بالمثل هو أن البدوي كان في القديم يحج على ناقته وهي تنقله وتتعب في سفرها من مكان بعيد قد تدوم الرحلة منه لشهرين أو ثلاثة وفي النهاية وفي يوم النحر ينحرها " يذبحها"وهذا جزاءه لها.

إذا كانت ابداعاتك منحصرة في الدورات المحلية فنحن لا نريدها. نحن نريد من يشرف الكرة السعودية ، نريد ممن يرى المستوى الهلالي أن لا يستغرب من هذه القاعدة الجماهيرية الكبيرة.
ما قصم ظهري وأنزف قلبي مستوى نواف التمياط، الكرة التي ضيعها لا يضيعها من حتى لا يعرف اللعب في كرة القدم.أين أنت يانواف ؟ أين أنت ؟ أقولها من كل قلبي؟
وأتمنى من الجميع أن لا يقسى على نواف ويطالبه بالابتعاد لأن هذا الاعب يملك عقلية كروية جيدة ستظهر أو ستعود بإذن الله، فقط الصبر الصبر.
أهم نقطة في المباراة أن غياب خالد عزيز كان له الدور الواضح في تراجع مستوى الدفاع الهلالي بينما غاب عمر الغامدي
في النهاية نحن نريد فريقا ذا مستوى ثابت،وأطلب من الجماهير الهلالية أن لا تآزر من لا يحق المؤازرة حتى لو كان الزعيم الهلالي ليس هذا لشيء إلا ليعرف اللاعبون الهلاليون والإداريون فيه أن جماهير الهلال لا ترضى بزعيم بالإسم فقط مالم يثبت ذلك في الملاعب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:40 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube