#1  
قديم 06/03/2007, 07:52 PM
F.M F.M غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/02/2001
المكان: O N A I Z A H
مشاركات: 738
Exclamation حقائق تكشف لاول مرة عن احداث مباراة الزعيم والحزم في الرس!!!!!

الكل يذكر الاحداث التي اعقبت مباراة الزعيم بفريق الحزم في الدوري والتي اقيمت في مدينةالرس ..


ولان الزعيم محارب من جميع الاطراف فقد ضخمت الاحداث التي قام بها بعض الصبية والمراهقين بعد المباراة من احداث شغب وفوضى لا تمت لثقافة ووعي وادراك جماهير الزعيم الممتدة امتداد الفضاء لصلة او قرابة


ولان الزعيم محار ب والجميع يتحزب ضده لانه العلامة الفارقة في المستوى الفني فقد عوقبت جماهير الزعيم في الرياض التي ليس لها دخل ولا علاقة باحداث الرس وحرمت من مشاهدة مباراة الزعيم مع الخليج بغير جمهور ..




الحقيقة ظهرت وبانت

وانا هنا مؤتمن على الكلمة الصادقة امام الله قبل ان تكون امانة قلم ..


حدثني احد المقربين لي جدا من ابناء محافظة الرس وقف على التحقيقات التي جرت مع بعض المتسببين للفوضى التي اعقبت مباراة الزعيم والحزم بالرس والتي اسفرت عن اعتراف هؤلاء الفوضويين بانهم ليسوا من ابناء الرس وان الهدف من اثارة هذه الفوضى كان من اجل ان تنقل مباريات الحزم من ملعب الحزم الى استاد مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز بمدينة بريدة ..



والله على ما اقول شهيد
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/03/2007, 08:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2006
المكان: !! Old Trafford !!
مشاركات: 9,557
خلاص السالفة صارت وانتهت ... والمثل يقول (( الي فات مات )) ..!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/03/2007, 08:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/03/2003
المكان: الــــــرس
مشاركات: 1,626
صحيح اخوي والكل عارف الموضوع

تدري ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عشان في بريده لايوجد مباريات في الدوري الممتاز

والصحفيون يريدون ماده اعلاميه عشان يشتغلون ,,,, مساااااااااكين
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06/03/2007, 08:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2005
المكان: London - UK
مشاركات: 9,828
لازم نفتح ملفات تشويه جمهور الزعيـم ويكون بعلمنا انه في شخوص تبي تدمر الزعيم

الله يوفق الزعيـــــم الاسيــوي ؛؛
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06/03/2007, 08:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: باريس نجد ( عنيزة)
مشاركات: 3,926
ملعب الحزم لايصلح حتى لاقامة مبارة حواري ..


الكل يتمنى نقلها الى استاد الملك عبدالله ببريدة المصنف ضمن الملاعب الدولية ..


سبق للرائد والنجمه ان لعبوا في الممتاز واتى الهلال ولم نشهد اي فوضى ..

هل من العقل استيعاب جماهير الهلال في 2500 مقعد ؟؟؟


سبق وان وجهت رسالة تحذير الى ابو سلطان .. من ملعب الحزم العام الماضي قبل مبارتنا معهم اللي فزنا فيها 2-1 ..

وحصلت تلك المبارة فوضى والصور لازالت عندي ولم تنشر ابدا ..

وللاسف نفس الشي تكرر ..

المؤمن يادارة الهلال لايلدغ من جحر مرتين ... السنة الجاية شوفوا حل .. ولا نادي الحزم ابفجر فيه ليلة المبارة علشان ما احد يلعب فيه موسم كامل ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 06/03/2007, 08:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/11/2005
مشاركات: 2,084
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلال حـبي
لازم نفتح ملفات تشويه جمهور الزعيـم ويكون بعلمنا انه في شخوص تبي تدمر الزعيم

الله يوفق الزعيـــــم الاسيــوي ؛؛

صح لسانك اخوي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:54 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube