#1  
قديم 04/03/2007, 12:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكاتب الهلالي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/05/2003
المكان: نجـد
مشاركات: 1,166
ما هذا التصريح يا سموالامير محمد بن فيصل في هذا الزمن الاغبر

بسم الله الرحمن الرحيم
أولا ابعث تحياتي إلى سامي وأقول الذهب لا يصدأ أبدا والكبير كبير. ثانيا
نشاهد القنوات التلفزيونية والاعلاميه هذه الأيام تكثر من السؤال حول تصريح الأمير محمد الفيصل رئيس الهلال .
كثر القيل والقال وكثره الكلام حول تصريح رئيس الهلال
طبعا فيه من قال أن رئيس الهلال اعترف بسلطة الهلال على التحكيم في السابق وفيهم من قال اخطأ وفيه من قال قليل الخبرة وفيه من قال وقال وقال .
وأنا أقول رئيس الهلال لم يخطي ولم يقل إلا الصدق. هو قال أن إدارات الهلال السابقة استفادة من الحكام وهم معروفين لديهم نعم خدم التحكيم الهلال في اخطأ تحكمييه مثل ما ضر الهلالي اخطأ تحكمييه مثل ما خدم كثير من الفرق ولكون رئيس الهلال إنسان صادق وجريء قال الحق الذي لا يمكن إنكاره وهو إن الفرق تستفيد من أخطاء التحكيم كما تتأثر ورئيس الهلال كان يقصد أن الهلال مثل غيره من الفرق استفاد من التحكيم ومن أكثر من حكم ولكن في إدارته كانت جميع قرارات التحكيم ضده ولم يستفد مثل غيره وفسر طبعا هذا التصريح حسب أهواء الحاقدين .
وللأسف في هذا الزمن لا يجب أن تقول الحقيقة ولكن تكون مثلهم وتقول مثل قولهم. يلغى أهداف للخصم ويحسب لك بلنتيات وتخرج بصياح واستنكار من الحكم ظالم كما يقول المثل واجه الصياح بصياح تسلم
كنت أتمنى اكتب هذا الكلام في الجزيرة.
أتمنى من جميع رجالات الهلال في المقابلات حين وجه لهم هذا السؤال عن تصريح الرئيس أن يقولوا هذا الكلام ولكن للأسف لم يفهموا مقصد رئيس الهلال واخذوا التصريح من مفهوم الحاقدين أو من جزئيات حسب أهوائهم وفيهم من قال إن كان قال فقد اخطأ أقول للبابطين هو لم يخطئ بل قال عن قناعه وصدق حسب ما فسرت لكم وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/03/2007, 12:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
لكل أسف أبو سلطان أحيانا يطلق التصاريح دون التفكير في العواقب

معروف انه يقصد ان الهلال إستفاد من أخطاء التحكيم والنصر إستفاد

لكن هم أخذوها على إن الهلال تواطئ مع الحكام
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/03/2007, 12:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوفي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: تبوك+مكه
مشاركات: 2,854
اخذوها بما يشتهون
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/03/2007, 02:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الملك"توتي"
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/07/2005
المكان: شفت آخر الدنيا؟هـ وراها شوي
مشاركات: 3,340
هالنصراويون يحاولون يصطادون في الماء العكر يفسرون كل شي على كيفهم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04/03/2007, 02:25 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/03/2006
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 447
طيب اش المشكله


خليهم يقووولون اللي يبون


الكلام ماعليه جمرك



يعني لا يهمك اللي يقولون


المهم ان كل هلالي مقتنع بتصريحات الامير محمد



وانا ماعليه من اي احد ثاني


اللي يهمني بس ان الهلال يحقق بطولات وبس


الكلام مايهمني
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04/03/2007, 02:28 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 146
يا رجال خلك عنك ذا النصراويه

والله ما عندهم سالفه وكل شي يقلبونه

هما الحكي بلاش خلهم يحكون ألين بكره
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04/03/2007, 04:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شوق 18
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/12/2005
مشاركات: 276
احنا اكبر همهم وماعلينا منهم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04/03/2007, 07:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
ابو سلطان يابو سلطان انت حبيبنا يابو سلطان


ولايهمونك نادي وجمهور البيانات والتصاريح
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04/03/2007, 08:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي حتى في منامي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/10/2005
المكان: مملكتي !!
مشاركات: 2,092
مصدق تشيل همهم خلهم يقولون اللي يبون
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04/03/2007, 09:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
اكيد كل واحد بيفسرها على كيفه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 04/03/2007, 10:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/02/2006
المكان: أرض الله الواسعة ...
مشاركات: 14,948
اكيد كل واحد بيفسرها على كيفه ،،، لكن سر يا ابو سلطااان ونحن خلفك ولا يهمك كلامهم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 04/03/2007, 10:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/11/2005
مشاركات: 2,084
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شوق 18
احنا اكبر همهم وماعلينا منهم

اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 04/03/2007, 12:16 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/05/2002
المكان: Saudi Arabia $ Riyadh
مشاركات: 993
إقتباس
احنا اكبر همهم وماعلينا منهم





اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:43 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube