#1  
قديم 06/03/2007, 12:13 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/09/2006
المكان: الريـاض فديته !!
مشاركات: 870
اطلبك ,, يابو سلطان طلب سوف يلطخ نادينا..!!

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلااه والسلام على رسول الله

انا مسجل في هذا المنتدى الغالي قبل اكثر من 6 شهور واتااابع واستمتع فقط,,

ولكن الان قد طفح الكيل من موضوع ابي اوصله لا ابو سلطان بأي وسيله

وما لقيت الا هذا المنتدى الغالي والا عضاااء والمشرفين اتمنى منهم مايقصروا معي ويوصلوا كلامي هذاا$$

سوف يلطخ اسم ناديناااا العريق

انه المحترف البرازيلي الجديد ريناردو

والله ماعنده حتى بدائيات الكره الاستقبال والتسليم,,

فتكفى يابو سلطان شفله حل ورجع لنا ردريقو
اصرف منه والله

وسلامت الجميع

ودااام لنا الزعيم الغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/03/2007, 12:20 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/06/2005
المكان: بيت ابوي
مشاركات: 1,126
مع احترامي لوجهة نظرك بس ما تلاحظ انك استعجلت عليه شوي وانا الصراحه من وجهة نظري اشوف ان شااء الله يجي منه بس لا تستعجل عليه وشفنا كيف صلح هدف لياسر غير كذا انه تسبب لبلنتي وجاب منه هدف وبعد سجل هدف واللي ابي اوصله ما نقدر نحكم عليه الا بعد عدة مباريات...
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/03/2007, 12:22 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/10/2005
مشاركات: 133
مالنا الا نصبر ونشوف توه جديد والحكم عليه الان والله صعب
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06/03/2007, 12:29 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/07/2005
مشاركات: 13
السلام عليكم اخي العزيز عنوانك مرعب وعباراتك قوية شوي ليتك واصلت القرأة في المنتدى بدون مشاركة حسبت عندك سالفة الله يهدينا واياك الواحد يكتب كلام مفيد والا بلاش ارجو انك ما تزعل مني تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06/03/2007, 01:15 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/11/2006
المكان: الظهران
مشاركات: 174
والله يالطيب الحين ما نقدرنحكم على اللاعب و نقول شي وعلى قول المثل مالك الا خشمك ولو هو اعوج لكن مراحل الحسم قربت ويبان كل شي والله يستر ومالنا الا الدعاء والتوفيق بأذن الله للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 06/03/2007, 01:36 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/04/2006
المكان: امريكا
مشاركات: 1,617
ليش دايم نعيد ونزيد في كلام انتهينا منه...!
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06/03/2007, 02:10 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/04/2006
المكان: بـــقلب سامي الجابر
مشاركات: 296
الحــكم على اللاعب صعب شوووي بس ننتظر وانشاء الله يوفق مع الزعيــم




ساااااامي والباااااااااقي اسااااااااامي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 16/03/2007, 06:57 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/09/2006
المكان: الريـاض فديته !!
مشاركات: 870
يا ناس احترم وجهة نظركم لكن الاهداف اللي جابها سهلة جدا وش باقي يبي اكثر قدام الباب مالك الا تشووت وبس,,!!

لكن طريقه استلامه للكره غريبه وتسليمها احسه لاعب عادي جداا
وان ردريقو اللاعب المجمد حاليا احسن منه...؟!
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 16/03/2007, 06:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم في الصميم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/05/2003
المكان: بين النجوم
مشاركات: 1,905
قل واللّه بس س س


اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 16/03/2007, 07:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2006
المكان: !! Old Trafford !!
مشاركات: 9,557
الادارة ابخص مني ومنكم ...!!
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 16/03/2007, 07:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ zaeem_alnawadi
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/02/2004
المكان: البيت الأزرق
مشاركات: 498
ريناردو هههههههه
اسمه رودريقاو
بعدين واحد سجل خمس اهداف في اربع مباريات
ما تشوف انها بداية جيدة جدا ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 16/03/2007, 07:03 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/11/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 983
إقتباس
انه المحترف البرازيلي الجديد ريناردو

يااخي متأكد ان اسمه الشائع بين الجماهير هو مثل ماكتبت ؟
بعض الجماهير عن جد يرفعون الضغط يبون لاعب من اول دقيقه يبدع
اقول زين انك ماتشجع تشيلسي والا كان طلبت من ابراموفتش يكرش شيفا

اذا كان لك سته شهور احنا لنا هنا حوالي سبع سنين متابعين وبصراحه موضوعك هذا اغرب موضوع مر علي لدرجة اني افكر واقول هل انت فعلاً تتكلم عن لاعب هلالي والا تتكلم عن فريق ثاني ومسجل هنا بالغلط ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 16/03/2007, 07:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ronaldenho
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2005
مشاركات: 2,549
بدري على الحكم من الحين
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 16/03/2007, 07:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي جامعه البترول
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 02/05/2006
المكان: Khobar
مشاركات: 9,324
استعجلت يالغالي ........................



اصبر وراح تقتنع.....................
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 16/03/2007, 08:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ CRIS LOVE
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/10/2006
المكان: SAF stand
مشاركات: 3,977
لاتحكم عليه بهالسرعه...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:09 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube