#1  
قديم 07/03/2007, 10:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: بعد الاذان :)
مشاركات: 1,879
حطمتونا و خذلتو جماهيركم و مستواكم يفشل ..

للاسف ..

مستوى هابط و ركض في ركض ..

لا نعرف ان نتعامل مع الفرق الطموحة و مستوى الهلال لا يؤهله للبطوله ..

لاعبين متخاذلين بداية من ياسر و نهاية بالدعيع المتواضع ..

ومدرب غبي يسلم المباراة للكويت ..

حطمتونا و ربي حطموتوا ادارتكم ..

وربي مالنا وجه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/03/2007, 10:36 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
ومحرر اخبار الهلال في الصحف العالمية
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
المكان: Jubail.SA
مشاركات: 8,253
الدعيع الوحيد اللي كان بالمستوى ..!! و خروج خالد عزيز جاب فينا العيد .. ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/03/2007, 10:37 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
مشاركات: 649
للاسف اكثر من 65.000 متفرج حضروا من ساعات مبكرة والنتيجة لاشي يستاهل
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07/03/2007, 10:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/03/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 2,371
اقوول انت مايملى عينك إلا التراااب اجل تقول الدعيع متوااضع الدعيع فناان
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07/03/2007, 10:39 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/02/2006
المكان: الاحساء
مشاركات: 317
التحكيم فاشل الهدف الثاني صحيح
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07/03/2007, 10:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هاوي سامي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/01/2006
مشاركات: 581
ههههههههههههههههه

هذا قدام الكويـت اجل لتأهلنا وش نزين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07/03/2007, 10:41 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/01/2005
مشاركات: 98
حرام وربي حرام يعني اخر عشر ثواني مو قادر الهلال ................... خساره والله


خسااااااااااااااااااااااااره خساااااااااااااااااااااااااااااره حرقت الدم هذي على .........................
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07/03/2007, 10:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2006
المكان: !! Old Trafford !!
مشاركات: 9,557
اقسم بالله فشل ما بعده فشل ...!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 07/03/2007, 10:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صعب المنال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: الجبيل الصناعية
مشاركات: 1,534
هذا لعب ؟؟؟؟؟؟ نواف جالس يشاور نفسه قدام الباب ..... والشلهوب مع الأسف تأخر بالتمرير للتايب يوم كان الفضلي متقدم .... والتايب جالس يتمشى والحارس بنص الملعب ... والدفاع يناول لهجوم الكويت
وياسر كان سيء ... مع الأسف ما اتوقع حضور الجمهور بهذا الشكل مرة ثانية

على كل حال محمد بن فيصل صرح بعد المباراة انه ماراح يقدم دعوة للجمهور مرة ثانية لأن الجمهور يحضر من بدري ويملووون المدرجات لناس ما تقدر هذا الجمهور .... ياخي قدم مستوى زي الناس تقدير لهذا الجمهور
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 07/03/2007, 10:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2006
المكان: الــــرياض
مشاركات: 3,035
الدعيع عمك ولعب زين بس الدفاع شوارع
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 07/03/2007, 10:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: بعد الاذان :)
مشاركات: 1,879
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالية حرة
اقوول انت مايملى عينك إلا التراااب اجل تقول الدعيع متوااضع الدعيع فناان


انت شفتي هدفهم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 07/03/2007, 10:57 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
مشاركات: 649
الهدف يتحمله الدعيع ,, بس والله كان نجم المباراة ..

والمثل العربي يقول (( الاعور في ديرة العميان مفتح ))
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 07/03/2007, 11:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خلـgدي الـjعيم
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/08/2006
المكان: في حفظ الله ورعآيته
مشاركات: 422
الدعيع قدم مستوى كبير

بقية اللاعبين صفر على الشمال



ااااااااااه يابو عبد الله وينك بس
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:16 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube