#16  
قديم 06/03/2007, 01:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/12/2006
مشاركات: 202
فكرة ولا أروع
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 06/03/2007, 01:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رائع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2005
المكان: وَِسَطٌ وآحـَة الزٍعيمّ
مشاركات: 3,521
اتمنى من المشرفين النظر الى موضوعك واقتراحك ياغالي

يعطيك الف عافية
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 06/03/2007, 02:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2006
المكان: !! Old Trafford !!
مشاركات: 9,557
فكرة حلوة ... وانا معك اخوي اسامة في الفكرة ...!!
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 06/03/2007, 02:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2006
مشاركات: 5,902
اتمنى من المشرفين تنفيذه
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 06/03/2007, 02:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ skroo
استشاري سابق للرياضه العربيه والعالميه
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
المكان: الظهران
مشاركات: 8,263

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم

سبق ان انشئت قبل يومين موضوعــا خاصا بفضح احد المندسين والذي ثبت في ما لايدع مجالا للشاك انه مندس

فقد انهال على نواف التمياط وياسر القحطاني بالذم والسب وانهما فقاعة صابون وان حد ياسر القحطاني الخليج وان نواف ليس له بتاريخه الا تسديدتين وانهم جميعــا ( طقها واللحقهــا )

وانشئت الموضوع ووضعت 3 روابط لردوده ولكن الادارة حذفت الموضوع بعد 3 دقائق فقط !!!!!!

يقول المثل ( اختلاف الراي لا يفسد للود قضية ) ولكن هذا المثل لا ينطبق على المندسين كفانا الله شرهم !

واشكرك على الاقتراح ونتمنى ان نجد التفاعل من الاعضــاء والادارة ولا زلت احتفظ باسم المندس

اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 06/03/2007, 02:29 PM
مصور فوتغرافي بشبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 10/09/2006
المكان: المجمعة
مشاركات: 3,850
ياليت والله تنفذ طلايقتك لان الحثاله تكثر هاليومين
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 06/03/2007, 02:50 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 10/04/2006
مشاركات: 1,002
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة out of order
والله فكرة ممتازه

وياليت بعد يسون لنا منتدى للــ teenager


ايه اتفقا معاك في هذي لانهم كثير الأيام هذي واختلف معاك في شيء سي
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 06/03/2007, 02:52 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/04/2005
المكان: نادي الهلال:)
مشاركات: 188
فكره ممتازه

نتمنى تطبيقها..
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 06/03/2007, 02:55 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 768
فكره ممتازه للقضاء على المندسين
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 06/03/2007, 03:00 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/12/2006
المكان: وين ما يروح الأزرق
مشاركات: 164
والله فكرة جميله أخوي اسامه أتمنى من المشرفين النظر في هذا الأقتراح ...

صراحة من جد المنتدى كثروا فيه المندسين اللي همهم الأول والأخير إنهم يخلقون المشاكل بين الأعضاء لكن يبطون وهذا يبيله تعاون من جميع الزعماء ....

بس في نقطه فكرت فيها وانا أكتب ، إذا شفت رد مخالف وأخذت رابط الموضوع وحطيته في الموضوع المثبت ، راح يجي شخص ثاني وثالث ورابع وخامس بيقرون نفس الرد اللي قريته وأكيد بيسون نفس اللي سويته وبتلقى في صفحة الردود المخالفة أكثر من رابط لرد واحد .. يعني شلون بيكون حل هذي النقطة ؟؟ ...
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 06/03/2007, 03:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ rayan0099
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/03/2006
المكان: الرياض . .
مشاركات: 1,495
معلييييس أنا ضد هذي الفكره

لانه يأتيك واحد من اي نادي أخر ويحط في رده سب في الهلال

ويأخذه ويحطه في منتدى ناديه يقول هذا هلالي يسب ناديه
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 06/03/2007, 09:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
الأعضاء الكرام ألف شكر لكم على التفاعل مع هذا الموضوع وشاكر لكل من أيد الموضوع وغن كنت أود أن أسمع آراء أكثر
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 06/03/2007, 09:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة skroo

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم

سبق ان انشئت قبل يومين موضوعــا خاصا بفضح احد المندسين والذي ثبت في ما لايدع مجالا للشاك انه مندس

فقد انهال على نواف التمياط وياسر القحطاني بالذم والسب وانهما فقاعة صابون وان حد ياسر القحطاني الخليج وان نواف ليس له بتاريخه الا تسديدتين وانهم جميعــا ( طقها واللحقهــا )

وانشئت الموضوع ووضعت 3 روابط لردوده ولكن الادارة حذفت الموضوع بعد 3 دقائق فقط !!!!!!

يقول المثل ( اختلاف الراي لا يفسد للود قضية ) ولكن هذا المثل لا ينطبق على المندسين كفانا الله شرهم !

واشكرك على الاقتراح ونتمنى ان نجد التفاعل من الاعضــاء والادارة ولا زلت احتفظ باسم المندس




أخوي العزيز ماقمت في فكرة رائعة وجميلة وتشكر عليها

انا لم أشاهد موضوعك لكل أسف

كا ودي أعرف سبب الحذف

أنا لا أرى أي سبب لأن يقوم الراقبين بحذف الموضوع الموضوع واضح وصريح وهو دعوة لتنظيف المنتدى من المندسين والآراء المخجلة

الله يعطيك ألف عافية أخوي على حرصك وردك على موضوعي وتأيدك للفكرة

تقبل تحياتي أخوك أسامة
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 06/03/2007, 10:17 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/12/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 186
فكرة حلوة
لكن وش فايدة المثلث الأحمر الموجود تحت كل اسم والخاص بالإبلاغ عن مشاركة سيئة؟؟

فكرة الأخ أسامة حلوة لو كانت هذه الخاصية غير فعالة أو لايوجد اهتمام بهذه التبليغات من قبل الإخوان المشرفين
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 06/03/2007, 10:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سارة ابراهيم
فكرة حلوة
لكن وش فايدة المثلث الأحمر الموجود تحت كل اسم والخاص بالإبلاغ عن مشاركة سيئة؟؟

فكرة الأخ أسامة حلوة لو كانت هذه الخاصية غير فعالة أو لايوجد اهتمام بهذه التبليغات من قبل الإخوان المشرفين



كلامك صحيح أنا لي عدة سنواة في المنتدى واول مرة أعرف هذا الموضوع منك

وأعتقد بل أجزم أن كثير من الأعضاء لا يعرفون هذه الخاصية وإلا لما شاهدنا المندسين في كل مكان


وأنا أرى أنه لا مانع من إستخدام اكثر من طريقة


وأعتقد هذه الطريقة تساعد في فضح المندس على الملاء

على العموم كلامك صحيح ألف شكر لك على المرور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:43 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube