#1  
قديم 25/02/2007, 10:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: الخبر
مشاركات: 11,627
سعد المطرفي يكشف حقيقة الأمين الغير امين

أنا مع مبدأ حماية موقف كل من يعمل ويجتهد طالما حسن النوايا قائم، فالإنسان بطبيعته قد يخطئ ويصيب، لكن تكراره للخطأ تأكيد قد يفتح أبواباً عدة للتأويل والتفسيرات الحرجة جداً، وقد يخلق مناخاً من اللاثقة حوله طالما هناك محطات ساخنة من الموقف غير المشجعة.
وبيان المصدر المسؤول بالأمس يعد خطوة موفقة إلى حد ما لحماية كل العاملين تحت مظلة الرئاسة العامة لرعاية الشباب أومن في حكمهم ولو اعتبارياً وليس أمين اتحاد القدم فقط، وتأكيد مهم وواضح على أن ما تم التوصل إليه في الاتفاق الجنتلمان عبر اجتماع الأمير نواف بن فيصل بمسؤولي الأندية قد دخل حيز التنفيذ وأصبح ساري المفعول، وأنا مع هذا الأمر قلباً وقالباً، ولكنني اسأل بكل أمانة وتجرد وحياد تام: ما الذي دفع الرئيس الشاب في الهلال الأمير محمد بن فيصل لإطلاق تلك المفردة.. وبتلك الحدة!؟وهل جاءت نتيجة لحظة انفعالية مؤقتة؟ أم نتيجة تراكمات مسبقة أوجدتها تعاملات أمين اتحاد كرة القدم ومواقفه من الهلال؟! وأنا هنا شخصياً لا أبرر تمرير ما حدث أو حتى فكرة القبول بما حدث مهما يكن الحال، ولكن ليقيني أن معرفة المسببات ومعالجتها بشكل مباشر وحتمي أفضل بكثير من الاكتفاء بمسألة بيان يصدر دون الوقوف على أدق التفاصيل وإيضاحها للرأي العام، على الأقل من باب تعزيز ثبات الحقائق وسد فجوة اللاثقة ودرءاً لاحتمالية التكرار فيما هو قادم.
خصوصاً أن العلاقة بين الهلال وأمين اتحاد كرة القدم أصبحت متوترة جداً أكثر مما مضى، ولابد من حل في النهاية يفتح مناخاً من الثقة المتبادلة والشعور بعدالة التطبيق وصدقية التعامل بين الطرفين، لأن ما يحدث الآن مبني على تراكمات متلاحقة وليس نتيجة موقف استثنائي أو وحيد وواحد، ومسألة فتح صفحة جديدة مطلب أكثر مما هو إجراء يمكن أن يتخذ.
فالأخ فيصل عبدالهادي حتى قبل أن يصبح أميناً لاتحاد الكرة كانت له آراء غير مقنعة في الهلال، وهذه حقيقة ثابتة، وأنا لا أشير هنا إلى أنه حملها معه لاحقاً ولكن على الأقل من باب أن الأمر (سيرة وانفتحت)، فأنا أتذكر قبل سنوات مضت حينما كان يكتب في الزميلة عكاظ عاموداً أسبوعياً غير مستقر، اعتبر رأيي في قياس مستوى الدوري بمستوى الهلال المتصدر حينذاك بأنه غير منطقي بطريقة خانقة جداً، سعى من خلالها إلى إيضاح مشاعره بشكل مؤسف نحو الهلال والتقليل من مكانته، حتى ظننت أن الرجل كتب ما كتب بطريقة (زلة لسان وتمر)، لكن ما تلا ذلك من مواقف عملية بدأت تعطي مؤشراً غير توفيقي في مسار العلاقة، أوبعبارة أصح لم يتخلص الأمين من مشاعره القديمة وهنا مكمن الخطر، فلا هو قادر فعلاً على ما يبدو من فعل ذلك، ولا أحد في الهلال لديه اقتناع بأن فيصل عبدالهادي يعمل في معزل عن مشاعره.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/02/2007, 11:08 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
شئ ليس بغريب على (ذنب البرميل )
والله ينصر الهلال عليه
وشكرا للاستاذ سعد
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:47 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube