المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 27/02/2007, 01:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,490
ايقاف المطلق وياسرالقحطاني كرت ثالث وصورة هالة عارية في امريكا و34سنة حرم النصرمن ؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة ========================== وبعد
يخوض الهلال مباراته المقبله في دور الثمانيه ضد الحزم وذلك مساء الجمعة القادم بعد فوز الزعيم

على الوحده بهدفين لهدف وتجاوز الهلال الوحدة وظروفها وسيرجع تفاريس والخثران لمشاركة
الهلال وكل الذي اتمناه ان يتم اراحة النجم ياسر القحطاني ونشركه في الشوط الثاني حسب مجريات

المباراة واتمنى الايعاز للقحطاني ان يحصل على بطاقة صفراء حتى يتوقف ضد الفيصلي لان ياسر
مهدد الان بالايقاف لان لديه بطاقتين صفراوين ولابد ان يأخذ الان حتى لايتوقف في دور الاربعه

او في مباريات قادمة مهمة فلينتبه لذلك جيدا
@ تأكد غياب ثلاثة لاعبين اساسيين في فريق الحزم عن المشاركة امام الهلال مساء الجمعة القادمة باستاد الملك فهد الدولي في مسابقة كأس ولي العهد لدور الـ 8 ايرلاندو وفهد عداوي وحسين مبروك بسبب حصولهم على ثلاث بطاقات صفراء


$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
قدم النجم الدولي الليبي طارق التايب واحدة من أجمل وأروع المباريات والمستويات مع الفريق الهلالي هذا الموسم.

استطاع التايب على مدى الدقائق التسعين أن يقدم كل شيء على المستطيل الأخضر حتى والفريق الهلالي متأخر بهدف منذ وقت مبكر منذ صنع ولعب وتألق وظهر كما لم يظهر من قبل.

وكانت له اليد الطولى في التفوق الهلالي وخروجه فائزا ومتأهلا لدور الثمانية. من خلال صناعته هدفي الفريق الهلالي وبطريقة احترافية تنم عن فكر كروي واحترافي كبير لنجم بحجم الدولي التايب.

التايب أو (الأمير الليبي) كما يطلق عليه كان علامة فارقة في لقاء الوحده القوي في دور الستة عشر لمسابقة كأس سمو ولي العهد وكان للمستوى الكبير الذي ظهر به في المباراة دور في تفوق الوسط الأزرق.

وخاصة خلال الشوط الثاني من المباراة التي كانت فيه الكلمة الفصل للهلال ولنجومه
.

______________________________________

@ مصدر مجهول (جبان ) خلف اسم مستعار خرج يزبد ويرعد ويولول ولو كان المصدر المسئول
واثق من نفسه لماذا مايوضح اسمه حتى نناقشه كلمة كلمه رغم ذلك

بالمنشار..!
التصريح لم يكتمل!
أحمد الرشيد
لكن التصريح انتصر للأمين العام فقط، ولم يحمل إجابات للشارع الرياضي حول فلسفة تقسيم الجماهير بواقع 50% لكل فريق، بينما الواقع يقول إن جماهيرية الوحدة في الرياض لا تحتاج أكثر من 5% من سعة الاستاد، كما لم يشر التصريح إلى دوافع هذا التقسيم الذي يحرم الفريق من ميزة اللعب على أرضه، ويظهر شكل الملعب وكأنه أعرج، ويفقد مبارياتنا كثيراً من إثارتها!

ثم لماذا لم نشاهد ظاهرة التقسيم في بقية المباريات؟!

وبالمناسبة أتمنى أن نسمع صوت المصدر المسؤول في كل حالات الخروج عن النص
. كما أتمنى أن يكون صوت اتحاد كرة القدم قوياً في مواجهة الكتابات غير المسؤولة، وما دام أن تصريح المصدر المسؤول يخص هذه المرة نادي الهلال،
فلا بأس من عرض ثلاثة نماذج من كتابات تنال من اتحاد كرة القدم ونادي الهلال ومنها ما قال فيها كاتبها: (إن تخصيص حكام إسبان لمباريات الهلال مع الاتحاد من الشواهد التي تؤكد ما يخطط لنادي الاتحاد المستهدف).
وقوله السابق تعليقاً على قرار سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الاستعانة بالحكام الأجانب: (إن النتائج الإيجابية لقرار سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الاستعانة بالحكام الأجانب غير مضمون تحقيقها بسبب بقاء ذلك السوسة الكبير يمارس دوره الخفي)، وقلم آخر سبق وأن كتب يقول: (العناصر الهلالية المزروعة في اتحاد كرة القدم هي التي تخدم معشوقها الزعيم بكل الطرق والأساليب، وهي وراء ما حدث وسيحدث للأندية في منافساتها المحلية)!
وغير هذا كثير من الكتابات التي أرجو من المصدر المسؤول عدم التزام الصمت تجاهها، وإيضاح الحقيقة للجماهير الرياضية؛ لأن مثل هذه الكتابات تؤدي إلى احتقان الشارع الرياضي، وتثير الفتنة في أوساط جماهيرنا الرياضية وتوتر منافساتها!

وهذا مايجعلنا نتطلع من سمو الرئيس العام وسمو نائبه أن يطالبا المصدر المسؤول بأن يكون حاضراً دائماً وليس
@ وبدوري اقول اين المصدر المسئول عن تصريح رئيس النصر فيصل عبدالرحمن حينما تهجم
على رئيس لجنة الحكام مثيب الجعيد واطلق عليه لقب (( الجاهل ))
وهنا ردود متتاليه على فيصل عبدالهادي من الخميس وبن نمشان

الخميس: أمين عام الهلال يرد على العبد الهادي ويتساءل:
هل ننتظر «كارثة» جماهيرية وأمنية كي يعرف أمين اتحاد القدم خطأه؟
الملعب ليس ارض فضاء تقسم بالتساوي بل اجراء " تحبيبي " للجماهير


عقب أحمد الخميس أمين عام نادي الهلال، على فيصل العبد الهادي أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم، بشأن تقسيم المدرجات وتأخر الهلاليين في التنسيق قبل مباراة الوحدة الخميس الماضي؛ وصحح الخميس بعض ماجاء على لسان العبد الهادي في «الشرق الأوسط» أمس السبت؛
وقال: لم نتوجه إلى فيصل العبد الهادي إلا بعد أن استوضحنا من نائب مدير استاد الملك فهد الدولي علي الغامدي عن سبب تقسيم المدرجات بالتساوي بيننا وبين الوحدة 50%، فأبان انه «جهة تنفيذية لما يرده من الأمانة العامة لاتحاد القدم»؛ ولأننا تعودنا أن يكون التقسيم 70% للمضيف و 30% للضيف وفوجئنا بـ 50% لدى وصولنا الملعب فبادرت إلى الاستيضاح من العبد الهادي، وكان ذلك قبل المباراة (( بساعة وعشرين دقيقة، )) وليس كما قال لديكم في «الشرق الأوسط» خمس دقائق.

واسترسل الخميس: الوقت كاف جدا لتصحيح الخطأ،
لكن فيصل العبد الهادي لم يوافق علما أننا سبق وتناقشنا في حالات مشابهة بوقت أقل، أيضا لم يكن الجمهور الوحداوي الموجود آنذاك كثيرا وحتى أثناء المباراة كان قليلا جدا؛

وفي المقام ذاته كانت الجهة الجنوبية من الملعب والمخصصة للهلال مزدحمة جدا، لذا نبهنا للخطأ وما قد يترتب عليه من مشاكل أو اختناقات، فحتى الممرات كانت مكتظة بالجماهير،

وحينها سألت العبد الهادي: ماذا لو حدثت أي مشاكل، من المسؤول؟ فقال: النادي؛ فنبهته إلى أنه قد تحدث مشاكل أمنية فهل ننتظر حدوث كارثة كي نتفادى مثل هذا الخطأ؟
ولكن للأسف لم أجد تجاوبا من فيصل؛ وشدد الخميس على أن الأهم من التقسيم الأمن والحفاظ على سلامة الجمهور وتحبيبه في الحضور بدلا من استفزازه؛
واسترسل: هي ليست أرض فضاء كي توزعها كما تحب، بل مدرجات يجب أن يأخذ المنطق والاحتراز الأمني بعدم تشابك الجماهير أو تزاحم بعضهم في موقع واحد، والمشكلة هنا أننا لم نخطر مبكرا إن كان حدث أي تغيير في التعامل مع مثل هذه المباريات.

وهنا أتمنى من المسئولين والرأي العام أن يفهم وجهة النظر التي تهدف الى الصالح العام وعدم حدوث كوارث جماهيرية وأمنية ،
واستغرب من العبد الهادي أن يقول ان الأمير محمد بن فيصل رئيس الهلال تحدث اليه قبل خمس دقائق من المباراة ،
فالأمير محمد وبعد أن أخبرته اتصل مباشرة بفيصل العبد الهادي أي قبل المباراة بساعة ، ومع ذلك لم يتجاوب لحل المشكلة ،
وكرر الخميس في نهاية حديثه أن الأهم أن توضح الصورة جيداً أمام الرأي العام وقبل ذلك المسئولين لتفادي مثل هذه الاشكالات وقبل أن تحدث كوارث
وهنا رد اخر من مدير الملعب سلمان النمشان ضد عبدالهادي

المهندس سلمان النمشان مدير درة الملاعب يتحدث لـ " الشرق الأوسط " من تايبيه:
أمين اتحاد القدم نقض قرار لجنة الـ 70% لجماهير الهلال
سكرتيره نقل لي قراره " النصفي " من الساحل الشرقي


الرياض: عبد العزيز الغيامة
استغرب المهندس سلمان النمشان، مدير ملعب الملك فهد الدولي، تصريحات فيصل العبد الهادي امين عام اتحاد الكرة، عندما اخلى نفسه من مسئولية تقسيم الجماهير في مباراة الهلال والوحدة التي جرت الجمعة الماضي في اطار الدور ثمن النهائي من بطولة كأس ولي العهد.

وتساءل النمشان: كيف يخلي الأمين العام نفسه من المسئولية وهو من اعطى الاوامر بأن تكون المدرجات 50 في المائة للهلال و50 في المائة لجماهير الوحدة؟؛ يذكر أن العبد الهادي صرح فقط لـ «الشرق الأوسط» قبل يومين بأنه ليس من مسؤوليته تقسيم المدرجات، وطالب بسؤال مسؤولي ستاد الملك فهد الدولي.

ورد عليه أمين عام الهلال أحمد الخميس في تصريح نشر أمس، بأن أمانة اتحاد القدم وجهت مسؤولي الملعب بالتقسيم «النصفي» الذي ترك لغطا كبيرا.

وفي هذا الصدد قال مدير ستاد الملك فهد الدولي في تصريح خص به " الشرق الأوسط " من مقر اقامته في تايبيه حيث يتفقد هناك كمفتش دولي معتمد رسمياً من الفيفا ملاعب تايبيه في اليومين المقبلين ، بعد أن تفقد ملاعب كمبوديا وفيتنام : لا أصدق أن الأخ فيصل عبد الهادي أخلى نفسه من المسئولية لأنني قبل أن أسافر الى خارج المملكة اتصلت به وكان وقتها موجوداً في الدمام لحضور نهائي دوري أبطال الخليج بين الاتفاق السعودي والقادسية الكويتي ولم يرد علي ، وبادرت بالاتصال بسكرتيره وليد السقا وطلبت منه أن يوضح لي طريقة تقسيم المباراة ، وعاد السقا وأخبرني بعدها أن فيصل عبد الهادي طلب أن يكون التقسيم مناصفة بين الناديين الهلال والوحدة بحيث يكون لكل ناد 50% من المقاعد.

ورفض النمشان أن يكون لادارة ملعب الملك فهد الدولي أي صلة بقرار التقسيم في مباراة الهلال والوحدة وأن عبد الهادي هو المسئول عن ذلك ، وشدد النمشان على أن قرار التقسيم الذي يخص المباريات التي تقام على ملعب الملك فهد الدولي يمنح الفريق المستضيف 70% من المدرجات فيما يمنح الفريق الزائر 30% ، ليس تقسيماً من مدير الملعب أو من شخص محدد بل هو قرار لجنة مكلفة بهذا الموضوع وأقرت قبل فترة أن يكون للفريق المستضيف 70% من المدرجات فيما يحصل الفريق الزائر على النسبة المتبقية وهي 30%
@ الان اصبح عبدالهادي هو المدان رغم نفيه ذلك لكن الان هل نرى عقوبة ضد عبدالهادي !!!!


@ [SIZE=5]للعام اربع وثلاثين عاما على التوالي يخرج النصر من بطولة كاس ولي العهد بعد خسارته من

الفيصلي بضربات الترجيح ورغم نقل المباراة للرياض والفيصلي مغمور الا ان النصر خسر المباراة

وظل طوال ( 34 ) عاما لم ينال كاس ولي العهد ورغم تعاطف الحكام وتقديم النصر الاحتجاج الا ان
ذلك لم يفيده ابدا ولايصح الا الصحيح[/
SIZE]
*@ السقوط التحكيمي المريع في مباراة النصر والفيصلي بقيادة الحكم علي المطلق يجب أن تواجهه لجنة التحكيم بكل شجاعة وحزم. فما فعله المطلق بفريق الفيصلي لا يمكن قبوله ولا تصنيفه ضمن الأخطاء الطبيعية والمقبولة من الحكم.

فقرار إلغاء هدف الزهراني ثم احتساب ضربة جزاء (خيالية) للبيشي توجب فتح تحقيق مع الحكم لمعرفة أهدافه من اتجاه قراراته غير الصحيحة لمصلحة طرف واحد دائماً!!.
واخيرا صدر قرار ايقاف المطلق والنعمي اربع اسابيع
فايز كابلي يوقف حتى نهاية الموسم والنعمي يوقف اربع اسابيع اين العداله ؟؟؟؟

*@ السقوط التمثيلي لمهاجم النصر عبدالرحمن البيشي لكسب ضربات جزاء غير صحيحة ليس جديداً عليه في مباراة فريقه أمام الفيصلي، فهذا الأسلوب معروف منه منذ وطئت قدماه الملاعب، وهناك حكام كثيرون تنبهوا لأسلوبه الذي لم يعد ينطلي عليهم.

*@ لم يكن فوز الفيصلي على النصر مفاجئاً بل كان مستحقاً وتأخر أيضاً عن موعده حيث امتدت المباراة إلى ركلات الترجيح بفعل القرارات التحيكيمة المجحفة من قبل علي المطلق، وكان من المفروض أن ينهي المباراة في أوقاتها الأصلية، حيث كان هو المتقدم في النتيجة والأفضل فنياً وميدانياً.

*@ باتت مباريات النصر والفيصلي تمثل (ديربي) خاصاً بين الفريقين وأصبح من حق الفيصلاويين أن يطالبوا بحكام أجانب لإدارة مبارياتهم المقبلة أمام النصر بعد الظلم والإجحاف التحكيمي الذي دأبوا على التعرض له كلما قابلوا النصر

@ ماذا تتوقع من لاعبين شباب صغار في السن إذا كان قدوتهم مدير الفريق الكنعاني يقوم بالبصق على الحكم!!
ثم كيف نوقف مثل هذه التصرفات البذيئة ضد الحكام ونوقف الاعتداء عليهم والذي تكرر في مباراة العيون والحمادة في دوري الثانية ما دام مسلسل التخفيضات الموسمية 50 في المائة للعقوبات
مستمراً!!
@ جزء من السهل الممتنع للزميل صالح السليمان

* الملاحظ أن نور ظهر بلياقة بدنية وفنية عالية وليس كأي لاعبٍ منقطع عن التدريبات.. وهذا يعني أن الإدارة الاتحادية لديها خبر مبكر عن رفع الإيقاف!

* نور أوقف بتاريخ 12-8-2006م وصدر قرار العفو بتاريخ 11-2-2007م أي ستة أشهر تماماً قرار محسوب (بالملي).*
يتحدثون عن أحقية الاتحاد بتمييز ومعاملة خاصة بحجة أنه نادي الوطن.. فهل رفع الإيقاف عن لاعبين اثنين (نور وسويد) ومشاركتهما في مباراة الهلال المهمة لم يشبع غرورهم.

* نادي الرياض يتعرض لخصم ست نقاط بعد تأخره في سداد مستحقات محترف سابق.. النصر كاد يتعرض للعقوبة من الفيفا بسبب مستحقات كاريوكا الشهيرة لولا أن اتحاد الكرة بادر بتسديدها على أن تقتطع فيما بعد من إعانة النصر!.

* إحدى القنوات الفضائية أذاعت أن مطالبة بورجيتي بمستحقاته من الاتحاد دخلت مرحلة المهلة الأخيرة وأن نادي الاتحاد سيتعرض للعقوبة من الفيفا إذا لم يسدد المستحقات خلال أيام!

* الشكوى السابقة تعني أن الاتحاد لم يعمل مخالصة مالية مع بورجيتي.. فكيف تم قبول تسجيل المحترفين فاجنر ورونالدينو؟! أليس في هذا مخالفة للائحة الاحتراف التي تشترط توفر مخالصات مالية مع الأجانب السابقين؟!

* محمد فودة محلل art لا يختلف عن فودة حكم نهائي كأس الملك بين الهلال والاتحاد عندما كاد يقلبها على الهلال وهو يحتسب ضربة جزاء وهمية لجمال فرحان.

* في الموسم المنصرم أصدر اتحاد الكرة قراراً مشدداً برفض تغيير الملاعب خلال مسابقة الكأس حتى لو اتفق الفريقان!.. وإذا صح ما يقال عن نقل مباراة النصر والفيصلي من المجمعة إلى ملعب النصر سيفقد هذا القرار أهميته.!


------------------------------------------------
بالمنشار بقلم المبدع الاستاذ احمد عبدالعزيز الرشيد

فريق الشمس!

عشاقه يسمونه فريق الشمس رغم أن شمس البطولات لم تشرق على النادي طيلة العشر سنوات الماضية!

والمراقبون يصفونه بأنه فريق الإعلام الأول، فهو منتشر صوتاً وصورة في وسائل الإعلام أكثر من الفرق الكبيرة صاحبة الإنجازات المتتالية!

والمتابعون يلقبون جماهيره بالجماهير الوفية، فهي تحضر بكثافة رغم وجوده في مربع الهبوط، ورغم غيابه الطويل عن البطولات، ولا تدري هل كل هذا الحضور هو من باب الوفاء للفريق أم أنه نتيجة تبلد الإحساس بالخسارة من جراء السنوات العشر العجاف؟!

وأنصار فريق الشمس هم أكثر من يتداخل وينتقد في كل مشاركة للمنتخب الوطني مع أن الفريق في مواسمه الثمانية الأخيرة لم يقدم أي موهبة مؤثرة في طاقم المنتخب الأساسي!

لذا يبدو أن فريق الشمس قد تعرض لضربة شمس نأمل أن يتشافى منها!
(( الله يهديه ياابوعبدالعزيز ارفق بفريق النصر ففيه ماكافيه ))

وسع صدرك!

* نصف الملعب بشر والنصف الثاني كراسي.. هكذا ظهر مشهد مباراة الهلال والوحدة لكل من يتابع بإعجاب إثارة الكرة السعودية وحضورها الجماهيري الكبير!


* مع بعض اللاعبين ومنعاً للإحراج الأفضل ألا نقول: (على ألا يشمله أي عفو في المستقبل)!

* بعد أن خسر فريق الاتحاد أمام الهلال بالحكام المواطنين والأجانب طالب الاتحاديون بحكام عرب، وإذا صدقت الأخبار التي تقول إن أمين عام اتحاد كرة القدم يتفق مع الاتحاديين في وجاهة طلبهم هذا، فالعودة للحكم المواطن أفضل!

* النصر كان فريقاً كبيراً في مستواه، أما الآن فهو يتعامل فقط على طريقة الكبار، ولهذا طلب نقل مباراته مع الفيصلي إلى الرياض في مقابل 500 ألف ريال، فخسر النتيجة ومعها النصف مليون!

* غمزة البيشي بعينه ليؤكد لزملائه أن حركته طافت على المطلق وحصوله على ضربة جزاء غير صحيحة أمام الفيصلي التي كشفتها الكاميرا، يجب أن تقف عندها لجنة الانضباط؛ لأن هذه الحركة لو حدثت في لقاء جماهيري لأثارت الجماهير وسببت بلبلة. ولهذا فإن إيقاف أمثال البيشي يساعد لجنة الانضباط على فرض الانضباط في الملاعب!

* الشلهوب والتايب يقولان للمشاهد الرياضي: (دع القيادة لنا وتمتع بالرحلة)!

* مدرب الهلال يحتفظ بالشلهوب إلى أن يتأزم وضع الفريق ثم يدفع به ليعدل أوضاع فريقه. لكن ما كل مرة تسلم الجرة!

* الحكم الإسباني الذي قاد مباراة الهلال والوحدة كان يطلب من لاعبي الهلال الانتظار عند تنفيذ الأخطاء، ويبدو أن حكم مباراة الهلال والاتحاد قد قال لزميله حكم الهلال والوحدة: طبق قانون الملاعب السعودية حتى ترتاح من المشكلات؛ لأن اللاعبين مبرمجون عليه من أيام كان الفودة يحكم!

* لهذا مطلوب التنويع في جنسيات الحكام الأجانب حتى لا يكون الحكم أجنبياً والقانون محلياً!
!

اخيرا ثلاثة اخبار مفيده

الله أكبر // نائب الرئيس العراقي من بين المصابين
- 30 قتيل بانفجار بقاعة اجتماعات في وزارة الاشغال

نقلا عن الجزيرة اصابة نائبي الرئيس العراقي عادل عبد المهدي في الانفجار ونقله للمستشفى الان اصبح الرئيس ونائبه في المستشفى باقي رئيس الوزراء وقريبا ان شاء الله يلحق بهم هذا لم يحدث فى الأيام العاديه وحدث فى يوم من أيام خطتهم الأمنيه !!! وأبشركم أن الجزيره تقول أن عدد القتلى 30 معظمهم من المدراء العامين وجلهم من حزب الدعوه الشيطانى
.... وآخر الاخبار أيضا تقول أن طالبانى مصاب بجلطه ويمكن نقله الى دوله أخرى لعلاجه
اللهم ارنا بالرافضة يوم اسودا وانصر المجاهدين يارب العالمين


احتفاء سوري بـ"هالة" الشهيرة بـ"تعرّيها" احتجاجا على أمريكا

احتفت العاصمة السورية دمشق بالفنانة التشكيلية الأمريكية- السورية هالة فيصل الشهيرة بـ"تعرّيها" في نيويورك احتجاجا على حرب الولايات المتحدة في العراق، وذلك بإقامة أضخم معرض لها في فندق "فور سيزونز" الذي يعتبر أضخم وأحدث فندق خمس نجوم في دمشق.

وكانت فيصل، 49 سنة، خلعت ثيابها كلها في ساحة "واشنطن سكوير بارك" في نيويورك عام 2005، ووقفت عارية تماما أمام وسائل الإعلام والسائحين وكتب على ظهرها وباللون الأحمر عبارات تطالب بإيقاف الحرب في العراق وفلسطين.

الناس تفهموا ما فعلته

وقالت هالة فيصل لـ"العربية.نت" إن "دعوتها إلى بلدها سوريا لإقامة هذا المعرض الذي انطلق في 19-2-2007 ويستمر لشهر، دليل على تفهم الناس إزاء ما قامت به من خطوة احتجاجية عام 2005"، وعبرت عن سعادتها البالغة "لأن الناس تفهمت ذلك الأمر".

وأضافت : عندما يقوم الإنسان باحتجاج من هذا النوع هناك من يقبل وهناك من يرفض وهذا بالنهاية أمر صحي. بشكل عام الناس رحبت بما قمت به وأيدت خطوتي، وقد كان لدي بعض التخوف من ردة فعل الناس قبل قدومي إلى دمشق.

وأشارت إلى أنها لم تتلق بعد خطوتها الاحتجاجية أي تهديد أو احتجاج من أي جهة، لافتة إلى أن غالبية الناس تفهموا ما قامت به كما أن "الكثيرين في سوريا اعتبروا خطوتي مشرّفة


@ [COLOR=Red]وبدوري اقول أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم ،، لعله بسببك منع النصر عنا ،، قبحك الله ،، فوالله أنك رذيلة أنت ومن أيدك ، ومن لم يعترض عليك
والله لم اصدق نفسى وانا اقرا الخبر وهل هى مسلمه واذا كانت فهذا والله عار على الاسلام وعلى سوريا وعلى العرب كيف وصل الامر الى درجة ان تتعرى امراه بهذا الشكل المقزز للنفس والادهى ان تحتفل بها سوريا والله مثلكم عار على الاسلام يااوباش

ان لم تستحي ففعل ما شئت ... لو كان التعري هي افضل طريقه لوقف الحروب , لكنا نحن في مقدمة الذين سيتعرون على الاقل في زمن الستلايت والانتر نت ... اللهم اهدنا وكملنا بالعقل

ولا ادرى بماذا تحتفل وتهلل دمشق...! لهذا الحد وصلت البلاهة للاحتفال بعارية.. . تتعرى امام العالم تحت اى دين.. وقيم.. يصنف هذا العمل..
بعد ان كان فينا خالد بن الوليد وطارق بن زياد صلاح الدين وقطز ومحمد الفاتح وعمر المختار
وحسن البنا هل اصبحت هذه العريه رمزا للجهاد عندنا لذلك لايجب ان نسأل ابدا لماذ لم يحرر الاقصي والعراق والشيشان وغيرها
[/
COLOR]

ومن نتائج الجهاد الحقيقي في العراق محاولة امريكا الانسحاب من العراق

تشينى من طوكيو: نريد ان نعود بشكل مشرف وإلا فسيلاحقوننا هناك؟؟!
تشينى : نريد ان نستكمل المهمه ونعود بشكل مشرف !!

طوكيو (رويترز) - قال ديك تشيني نائب الرئيس الامريكي ان الولايات المتحدة تريد انهاء مهمتها في العراق و"العودة بشكل مشرف"
على الرغم من تراجع التأييد للحرب في الداخل والشكوك التي تساور حلفاء واشنطن بشأنها. وتأتي زيارة تشيني لطوكيو بعد بضعة اسابيع من قول وزير الدفاع الياباني ان بدء حرب العراق كان خطأ وقول وزير الخارجية ان سياسة الاحتلال الامريكي "غير ناضجة."
واضطرت هذه التصريحات رئيس الوزراء شينزو ابي الذي سيجتمع مع تشيني في وقت لاحق
الى الاسراع بطمأنة واشنطن بأن مساندة طوكيو للسياسة الامريكية في العراق لم تتغير
. وقال تشيني في خطاب أدلى به على متن حاملة الطائرات الامريكية كيتي هوك في قاعدة يوكوسوكا البحرية بالقرب من طوكيو "نحن نعلم أن الهجمات الارهابية لا تنتج عن استخدام القوة بل تحدث نتيجة لافتراض الضعف.
" و أضاف وسط تصفيق الجنود "نحن نعلم اننا اذا غادرنا العراق قبل استكمال المهمة فان العدو سيلاحقنا. وأريدكم أن تدركوا أن الشعب الامريكي لن يؤيد سياسة التقهقر
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/02/2007, 01:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي رغم ابتعادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2006
مشاركات: 16,608
يعطيك الف عافيه حلووه تنبيه ياسر عن الكرت
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/02/2007, 01:34 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/01/2005
مشاركات: 593
34 سنه

الحمد لله اني هلالي

يعطيك العافيه على هالمواضيع المتنوعه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/02/2007, 01:38 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/04/2006
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 744
يسلموووووووووووووووووووووووو
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/02/2007, 01:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق ســـــــــــام6
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/04/2005
المكان: سامي في قلبي
مشاركات: 5,997
بارك الله فيك
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27/02/2007, 01:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ G U N N E R S
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/09/2005
المكان: Emirates Stadium
مشاركات: 2,862
يسلمووووووووو على نقل المواضيع الرائعه
وياليت ياسر ياخذ كرت اصفر بحتراف مثلن يؤخر لعب الفاول وياخذ كرت اصفر
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27/02/2007, 01:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/04/2004
المكان: بين النجوم
مشاركات: 4,461
متفرقات جميله
يسلمووووووووووووو
تشــــــــــاو
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27/02/2007, 01:55 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/11/2006
مشاركات: 2,485
موضوووعـ رائع وجميل أستمتعت صراحة وانا أقرأه أشكرك أخي على هذ1 الموضوع القيم جداجداجدأ وشكررااا والله لا يحرمنا من إبداعاتك وإلى الأمام وسلامتكمــ..00..0
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27/02/2007, 02:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ M i L @ N i
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: سان سيرو
مشاركات: 3,229
يعطيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 27/02/2007, 02:14 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/11/2006
المكان: الظهران
مشاركات: 174
الله يوفق الزعيم في البطولات القادمه امين يارب
والله ياخوك الواحد شوي وينلحس مخه من الاوضاع السيئه والفوضى في وسطنا الرياضي ويذكرني بالفوضىاللي في الشرق الاوسط
والله يعطيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 27/02/2007, 02:18 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
مشاركات: 124
ماقصرت يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 27/02/2007, 02:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
لاهنت يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 27/02/2007, 02:31 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
مشاركات: 298
بارك الله فيك يابو اسامة
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 27/02/2007, 02:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشقة سهم القناص
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/12/2006
المكان: إْلـهلآإل إْلنـآبض
مشاركات: 383
الله يديك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 27/02/2007, 03:21 AM
عرّاب التنس
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: الدمام
مشاركات: 5,949
يعطيك العافية

وياسر ذكي وسيفعلها
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube