المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 25/11/2001, 02:22 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/04/2001
مشاركات: 1,131
الهلال جدار قصير

اعذروني اعزائي على هذه الكلمة .
في مباراة لنا قبل عدة مواسم الغي لنا هدفا بسبب ان خميس العويران كان ناويا ضرب الحارس وسجل الهدف ولهذا السبب الغي واوقف صالح النعيمة ومنع من دخول جميع الملاعب السعودية وصفقوا للقرار السليم والذي يخدم رياضة الوطن .
وصمتنا وتجرعنا الالم .
وفي مباراة اخرى وعلى النهائي ذبح الهلال من الوريد الى الوريد على يد احد محترفي ذبح القيم الرياضية وهو اللاعب ابراهيم العمر في مباراته الشهيرة والتي استطاع ان يحد من خطورة الهلال في تلك المباراة ويقدم الكاس هدية متواضعه الى رمزه.
وتجرعنا الالم وصمتنا لعل الامور تتعدل .
وفي مباراة اخرى مع نادي الشباب اوقف يوسف الثنيان لان الكاميرا الدقيقة رصدت يوسف وهو يضرب بكوعه لاعب الشباب واوقف يوسف عن احدى المباريات المهمة وتجرعنا الالم وصمتنا .
في احدى المباريات مع شقيقنا النصر لعل هذه الكلمة تقرب الهلال الى قلب الاتحاد السعودي والذي كثيرا مايظلم الهلال تطاولت يد الوثني اوهين كندي وبكوع خطافيه الى جمجمة الشريدة جعلته كومة ساقطة من اللحم بين الحياة والموت والذنب تسجيل الشريدة للهدف الاول وصارع الموت ولكن الله سلم بعد ان بقي في العناية المركزة مدة ليست بالبسيطة ولم يعد الى سابق عهده الا بعد فترة طويلة وحمدنا الله على سلامته وكالعادة لم ترصد الكاميرا هذه الحركة لانها لاترصد الا مخالفات الهلال ولم يعاقب كندي حتى بكرت اصفر والضرب مر على الحكم وعلى الاتحاد ايضا . وصمتنا وتجرعنا الالم .
في العام الفارط سمعنا اسوأ كلام يقال من مسلم تجاه مسلم ولم يتخذ اي شيء والهلاليون صامتون فشبهوا بذلك العقيم الذي تلد له زوجته الغير شريفة بابناء ليسو من صلبه وصمتنا .
وزاد الامر فاتهم الهلاليون بالرشوة وبسيء الاخلاق والهلاليون صامتون لم يحركو ساكنا بل انهم يتلذذون بمثاليتهم المفرطة .
وفي مربع الذهب العام الفارط مارس العقيلي اصناف التحيز ضد لاعبي الهلال واستثارهم واحتسب فاول عادي من الصويلح وبعده طرد الصويلح مخليا الساحة من اجل ان يتفوق فريقه الذي يعشقه النصر وفعل والهلاليون صامتون وتجرعنا الكاس كما تجرعناها سابقا.
واتى المربع بمباراته الاخرى وبحكم لايقل عن العقيلي من تحيز ضد الهلال ففعل وعمل ماعمل من افاعيله التي بموجبها اوقف عن التحكيم لمدة بسيطة 6 شهور على مااظن .
وهذه السنة شاهدنا محمد نور والذي تسبب العام الماضي باصابة الفتى الذهبي نواف التمياط والذي لازال يعاني منها ولم ترصد الكاميرا اساليب نور القذرة وصمتنا وتجرعنا الالم .
وواصل محمد نور ابداعته في الضرب والركل وضد من ضد سامي والدوخي وكل لاعبي الهلال فهو يركل هذا ويضرب ذاك والحكم يشاهده ومعجبا به وبطريقته الفذه ولم يحرك ساكنا الى ان اسقط النزهان وكان يستحق عليها الحمراء والحق بالنزهان الدوخي ومن ثم ضربه والحكم يشاهد ولكن نور اوقف مباراة واحده لانه اخذ للاسف كرتين اصفرين في مباراة واحده ولم يسلم الدوخي الذي نال كرتا اصفر وماادري ماسبب حصول الدوخي على هذا الكرت وماتبرير معجب له وكان حريا بالحكم اعطاء نور كرتا ا حمرا مباشرا ولكن لانه لم يكن هلاليا كان الحكم به رحيما .
اللاعب صالح الصقري يضرب سامي الجابر في قدميه امام مرأى ومسمع من الحكم ومساعده ومع هذا كل الذي حدث لايستحق سوى بطاقة صفراء .
والكميرا الدقيقة لم تشاهد الحادثة ولم تسجلها فالهلاليون متجنين على لاعبي الاتحاد وتجرعنا الالم وصمتنا .
يخرج علينا الدكتورمدني رحيمي ويقول بان هذه ترسبات متبقية من معسكر المنتخب فنرجوا سؤال زكي عن هذه المعلومة والتحقيق حتى لاتحدث مجازر لاسمح الله ونصبح كأننا في افغانستان ولاحول ولاقوة الا بالله .
ومع هذا مرت ثلاثة ايام واتحادنا شاهد ماشفش حاجة .

وعبر قناة فضائية شبه الهلاليون بالصهاينة ونحن مسلمون ولانحب ان ان يشبهنا هذا باخوان القردة والخنازير عليهم لعنة الله ولكن الهلاليون صامتون والمسؤولين لم ولن يردعوا هذا الرجل ويوقفوه عند حده .
سؤال ؟.
كيف قبل احتجاج الهلال شكلا ومضمونا وثبتت النتيجة والمضحك المبكي التبرير , لماذا لاتسحب نتائج النصر ؟.
هل النصر لديه حصانة رياضية كل مايفعله مباحا وجائزا اما الاندية الاخرى فلا ؟.
لايمكن احد ان يستغفل عقولنا فالنصر ثبت بانه النادي المدلل للرئاسة العامة لرعاية الشباب ولكن دعوني اقولها لكم بكل صراحة نحن الهلاليين مساهمين الى حد كبير في مايحدث لنادينا لاننا لم نفعل شيئا , نحن نستمتع بما ينعت به الهلال والهلاليين وهذا مادفع للاخرين ان يروا بان الهلال جدار قصير يمكن تسلقه وشكرا .
محبكم
عبود2 abudd2
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:36 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube