#1  
قديم 03/03/2007, 02:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ << كبرياء هلالي >>
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 2,477
نـــــــواف ياكامل الأوصاف ... ماعليك منهم

يبقى الهلالي ذوق .... في كل الأحــوال
من مستوى ذوقه .... تحدد ميـــــــــــوله


أولا ألف مبروووووووووووك الفوز ومبروك عودة سامي لهز الشباك..

اللي يقرأ هالبيتين زين ويفهم ويحس فلا عليه لوم ولا عتاب ولا حتى رد بالكلام
إن قال في نواف التمياط كلمه قاسيه او جارحه ............

واللي مايفهم هالبيتين هذا مختل عقلياً ولايعرف أين تسير القافله

ياناس ياعالم ياجمهور يازعماء هذا نواف هذا نجمنا هذا فتانا الذهبي

مثل مانعتب على سامي عتب مستوى من أجل إستعادة مستواه... وهذا هو يعود لنا بتألق كبير

فأنا أريد منكم أن تعتبوا على نواف وتنتقدون بإسلوب راقي وبذوووق


فـ نواف الآن يحتاج لوقفه صادقه من الجميع وهو يمر بظروف قاسيه جدااااا

نواف يعاني من أزمه نفسيه والسبب يعود إلى

حالة الوفيات اللتي حدثت لأقربائه في فتره متقاربه ومتتاليه.... الله يرحمهم
والسبب الأكبر هو النقد السلبي الذي يواجهه نواف ............. والله حرام يامسلمين

وأنا لا أختلف معكم صحيح نواف مستواه هابط ولكن عليكم أن ترفعوه بوقفتكم


وعلى قولة المثل// اليد الواحده لاتصفق
أنا لازلت أقف مع نواف ولكن أبغى وقفه جماعيه من الكل


وأنا هنا اسجل شكري الكبير ومن أعماق قلبي للكبير ابراهيم حقوي
وهو يقدم أهازيج بإسم نواف ولكن لا أسمع أحد يهتف بصوت نواف عالي

نواف كبير ونجم ومبدع وفنان وعالمي بوقفتكم وبتشجيعكم وبمساندتكم ...

ومن يخالفني الرأي فهذا لاينتمي لأبناء الزعيم أبناء البيت الهلالي أبناء اليد الواحده

مهما قلت ومهما نطق لساني ومهما طال الكلام

لن نوفي لـ نواف سوى بالحضور التشجيعي والمؤازره


وهذي بيتين كتبتها لأبو بندر .....

نواف ياكامل الأوصاف .... يازعيم الوسط يافنان
إرجع وإرسم الأهداف .... ورجع ذكرياتك زماااان


ويستاهل أكثر أبو بندر ....... نـــواف يــاكــامــل الأوصــاف

تحياتي ....

اخر تعديل كان بواسطة » << كبرياء هلالي >> في يوم » 03/03/2007 عند الساعة » 03:07 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/03/2007, 02:28 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/03/2006
مشاركات: 546
صدقت والله يامجنون 11

نواف اله يكون بعونه

واحنا الهلاليين لازم نوقف وقفه صادقه مع نواف

حتى يرجع لمستواه المعهود

نواف اخلاق وفن ولعب وذوق

لازم نوقف معاه

اذا كنت هلالي وتحب الزعيم اوقف مع نواف وانتقده باسلوب ذواق ومحترم

عني انا ما اقول الا الله يوفقه

تسلم مجنون 11 على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/03/2007, 02:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ vip88
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/06/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 582
?????????
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03/03/2007, 02:46 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/08/2006
مشاركات: 51
والله حرااااااام يلعب بنادي مثل الهلال ومازن الفرج مع الطائي

ولكن ارزاااااااق ...
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03/03/2007, 02:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2006
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 6,022
والله كلامك صحيح

نواااااااااااااااااااااااااف لايهمونك
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03/03/2007, 02:54 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 661
عتبنا على نواف نابع من حرصنا على النادي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03/03/2007, 02:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ << كبرياء هلالي >>
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 2,477
يعطيكم العافيه
الزعيمتهم // تسلم يمينك على العقل الناضج
vib // ؟؟؟؟؟؟ مشكور على مرورك
أبو صالح// لاتعليق
بنت الزعيم// أشكرك على تواجدك في كل مواضيعي اللتي تخص الفتى الذهبي ووقفتك مهمه وتسلم يمينك

نـــــــــــــــــــــــواف لايهمونــــــــــــــــــــــك ....
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03/03/2007, 02:55 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 165
إقتباس
ياناس ياعالم ياجمهور يازعماء هذا نواف هذا نجمنا هذا فتانا الذهبي

مثل مانعتب على سامي عتب مستوى من أجل إستعادة مستواه... وهذا هو يعود لنا بتألق كبير

فأنا أريد منكم أن تعتبوا على نواف وتنتقدون بإسلوب راقي وبذوووق

فـ نواف الآن يحتاج لوقفه صادقه من الجميع وهو يمر بظروف قاسيه جدااااا

نواف يعاني من أزمه نفسيه والسبب يعود


والله توووني أحصــل كلام واحــد يفهــم بالكــورهـ

مهمــا كــان يبقــى نــوووووووواف نجــم آسيـــاا ونــووواف بإذن الله بيرجع لمستــواهـ بس لو يفتــك من كلامـ اللي ما يفهم بالكوره
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03/03/2007, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالـي موت
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/11/2001
المكان: الريــــــــــاض
مشاركات: 94
نواف بس لو يستغل الفرصه الي معطيها له المدرب والاداره قبله كان حاول انه يحسن من مستواه والا حرام الشلهوب احتياطه ولا احد يزعل من الحق !!!! كور خلفيه بالكوم !!!! تمريرات طويله مالها داعي !!!! ما اقول الا الله يوفقه ويرجع نواف نواف
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03/03/2007, 03:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ moyo
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/09/2002
مشاركات: 503
بالفعل حبيبي انا معك نواف قدم لنا الشي الكثير وبقى على الان نرد ولو شي بسيط لنواف حبيب كل الهلالييين

نوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف نحن معك مهما حصل

تحيتي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 03/03/2007, 03:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ << كبرياء هلالي >>
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 2,477
يعطيكم العافيه على الوقفه الصادقه

هذي وقفتنا في المنتدى والأربعاء الجاي موعدنا في الملعب وقفه فعليه



تقبلوا فائق إحترامي يازعماء
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 03/03/2007, 03:12 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 661
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة moyo
بالفعل حبيبي انا معك نواف قدم لنا الشي الكثير وبقى على الان نرد ولو شي بسيط لنواف حبيب كل الهلالييين

نوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف نحن معك مهما حصل

تحيتي

صدقت نواف نحن معك ولو على حساب النادي نحن معك ولو ضريت الفريق معك ولو نزل مستواك معك وطز في الهلال

حبيبي هذا الهلال اللاعب اللي ماينضبط الدكه تنتضره وإذا ماعقل يشافله نادي ثاني

شف النصر تعلقوا بماجد راح ماجد راح النصر

إذا إلى هذي الدرجة تحبون نواف قابلوه برا النادي تراه رجال بمعنى الكلمه ماحد يقول فيه شي

بس داخل الملعب فيه هلال وبس واللي ينزل مستواه يصف جنب المدرب
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 03/03/2007, 03:17 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/03/2005
مشاركات: 311
نواف ياكامل الأوصاف .... يازعيم الوسط يافنان
إرجع وإرسم الأهداف .... ورجع ذكرياتك زماااان


تسلملي هاليدين اللي كتبيت هالبيتين ..

احسنت اخوي كلام نابغ من عقل راجح .. نعم اهنئك على الفكر اللغوي السليم ..

ياخوان حنا ما نقول لاتنقدون على نواف .. لا لكم الحريه في النقد ولكن ((بعقلانيه )) ..

اسجل اعجابي بموضوعك الرائع .. لاعدمناك يالغلا


خالص احترامي لك ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 03/03/2007, 03:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ << كبرياء هلالي >>
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 2,477
9___15
وشفيك معصب الله يهديك
كلنا نعتب على نواف من أجل الهلال
ولن نعتب فقط على نواف بل على جميع اللاعبين متى ماهبطت مستوياتهم
ونشجعهم ونصفق لهم اذا ابدعوا

عزيزي ... نواف لاعب كبير وهو بحاجه كبيره لوقفتنا لكي يبدع في سماء الزعيم

فأرجو منك النقد بهدوء


تقبلوا تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 03/03/2007, 03:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/05/2005
المكان: بيـــــ الـورود ـــن
مشاركات: 3,542
::::

نتمنى ان يعود نواف الى مستواه

واذا انتقدناه هذا مايعني ان مكانته قلت في قلوبنا لا ابدا ...

يبقى لاعب هلالي اذا انخفض مستواه ..اكيد الجمهور بينتقده..


وترى حنا جمهور الهلال مايحرم حتى سامي في فتره من الفترات كسرنا مجاديفه

لكن نتمنى نبعد عن اسلوب التجريح المستفز والغبي بصراحه ..

ونواف من ذهب والذهب لايصدأ

مجنون 11 ..طرح رائع تحياتي...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube