#1  
قديم 25/02/2007, 02:51 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 04/01/2007
المكان: اسبانيا - مدريد
مشاركات: 309
*@#%تجري الرياح بما.............#%@*

بسم الله الرحمن الرحيم
--__________________________________--

والله من زمان فارقت لموقع الزعيم

لي قرابة شهرين ما فتحت ولا قرأت الموقع

عالعموم الحمد لله رجعنا

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^
^^^^^^^^
^^^^^
^^^
^^
^
^^
^^^
^^^^^
^^^^^^^
^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

أقول بعد مبارة الهلال و الوحدة

مبروك للزعيم

وما قصر رودريجو الفان

وشكور للجماهير الوفية

لكن الحاجة التي لا زالت تفحط في مخي

سببت لي استغراباً وقهراً وتعجباً واستفهاماً وغيضاً

أن ياسر (القناص) لم يستطع

تهديد مرمى الوحدة

وليس هذا من كرهي لياسر ولكن لأنني من محبيه

وأشد المعجبين بلعبه الفنان (فتيت)

ولكنه لم يستطع تهديد مرمى عساف القرني

إلا بكرات أرضية سهله

وصراحة ماله داعي ياسر + الفان =قووووووووووووووووووووووووووووووول

وصراحة أبو شلهوب الموهوب والأمير الليبي (كما قال الشاعر / رئوف خليف)

ما قصروا خاصه جره التايب بـ فلاته (بسم الله على فلاته تحطم...)

ولكن أقول ما عليك يا ياسر نشوفك أحسن مع الحزم

وكما قال المثل:

يوم لك ويوم عليك

وتجري الرياح بما لا يشتهي ياسر


وودي بصراحة المشاركة في الموضوع على الأقل (جبر الخاطر)





رجاءاً المشاركة
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/02/2007, 03:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/08/2003
المكان: نجد
مشاركات: 2,163
والله معاك حق

تجري الرياح بملا يشتهي ياسر


خيرها بغيرها


الذيب

ابتعد عن لعبه

واخخخخخخخخخخخخخخخخ اخخخخخخخخخخخخخ

الفيلسوف وينه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25/02/2007, 04:07 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/12/2006
مشاركات: 202
مشكوووور أخوي
وفعلا ياسر كان ما يتحرك كثير ولم يشكل خطورة على مرمى عساف القرني قد يكون
السبب الإجهاد أو التعب

وعلى العموم بالتوفيق للقناص
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25/02/2007, 04:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
مشاركات: 3,813
شكرا ع الموضوع
والإجهاد كان واضح على لاعبنا المحبوب ياسر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:23 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube