#1  
قديم 08/03/2007, 02:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أنا الهلالي والنعم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: فـي الـطائرة .
مشاركات: 16,010
تـعوذوا مـن الـشيطان .......حـبة حـبة !! قـبل + أثـناء + بـعد .

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .............وبعد :

يا جماعة الخير أرجوكم تعوذوا من الشيطان الرجيم... وأنا أقولها للي انفلتت أعصابهم ومعهم حق والله... وخلونا ناخذها حبة حبة... بالنسبة لمباراتنا مع الكويت الكويتي .

رأيي عن المباراة قبل البداية :

بصراحة وخلونا واقعيين... الهلال لم يستعد للبطولة الآسيوية استعداد جدي..واللاعبين وحنا كجماهير المسألة عندنا محسومة.. الهلال هو اللي يبي يفوز في كل لقاء !! ونسينا أو تناسينا ( قوة الفرق ) المقابلة لنا وقلنا الكويت الكويتي أمره سهل ولا هو عايق معنا وسبق وهزمه النصر اللي حنا أقوى منه 3-0 والجمهور يبي يحضر بكثافة وخلاص ما يبقى إلا هز الشباك وتفنن لاعبينا بهالكويتيين والثلاث نقاط بجيوبنا ونبغى نخليها 6-0 علشان نرد على النصراويين ونعلمهم أن الزعيم فاز عليهم بـ 6 مو مثلهم بـ 3 ومستانسين بعد...المسألة خلاص محسومة .

رأيي عن المباراة أثناء بدايتها :

اللاعبين من يوم دخلوا الملعب لاحظت فيهم شيء غريب لاحظت فيهم ارتباك شوي وذلك لكثافة الحضور الجماهيري الغير متوقع من اللاعبين لإني أتوقع أنهم يعرفون أنه سيحضر جمهور كبير ولكن ليس بحجم هذه الكثافة التي ملأت الملعب بأكمله مما سبب ظغط عليهم مع أن المفروض يكون داعم لهم وأقرب دليل على ذلك لقطة لياسر القحطاني قبل البداية بثواني وهو رافع يديه يدعو بالتوفيق وكأنه حزين وخائف ...وهذا يوضح حجم الارتباك الموجود.. و بدأ اللعب ولاحظت أن فيه تفوق كويتي تنظيما وأداء وسيطرة وبعض لاعبينا أجادوا وخلونا واقعيين بالاستعراضات والفرفرة الزايدة عن حدها والبطأ والخطأفي التسليم والاستلام وقتل الهجمات مما اعطى دافع قوي للكويت للعب بجدية بحثا عن الفوز لاعن المهارات والاستعراض ...وسجل الهلال هدفا عن طريق آلفن الذي هو حسنته الوحيدة في هذه المباراة لا..وبعد مشكوك فيه والزيد يقول هدف غير صحيح. انتهى الشوط الأول...قلنا بأذن الله حتزين الدعوة بالشوط الثاني..ولكن تفاجأنا أن الكويت ضاعفوا من مجهودهم واضغطوا على أعصابنا كجماهير وعلى أعصاب اللاعبين وكادوا أن يسجلوا أكثر من ثلاثة أهداف محققة بينما لاعبينا يتفرجون والله المستعان...بأخطاء الدفاع اللي مستغربها وبها الكم الهائل كادت أن تودي الهلال بسبعين داهية لولا الله ثم تعملق الدعيع ...وحصل ما كنا نخشاه كما قال ناصر الأحمد المعلق المبدع..هدف للكويت الكويتي في آخر ثواني المباراة قتل كل طموح وكل همة في هذه المباراة.

رأيي عن المباراة بعد نهايتها :

بصراحة أقول المفروض أن تنتهي المباراة بفوز الكويت بسبب تفوقهم تنظيما وتكتيكا وسيطرة وأضاعوا فرص أهدف كثيرة وربك ستر واللاعبين صراحة اليوم ليسوا بالفورمة بداية من خط الدفاع إلى خط الهجوم لم أكن أتوقع ياسر بهذا المستوى ولا الشلهوب ولا عمر الغامدي ولا رودريقو ولا المفرج ولا الخثران بصراحة فيه شيء حاصل يجب أن يبحث ويعالج..شفنا إضاعة هجمات بكل سهولة تسديدات ضعيفة وعشوائية وشفنا تراجع كبير من قبل لاعبينا لملعبهم مما أعطى الفرصة للكويت للتحكم بالمباراة...وبصراحة لا نعذر اللاعبين اليوم أبدا الجمهور وحضر....المكافآت متوفرة...الدعم الإداري والشرفي متوفر....وش تبون غير كذا ؟؟؟ ومعه حق بصراحة محمد بن فيصل عندما صرح وقال اللاعبون لا يستحقون ما يقدم لهم وقال هذه اللفظة عالم تعبانة يقصد الاعبين واعتذر للجمهور والمفروض اللاعبين هم من يعتذر وليس محمد بن فيصل لإنه برأيي أنه ما قصر ابدا مع اللاعبين ..

لا زال الأمل :

لكن يا جماعة الخير ما مر به الهلال هو كبوة جواد وهو قادم بأذن الله إليك يا بطولة يا آسيوية ومتطلع ومتشوق لذهب العالمية وسينال البطولتان بعون الله وتوفيقه...ولكن بوقفتنا مع اللاعبين... وعدم الضغط عليهم...والتخفيف من ألم التعادل الأشبه بالخسارة.....وتذكيرهم بأن المشوار لا زال........والمساندة الجماهيرية في كل مباراة للزعيم سواء محلية أو خارجية والحضور بكثافة.....ونسيان الماضي.......وبث الحماس ورفع همة اللاعبين..وعدم التساهل بأي فريق سيقابلنا لإن من عاب شيء انقلب ضده ...

وتقبلوا تحيات أخوكم/ أنا الهلالي والنعم .

للتواصل عبر البريد الألكتروني : [email protected]
أرحب بالنقاش المميز والنقد الهادف والمشاعر الصادقة .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/03/2007, 02:31 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/03/2005
المكان: Jeddah City
مشاركات: 1,157
كلام واقعي وجميل ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/03/2007, 02:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2006
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 6,022
يسلمووووو على الموضوع

انا مثلك توقعت تنتهي للكويت لانهم افضل
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/03/2007, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أنا الهلالي والنعم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: فـي الـطائرة .
مشاركات: 16,010
شكرا أخوي يحيى وشكرا أختي بنت الزعيم.........وبصراحة اليوم أنا أعتبر الكويت الكويتي فايز وبنتيجة كبيرة و يا حسافة هالجمهور الحاضر.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:57 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube