#1  
قديم 08/03/2007, 02:42 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/12/2000
المكان: السعوديه
مشاركات: 862
عاجل وحصرياً: الإدارة تلغي عقد المدرب وتعين.....بدل عنه

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله الذي فضلنا على غيرنا بالعقل والتفكير السليم...

نحمد المولى عز وجل على نعمه التي يتفضل بها علينا وجعلنا نتكلم بلغة العقل مهما جرفنا تيار العصبية والغضب على حال فريقنا فنحن سرعان مانعود...

الحمد له والحمد لله الذي وهب لنا رجالاً يهمهم مصلحة الهلال ويسعون دوماً لجعه بدراً مكتملاً مهما حصل وكان...

أخواني مالي أراكم مندفعين منفعلين وكأننا خسرنا بطولة العالم من فريق مكاو؟؟

ومالي أشاهدكم وكأن إدارة النادي لم تفع ماتريدون وماكنتم تتمنون؟؟

نعم الهلال خسر بالتعادل وقدم مستوى سيء للغاية ولكن!!!

أيس الفريق الكويتي له طموح كما نا طموح؟؟

أليس الفريق الكويتي قدم للرياض للمنافسة وإلحاق هزيمة بالهلال؟؟

أليس له الحق المشروع بأن يقف عقبة بوجه الهلال؟؟

أليس.. وأليس؟؟؟

نعم فريق كبير بجمهور غفير ونجوم كثر ليس من السهولة أن تراهم يخسرون أو يتعادلون...

ولكن ألم نفكر قليلا وبمنطق كروي محترف....

طالبتم بإبعاد بيسيرو وإحضار غيره فلبت الإدارة رغم تحفظاتها...

طالبتم بلاعبين أجانب فأحضرت التائب وألغت عقد رودريقو....

طالبتم بشيء وتحقق لكم كل شيء...

ولكن العقل يفقد منكم في لحظة غضب سرعان ماتزول عندما نفكر بعقل...

فسيزيرو من المدربين الذين يقرأون المباراة جيداً وأكبر دليل تبديلاته أثناء المباريات...

وأنتم تغضبون حينما يخرج لاعبكم المفضل...

أردتم نواف فأشركة... طالبتم باشلهوب فلعبه... ألحيتم بتغير الطريقة الهلالية ففعل...

كل ذك وأنتم تريدون وتريدون ولم تعطوا غيركم فرصة للتفكير وإلتقاط الأنفس بعد ضغط كبير من مبريات حاسمة مهمة ا تقبل أنصاف الحلول...

فياجمهور الزعيم الراقي الذواق للفن الأصيل تريثوا قبل أن تخسروا كل شيء ولا تنالوا أي شيء..

ففريقكم بحاجة لكم ودعوا عنكم هواة التفريق من المتعصبين الذين يدسون السم في العسل...

فأنتم السند وأنتم أصحاب الآراء النيرة التي أشاد بها خصومكم قبل وأعدائكم قب محبيكم وأصحابكم..

نداء لكم ياجمهور الزعيم نداء من قلب ينبض بحب الهلال الكيان ويعشق فريق الزعيم..

نداء لكم أنت وإلا...

وإلا أستلموا النادي وكونوا له المدرب واللاعبين والإدارة التي تصرف بالملايين...
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/03/2007, 02:46 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/02/2006
مشاركات: 605
انا كنت ضد التغيير ياخي كنا نلعب بمهاجم واحد ونفوز اربعة والحين
مهاجمين واكبر فوز لنا 2
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/03/2007, 02:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/12/2006
المكان: Damamm
مشاركات: 227
كلامك هذا اذا جلسنا نقوله ونردده بنخسر كل شي

سمعت بالمثل اللي يقول (اضرب الحديد واهو (حامي) ساخن)
انا ضد اقالة المدرب لكن انا مع احضار بدلا افضل من الموجودين
يعني بالله مافيه غير خطة امس يلعب فيها المدرب الا لازم بمحور
قلت من اول لو سحب عمر للخلف ونزل سامي يصنع الهجمات لياسر وريدريقو
كان افضل من الدوسري اللي حضر بس يكمل عدد الفريق
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/03/2007, 02:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
إقتباس
أليس الفريق الكويتي قدم للرياض للمنافسة وإلحاق هزيمة بالهلال؟؟

أليس له الحق المشروع بأن يقف عقبة بوجه الهلال؟؟

اكيد اخوي لكل فريق حق في انة يفوز ولاكن اللي حصل امس لو ان اللاعبين

مقدمين مستوى ممتاز كان عذرناهم المشكلة لامستوى ولا اي شي يذكر

الفريق كلة امس مخدر تخدير قووووووووي ماعدا ابو عبدالعزيز
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08/03/2007, 02:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/03/2006
مشاركات: 2,478
رضا الجمهور صعب الجمهور يبي كل البطولات
بس مايمنع اخوي ان الهلال كان امس في جو ثاني غير الكره
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08/03/2007, 03:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوجوري الهلالي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/11/2006
المكان: الــــزعـــــيــم
مشاركات: 1,425
كلامك في الصميم ياعاقل الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 08/03/2007, 03:02 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/04/2005
المكان: ض ا ي ر ل ا ي م ي ص ق
مشاركات: 649
عنوان كاذب
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 08/03/2007, 03:38 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/12/2000
المكان: السعوديه
مشاركات: 862
الشكر لكم يأساتذتي الزعماء...

من خلال ثلاث سنوات أتضح أن الهلال يعاني من خلل في صناعة اللعب وياعني أكثر من ضعف في الدفاع...

تغلب على ذلك من خلال اللعب بخمسة لاعبين في الوسط ومهاجم وحيد

وأعتقد أن الهلال بحاجة ماسة للاعب وسط محترف بجانب التائب والشلهوب والغامدي وعزيز...

وأعتقد أن المدرب قادر على خلق توليفة أخرى وقد تكون من وجهة نظري الشخصية الفقيرة إلى الله كالتالي...

الدعيع حارس

الخثران .............. تفاريس............... المرشدي............. العنقري

عزيز............ الغنام

الشلهوب.........الغامدي

التائب

القحطاني
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 08/03/2007, 03:44 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/10/2006
مشاركات: 243
سبب زعل الجمهور هو عدم تقديم مستوى يليق بالهلال

والكل يريد الفوز وتحقيق البطوله

وشكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 08/03/2007, 03:45 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/07/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 175
ياجماعه خلاص ياقي لنا ثلاث مباريات نفوز في 2 ونتعادل 1 ونتاهل
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 08/03/2007, 03:49 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/12/2006
المكان: k.s.a
مشاركات: 60
اخواني السباب الخسارة ليس بالمدرب ولا شي من القبيل وهو بختصار مع الاسف في الهلال بعض الاحيان عند حظور 70 الاف متفرج لجله


عـدم احـتـرام الخــصم وكانه يـعـلم انه سـوف يـفوز ويبدل التـسـجيل بـسـتعـراض مهـاري من الاعــبين


نــعـم الكـل مـنـا يـعـشق الاسـتـعرض ولـكـن بعد النـتـيجه لـيس قـبل


وبالتـوفيق للازرق في المـبارة الجـايه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 08/03/2007, 03:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: الرياااااض
مشاركات: 11,623
نبي نلعب 4-5-1 هذي افضل تشكيله للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 08/03/2007, 04:03 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/12/2006
المكان: حدود مصر
مشاركات: 931
لازم اللاعبين يعتذرون للجمهور وهذا اقل شي
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 08/03/2007, 04:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكاسر ياسر الآسـر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/10/2006
مشاركات: 1,944
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة =مـاجــد=
عنوان كاذب

وأضيــف لكلامك اخوي ماجد

( أستجـــــــداء مشـــاهدات وردود واضح وصــــريح )

( امقـــــــت هـــــــذا الاسلــــــــوب فـــي اختيــــــار العنـــاويـــن للمــواضيـــع )

( ضعـــف الثقــــــه مــــن كــــاتب الموضــــــوع يجعلــــــــه يضـــع عنـــوان لافــت لمــوضوعه )

ســـؤالــي :-

مـــتى سنـــرتقــي بــأســاليب طــرحنــا وفكـــرنا ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 08/03/2007, 04:48 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/08/2006
المكان: عنيزة دار العز
مشاركات: 61
الصراحه موضوع جميل ورهيب وهذا هو واقع الجمهور بعد اي مباراة خسارة الله يعين الاعبين فوز بعد الله يعينهم مااقول الا نبعد العاطفه عنا شوي ولا زلنا باول المشوار اخواني الزعماء قليلا من الهدوء لو سمحتوا اذا كنتم تحبون الهلال تكفون الهلال يحتاجنا بالمباريات الجايه اكثر من اللي راحت تكفون حكموا عقولكم شوي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:16 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube