#1  
قديم 27/02/2007, 01:46 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/02/2006
المكان: في بلاد الحرمين
مشاركات: 253
الأمانة بلا أمين



لم ينتهي العرس العالمي المتمثل في مونديال ألمانيا2006 إلا و قد بدأت رائحة الفضائح و المحاباة تخرج من مقر الأمانة العامة للإتحاد السعودي لكرة القدم المتمثلة في(أمينها) فيصل العبد الهادي الذي صار اسمه ملازمًا لأي فضيحة تخص الرياضة السعودية و كرة القدم تحديدًا فبعد أن كان يرأس الجهاز الإداري لمنتخبنا الوطني(منتخب فضيحة ألمانيا) يطل على الوسط الرياضي من جديد من خلال منصب إداري كبير في إتحاد كرة القدم و كأن ما فيه في البلد إلا ها لولد؟ هذا الأمين الذي كان يرأس لجنة التحقيق في أكبر فضيحة تمر على الكرة السعودية(تزوير عقد نور) و بسبب التوصيات التي رفعت لأمير الرياضة و الشباب الذي حل لجنة الفضايح لأنها لم تصدر أي إجراء صارم حيال تلك الفضيحة و كون لجنة جديدة و كانت قراراتها صارمة و لم يكتفي (الأمين) بتلك الفضيحة بل و يصدر قرار العفو في نفس اليوم الذي أكمل فيه نور نصف المدة و حتى أن خبر العفو عن نور قد سرب قبلها بشهر فكيف تكون الأمانة يا أمين ؟
و لم يكتفي بهذا الحد بل و صار شغله الشاغل هو الهلال و كل من ينتمي له من رئيس و جمهور و لاعبين فبعد قصة سامي و نواف المشهورة قام بتقسيم الملعب في لقاء الهلال و الوحدة 50-50 و لم نشاهده في مباراتين قبل و بعد لقاء الهلال و قام بإصدار خطاب استنكار ضد تصريحات رئيس الهلال لأن رئيس الهلال لم يسكت على فضائح الأمين و سكت عن غيره عندما قال ضمير الحكم في إجازة.

ارحل يا عبد الهادي فملفك أسود و ملطخ بالفضائح.

همسات:
· كيف ترتقي كرتنا السعودية و تواكب عصر التطور و فيها من هم على خطى الأمين .
· الهلال مر من نفق الوحدة بالخبرة و أقصد بها خبرة النهائيات.
أين طلال آل الشيخ و الدكتور حافظ المدلج من رئاسة الأمانة التي باتت فاقدة لأمانتها و كما يقول المثل فاقد الشيء لا يعطيه يا أمين.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/02/2007, 02:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الســـفــيـر (969)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/08/2006
المكان: حائل
مشاركات: 1,704
لاحـول ولاقـوة إلا بـالله
ومشكـــووور ومـــا قصرت عـلى الموضوع

والشكـوى للـــه
مـاكل مـا يتمــناه المـرء يـدركه ............. تمشي الريـاح بمـا لاتشتهي السفن

وكبير والله يا زعــيم نصف الأرض
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:04 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube