#1  
قديم 06/03/2007, 07:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2005
المكان: London - UK
مشاركات: 9,828
Exclamation ياجماعه من الافضل العنقري والا العبدالسلام ؟؟

ســلام يازعمــاء كيفكـم

ان شاء الله تتواصل افراح الزعيــم في البطولات الخارجيه مثل ماهي المحليه ؛؛ ولاعزاء لفرق التخلف ادعمني بلاعب ادعمك بجمهووور فاضي

العبدالسلام لاعب يتطور مستواه بشكل سريع بعد خروج الدوخي عن طريق النجوميه وتخليه عن زعيم الوطن والى فريق الانبراش

ولكن بعد تطور مستويات العبدالسلام ظهر جلياً انه لابد من لاعب اخر بعد اختيارالعبدالسلام لمنتخبتا الوطني

ومع تسارع الركض المحلي واستقطاب الاعبين المميزين استعانت الادارة الهلالية بلاعب نادي الرياض العنقري

وبالفعل كان الاجدر بثبات مستواه بشكل ملحوظ واستمراره اساسي على مدى المباريات الهامه

والسؤال يفرض نفسه من تفضل استمرار العنقري ام عودة العبدالسلام ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/03/2007, 08:03 PM
عضو سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: فـي قـلب دل بيـرو
مشاركات: 5,555
والله يالغالي ..

كل الاثنين فيهم الخير ..

وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/03/2007, 08:05 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/09/2005
المكان: نادي الهــــلال ...
مشاركات: 1,435
والله يالغلا كلهــم في مستو واااحد

وكـــل وااااحد افـــضل من الثاني

لكـــن ياليت نبتعــد شوي عن المقارنه بين لاعبين الزعيم

لان هالشيء في اعتقادي لايزيد ولا ينقص بل يؤثر على اللاعبين

وبالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06/03/2007, 08:07 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
مشاركات: 22
كلهم لعيبه ولا عليهم كلام بس من وجهة نظري اشوف إن العبدالسلام افضل.

وشـــــــــكـــــــــــراً
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06/03/2007, 08:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2005
المكان: London - UK
مشاركات: 9,828
الف شكر للزعمـاء اللي ردوا ؛؛ وانا معاكم انهم كلهم حبايب وفي القلب
بس لازم نقول كلمه الحق ويكون في علمكم انتقادنا لأي لاعب لايعني اننا نكرهه ونبي ندمره بس اقل شي يوصل لمسامع الادارة والاعب

تحيـــــــااااتي ؛؛ والله يوفق الزعيـــــم الاسيــوي ؛؛
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 06/03/2007, 08:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2006
المكان: !! Old Trafford !!
مشاركات: 9,557
والله الي يقدم اكثر ويلعب لاجل شعار الزعيم .. فهو راح يكون فيه الخير والبركة ...!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06/03/2007, 10:25 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/10/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 3,217
لماذا نطبق قانون الغاب في انديتنا السعودية ؟

لماذا يجب الا يبقى في المركز الا لاعب واحد ؟

لماذا يجب ان نقيم المنتديات ولا نقعدها ونحن نقارن من الافضل

نواف ام نور , ياسر ام سعد , ياسر ام مالك , الدعيع ام زايد , سامي ام ماجد , ماجد ام الغراب ؟؟؟؟؟؟؟؟



رغم ان كل هذه المقارنات واللاعبون يلعبون سوياً في منتخبهم الوطني ما عدى آخر مقارنتين

ولان جمهورنا ما شاء الله عليه لا يقف عن التفكير صاروا يطبقون نفس المبدأ فمن الافضل

المفرج ام المرشدي , العتيبي ام الشمري , العنقري ام العبدالسلام ,العنبر ام الخراشي , الصويلح ام ياسر

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



الا يمكن ان نعيش سوياً بدون هذه الدماء والقتلى وبدون ان تتطاير الرقاب و ( قطع غيار آوادم) تطير

لابد ان نعلم بان النادي المحترف يجب ان يكون فيه البديل الناجح وهذا مبدأ يجب ان نتعلمه

فان كنت اليوم تملك لاعب جاهز وتراه انه الافضل قد ينخفض مستواه فماذا ستفعل حينها ؟؟

تعود للارشيف وتفخ الغبار عن اللاعبين الذين قد اشبعتم سباً وشتماً وتقول : انتم ابناء النادي ولازم تلعبون

وهذا اللي حاصل مع الكثير من النجوم

فاتمنى ان نؤمن بمبدأ البديل الناجح وهذا لا يحصل الا من تبادل المشاركات ولنا في حال الاتحاد خير عبره حين اشترى كل من

مسفر القحطاني وقد كان موهبة قادمة وبقوة ’ وسعيد الودعاني وشال الكريري فوق البيعه , حمد العيسى

وكلهم تنقعوا احتياط وكان يلعب خريش وبعده جا يوردانيسكو واشتروا الدوخي فوقهم وبعدين ؟؟؟

الدوخي بعد ما كمل سنه واحدة بس يطالب كثير من جماهير ناديه بتنسيقه

واما الماحبيس فقد تحولوا الى احافير وآثار وكلهم ما بين منسق ومعار ومطلوب للعدالة




تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06/03/2007, 11:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سعودي مان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
المكان: الريـــــــــــاض
مشاركات: 2,466
اتمنا عودة الياس
والله لاعب مظلوم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 06/03/2007, 11:42 PM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 27/08/2006
المكان: R i Y a D h
مشاركات: 3,029
كلهم كويسين

والحمد لله فكونا من مشكلة الظهير الايمن بنسبه كبيرهـ
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06/03/2007, 11:58 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/05/2005
مشاركات: 1,478
اتمني العنقري يستمر واتمني عودة ياسر الياس
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 07/03/2007, 12:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مدخل غرامي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2004
المكان: الشرقيه
مشاركات: 2,966
ياسر الياس
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 07/03/2007, 12:20 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/11/2006
مشاركات: 38
ما عليش اخوي بقولك حاجه ..

المثل يقول : خييره وحييره ..

يعني ان اللأثنين كلهم قد اللعب في الزعيم ..

وبالتوفيق لكل لاعبين الازرق والكيان الازرق..
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 07/03/2007, 01:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/03/2006
مشاركات: 1,504
طبعا الحمد لله قضينا على المشكله اللي هي مشكلة الظهير الأيمن لكن ستخرج لنا مشكله أخرى يجب على الإداره من الآن التفكير جديا في مركز الظهير الأيسر إما لاعب من شباب الهلال أو أولمبي الهلال أو إستقطاب لاعب بحجم كامل الموسى لأن الهلال لايملك بديل للاعب المميز الخثران الجري لديه نزعه هجوميه على حساب الدفاع
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 07/03/2007, 02:01 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
مشاركات: 11
والله كل الاثنين في مستوا واحد وتحتار فيهم والله يوفق الجميع انشاءالله
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 07/03/2007, 02:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/09/2006
مشاركات: 340
كلهم عينين في راس بس من وجهة نظري المتواضعه العنقري افضل

لان العبدالسلام الله يهديه احيانا لازم يتفلسف واحيانا يرفع ضغطي عشان كذا ان شاء

الله ما يلعب بكره اساسي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:22 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube