#1  
قديم 08/03/2007, 07:21 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/06/2005
المكان: في موتري بالبر
مشاركات: 140
لقد اسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي !!!

نحن مازلنا في بداية المشوار والمشوار مازال امامنا طويل

وكما يقول المثل :

( مشوار الالف ميل يبدأ بخطوه )

ولكن للأسف خطوتنا الأولى لم تكن موفقه وهذه ليست المره الأولى في المشوار الآسيوي !!

بل تكررت اكثر من مره وبحكم تجاربي المريره خلال السنوات الماضيه

حذرت في موضوع لي قبل هذه المباراة ( الهلال × الكويت )

لاعبينا الأعزاء من الأكتفاء بمنظر عشرات الألوف من الجماهير التي تملاء الملعب

اخبرتهم ان الجماهير مهما كثرت : لا تصد هجمه ولا تسجل هدف

وحذرتهم من مغبة اللعب الفردي والاستعراض بهدف اسعاد الجماهير فقط ونيل رضاهم

واعتبرت الزعيم وتاريخه امانه في اعناقهم هم فقط

وكررت عليهم السؤال : هل انتم مستعدون فعلياً وفنياً هذه المره ؟؟

وقبل اللاعبين القيت باللوم على الجماهير التي تخدر اللاعبين والنجوم منهم

بالاعتقاد المسبق الذي لا يقبل النقاش انهم فائزون وبنتيجه تاريخيه

هناك الكثير مما تحدثت عنه وناديت به عبر هذا الرابط ..
هل نحن مستعودون فعلياً لبطولة آسيا ؟؟؟


ولكن لا حياة لمن تنادي ومر موضوعي مرور الكرام

وتمر المباراة بخيرها وشرها وافاجأ

بأستوديو شبكة الزعيم مع احترامي للقائمين عليه

ويوجز سير المباره بكلمات لا تسمن ولا تغني من جوع عن خسارة الزعيم

ثم يتغنى ويتفنن في ابراز المهارات الفنيه للاعبين والاستعراض الفردي

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة استوديو شبكة الزعيم


اخفق فريق الهلال السعودي في تحقيق اول فوز له نحو العالميه عندما تمكن فريق الكويت الكويتي من احراز هدف التعادل في وقت قاتل من الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقه الاخيره لنتهي اللقاء بهدف لكل من الفريقين في اول مباريات المجموعه B من دوري ابطال اسيا 2007.
ولم يقدم الهلال المستوى المأمول منه والذي كان يتطلع له 70 الف متفرج على مدرجات الاستاد حضروا منذ وقت مبكر , حيث كان الفريق الكويتي الافضل في معظم دقائق اللقاء .






اعد الموضوع
Mr.GoaL
ZOOM-X
blue tiger 30







ماذا يريد اللاعبون بعد هذه الاشاده الشخصيه والفرديه ؟؟

وطز في الزعيم وتاريخه طالما اشعرتهم هذه الاشاده بكامل الرضى

اختم حديثي بما بدأت به واقول ان المشوار ما زال طويل

وهذه خطوه اولى ارجو وكلي امل ان تكون الخطوه الثانيه تصحيحيه

مع استعداد فعلي وفني ونفسي ايضاً

والقادم احلى بأذن الله

ومعذرة لكم ياجمهونا الكريم

اخر تعديل كان بواسطة » ماسح الطبلون في يوم » 08/03/2007 عند الساعة » 07:49 AM
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:09 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube