#1  
قديم 08/03/2007, 02:26 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/07/2002
مشاركات: 145
[... لـيـلـة خسـوف الـهـلال ...]



.
.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
تحياتي لكل الشعب الهلالي العظيم من الماء للماء ، وسلام تحية واكبار لكل من توشح شال الهلال وسار للمعلب يهتف هلال هلال أو تسمر أمام التلفاز يتمتم بدعاء لفارس آسيا الأول وزعيم نصف الأرض نادي الهلال السعودي ..

في ليلة كانت ممتلئة بكل مايسر ويبهج في درة الملاعب ، كان استاد الملك فهد يعج بأمواج هلالية هائلة قادرة على تحطيم كل من يقف أمامها شعب هلالي عاشق كان في الموعد كالعادة ، في الموعد مع عشق يتجدد مع هلال المجد والبطولات ..

كما أسلفت كان موعدهم مع الهلال الذي دائماً ما يتجلى بدراً في كل مناسبة وفي كل نزال ، ولكن الليلة للأسف كان الهلال في خسوف..!!

نعم كانت ليلة خسوفالهلال ...!!
فلم يظهر لنا من الهلال إلا بعضه وأغلبه ظلام ..!!

أي نعم الهلال كان سيئاً جداً وفي مستوى هزيل وضعيف ولم يكن في الفورمه سوا ثلاثة لاعبين فقط .. وأي نعم أن هناك تباطوء وتساهل وبرود.. وأي نعم بأن هناك مايوحي بعدم الإحساس بالمسؤولية .. ولكن كل ذلك لا يعني بأن ننصب المشانق للاعبين وأن نجردهم من كل شيئ ، لدينا لاعبين كبار هم على قدر السؤولية متى ما وجدوا الدعم منا ..

اتفق مع كل من يقول بأن وضع الهلال في المجموعة صعب وكذلك أتفق مع من يقول بأن التأهل قد يكون شيئ بعيد عن الهلال ولكن الشيئ الوحيد الذي متأكد منه هو أنتم يا أيها الجمهور العظيم أنتم من سيقول الكلمة وسيعيد الفريق لمكانه الطبيعي متربعاً على عرش آسيا ، صحيح أن الجماهير لاتلعب و لاتحرز الأهداف ولكن صدقوني متى ماقامت الجماهير الهلالية بدورها المعهود حينها سيعود كل شيئ إلى نصابه ..

دعونا نقف مع هلالنا ومع رئيسنا الذي لم يبخل بشيئ على هذا الكيان ، أنا لا أقول لكم لا تنتقدوا ولكن انتقدوا بايجابية حتى تعم الفائده ، خسارة نقطتين ليست نهاية المطاف .. التصفيات لازالت في الملعب والتعادل أفضل من الخسارة والهلال على مدار تاريخه يعشق التحدي والتاريخ شاهد على ما أقول .. فقط لنشجع بعقلانية و واقعيه وبعيداً عن العصبية الغير مفيده ...
.

.

.


&& دخل الهلال اللقاء بتشكيلة كالتالي (الدعيع / المفرج / تفاريس / الخثران / العنقري / الشلهوب / التائب / عزيز / الغامدي / الفان / القحطاني) .. تشكيلة جيدة ومتجانسة على الورق ومتوازنة وهي أفضل العناصر الموجودة ..

&& بداية المباراة كانت جيدة من الطرف الهلالي ، حيث بدأ الهلال بتركيز وتناقل جيد للكرة وضغط على الفريق الخصم كان نتاج ذلك هدف ملعوب من الرائع جداً التائب لـ(ألفان) ..

&& بعد الهدف ساد الهلال برود غريب لم أشاهده من فترة طويلة وتحديداً من موسم الخمسات الشهيرة ، كرات مضمونه تقطع في خط الدفاع والمنتصف ومن تقطع منه الكرة كأن الأمر لا يعنيه يتصرف بكل برود بينما الهجمة تكون مرتده خطيرة على المرمى الهلالي لا أقصد لاعب محدد ولكن أغلب لاعبي الهلال ينطبق عليهم هذا الكلام خصوصاً من بعد الهدف الهلال لنهاية الشوط الأول ..

&& الشوط الثاني استمر الوضع كما هو وللأسف اصابة خالد عزيز الذي كان يقاتل لاسترجاع الكرات التي يفرط فيها زملائه إصابته أفقدت الفريق عامل مهم في خط الوسط وقليل الخبرة بدر الدوسري لم يقم بالمطلوب منه ولا ألومه ففجأة وجد نفسه بين أكثر من 60 ألف متفرج وكل زملائه في حالة فقدان للتركيز وبرود غير مبرر إطلاقاً ..

&& الكويت كان من المفترض أن يسجل هدف التعادل من الشوط الأول ولكن تقدير الله ثم براعة الدعيع أخرا الهدف لآخر دقيقه وبكل إنصاف الكويت كان يستحق على الأقل التعادل .



OVER >><< ‌‌‌‌‌HEAD

&& الدعيع كان في قمة حضوره وساهم في صد أهداف محققة لا يمكن لغيره أن يتصدى لها كبير يابو عبدالعزيز ..

&& ياسر القحطاني يمر في مرحلة يمر فيها أي لاعب .. فياسر من قبل كأس العالم وهو يركض بكل قوته مع الهلال و المنتخب في كافة الميادين ، إرفقوا بياسر قليلاً ..

&& المدرب البرازيلي لابد وأن يتبع سياسة التدوير في التشكيلة الأساسية حتى نضمن أن يكون لدينا أكبر نسبة من اللاعبين الجاهزين في أي لحظة ..

&& فهد المفرج ألف علامة إستفهام ...!! فهو ثغرة ونقطة ضعف يلعب عليها الخصوم ولا أجد أي سبب لابتعاد المرشدي وبقاء المفرج ..

&& طارق التائب .. والله لو لم أكن أعرف هذا اللاعب لقلت أنه ولد في الهلال ، أفضل لاعب في المباراة بعد الدعيع يلعب بكل إخلاص وتفان ان شاء الله نراك في الهلال لمواسم أخرى ..

&& ظهيري الجنب اليوم لم يقوما بأي هجمة وهذا خطأ تكيكي فادح ..!!

&& قبل هذه المباراة قام الإعلام المضاد بهجمات كان هدفها اثارة البلبلة داخل البيت الهلالي قبل المباراة ومحاولة افتعال أزمات بين الهلال وجماهيره ولكن الحضور القياسي لجمهور الزعيم في هذه المباراة بلاشك ألقهم حجراً ملئ فيهم ..

&& فالقناة الإخبارية و العجمه (تركي العجمه) قبل خمسة أيام يستضيف رئيس مجلس الجمهور الهلالي ويحاول إثارة الأمور بين رئيس المجلس والجمهور وللأسف بأن بعض الهلاليين انساقوا وراء هذه اللعبة الاعلامية القذرة .. وكذلك مدير المركاز المطرود في عموده طوال الأسبوع يحاول أن يحشد كل شيئ من شأنه أن يؤثر على الهلال ولنا في مقاله في يوم المباراة خير شاهد فحضرته يقول بأن ابقاء الشلهوب في الاحتياط هو وسيلة ضغط لتجديد عقده ..!!!! لهذه الدرجة وصلت سطحية التفكير ..!!!!

&& الهلال وبرغم هذا التعادل بإذن الله سيعود وسيتأهل وأنا متفائل متى ما وقفنا وقفة رجل مع رجل الهلال أبو سلطان ..
&& لكل الشعب الهلالي .. هلالكم يحتاجكم جداً في المرحلة القادمة وأنتم فرس الرهان ..

&& كما قلت في بداية كلامي بأنها كانت ليلة خسوف الهلال ، ولكن بإذن الله خسوف سيعقبه تجلي وإكتمال ..

>>THE END<<

[..ياجماهير الهلال الوفيه .. لنا وعد مع الآسيوية ..]


اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/03/2007, 02:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ k.a.k.a.22
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/11/2006
المكان: L.A و ضواحيها
مشاركات: 56
كلاامك صحيح..

احنااا مارااح نبخل على الهلاال في شي

ورااح نحضررر المبارياات سواء كانت في الدووري او ولي العهد او كأس اسيااا اللي الكل يتمناهاااا..

بس مانررضى يكوون حااال الفريق مثل اللي صاار اليووووم

هااار لك للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/03/2007, 02:56 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/07/2002
مشاركات: 145
إقتباس
كلاامك صحيح..

احنااا مارااح نبخل على الهلاال في شي

ورااح نحضررر المبارياات سواء كانت في الدووري او ولي العهد او كأس اسيااا اللي الكل يتمناهاااا..

بس مانررضى يكوون حااال الفريق مثل اللي صاار اليووووم

هااار لك للجميع

ردك هو ما أتمناه من كل هلالي أن يساند الأزرق أولا ومن ثم ينقد ،

شاكر لمرورك ياغالي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:32 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube