#1  
قديم 04/03/2007, 04:33 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/08/2006
المكان: وين ما يروح الهلال
مشاركات: 199
على ماذا عالمي (هم النصراويين الاحتجاج على الاهداف)

من اغرب ما يراود الجمهور السعودي والنصراوي بشكل خاص عندما يحاولون مفقارنة النصر العالمي بالزعيم الهلالي مايقولونه بأن النصر عالمي.
الزعيم الهلالي الذي تأهل الى المونديال ولم يلعب لظروف مادية والبطولات التي احرزها وعددها 46 بطولة ليس عالمي.
_هل العالمي احرز نصف هذه البطولات وهل ما يسمونه العالمي لديه ولو لاعب واحد في التشكيلة الاساسية للمنتخب؟
_سيجيب النصراويون بأنمدرب المنتخب السعودي البرازيلي باكيتا هلالي وهذا شيء يثير الضحك لأن المدربين منذ خمس سنوات تعاقبو على تدريب المنتخب لم يكونوا مدربين للهلال ولم تتضمن تشكيلة المنتخب ابان عهدهم ومعهم باكيتا أي لاعب نصراوي، وحتى لاعبهم المفضل الملقب براؤول العرب يجلس على دكة الاحتياطفي عهد كالديرون ولم تتح له الفرصة الا في عهد باكيتا فكيف يقال ان باكيتا هلالي ؟
_شاهدنا في اكثر مباريات العالمي ان اي هدف مشسكوك في صحته يحتج عليه اللاعبون والجمهور وتصدر منهم انفعالات غريبة فهل العالمي يحتج على اي هدف مشكوك فيه ونحن راينا الزعيم الذي ليس عالميا ماحدث في مباراة نادي الأتفاق وكيف سجل الأتفاق هدفا مشكوكا ولم يحتج عليه اللاعبون ولا الجماهير الهلالية ولم يحرزوا التعادل بل احرزوا الفوز ولم يكترثوا بصحة هذا الهدف او عدم صحته فبعد هذه المقارنة من هو العالمي برايكم؟!. ;)
وشكرا اتمنا اني ما طولت عليكم مع تحياتي جوجوالهلالية
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/03/2007, 04:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مراوغ هلالي77
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/11/2002
المكان: الشرقيه - العيون
مشاركات: 2,157
كلامك سليم اخوي==>> قلبي ابيض وعرقي ازرق

والمثل يقول عذر البليد مسح الصبوووووورة



واتمنى يالغالي انا مانجيب طاريهم عندنا بالموقع


7القاسي7
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/03/2007, 05:13 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/08/2006
المكان: وين ما يروح الهلال
مشاركات: 199
مشكور اخوي على الرد ولكن عندي ملاحظة اني بنت ماني ولد
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/03/2007, 05:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/12/2005
المكان: 21D172EE
مشاركات: 7,252
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قلبي ابيض وعرقي ازرق
مشكور اخوي على الرد ولكن عندي ملاحظة اني بنت ماني ولد

اهم شي انك هلالية

وزي ماقال الساحق

مالنا ومال الشماتة
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04/03/2007, 05:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/12/2006
مشاركات: 1,607
أقول لاتعطونهم أكبر منحجمهم ولله تراهم زبااااااااااله المجتمع لايودون ولايجيبون
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04/03/2007, 06:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2004
المكان: تايه في دنيا الران
مشاركات: 3,404
الله يديم عليهم اللي هم فيه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04/03/2007, 06:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/05/2003
المكان: المدرج الأزرق
مشاركات: 475
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أشوى إني هلالي
أقول لاتعطونهم أكبر منحجمهم ولله تراهم زبااااااااااله المجتمع لايودون ولايجيبون

اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04/03/2007, 06:23 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/10/2006
مشاركات: 1,558
كلامك سليم اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04/03/2007, 06:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي صميم من جدة
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/03/2006
مشاركات: 1,488
هههههههه اما عالمي وش يبون الفقراوية

مشكورة اختي على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04/03/2007, 06:31 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/02/2006
مشاركات: 605
الفرق بين الهلال والنصر مثل الفرق بين السماء والارض
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:36 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube