#1  
قديم 25/02/2007, 03:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أحمد الميلبي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/08/2005
المكان: المدينه المنوره .
مشاركات: 1,428
متى يخرج الهلال من نافوخك يا فيصل؟

هــــذي مقالة /علي الزهراني في جريدة الرياضيــــــه


اليـــــكم نصها

ـ متى تنتهي معاناة الهلال مع فيصل عبدالهادي؟
ـ سؤال يتردد على ألسنة الهلاليين كما لا يفوت في مجالس الرياضيين وإجابته لم تعد لغزا ولا سرا ولا غموضا يحتاج إلى فلسفة بل إن الإجابة اتضحت بالأمس الأول وأنا أشاهد جماهير الأزرق على (السلالم) تترقب الشفقة من هذا المسؤول الذي اختار الضد للهلال دون سواه.
ـ لماذا فيصل يتعامل مع الهلال بهكذا شكل؟
ـ سؤال إضافي والسؤال الإضافي من الضرورة أن يحدثنا فيصل عن رأيه ولا أقول إجابته لأن إجابة فيصل لم يعد لها أهمية كونها واضحة كوضوح قراراته التي اختصت بالهلال فأثرت عليه ولم تستند على منطق.
ـ الوحدة فريق ممتاز لكن جماهيريته في الرياض أجزم بأنها لا تتجاوز أصابع اليدين وبالتالي وأمام هذه الحقيقة لم أجد من المبررات ما يمكن الاقتناع من خلاله بأن تقسيم مدرجات ملعب الملك فهد بتلك الطريقة منصف وعادل وقرار يهم اللعبة ويهم التطوير الخاص الذي يتحدد أولاً وأخيراً بالجمهور.
ـ بالطبع أنا لست رافضاً لصرامة القانون فالقانون مطالب فيصل بأن ينفذه لكن دونما تفاوت بين خصم يحبه فيصل وبين آخر سرعان ما يندفع أبوعبدالهادي صوبه كي يثيره ويثير جماهيره ويقول وعلى الملأ (إلا الهلال) فهو (المستثني) من الإنصاف.
ـ مشهد أثارني بالأمس وكلام منطقي تحدث به أمير الهلال فأصاب عين الحقيقة وكشفها وأثبت بالدليل أن فيصل مع كامل الاحترام ليس مؤهلا لمواكبة نهج التطور في لجنة هي اللب والركيزة وأساس الاستقرار للرياضة عامة ولكرة القدم بالتحديد.
ـ أما عن اللقاء فالهلال فاز لأن في قائمته نجماً يدعى طارق التايب.
ـ فهذا الليبي عمل كل ما يملك فمنح الأزرق انتصارا أظنه سيكون الدافع للوصول إلى النهائي.
ـ طارق التايب صنع الأول وكرر المشهد ذاته وترك رودريجو وضميره أمام حارس الوحدة فكانت الحصيلة ثنائية هزت مدرجات درة الملاعب كما أغضبت فيصل عبدالهادي الذي كم كنت أحلم بان أشاهده ولو بلقطة عابرة من مخرج اللقاء.
ـ ولكي أكون منصفا أقول الوحدة لم تخسر لضعف أصابها بل خسرت لأن الحظ أرادها للهلال والحظ وبالحظ فقط أصبح الفرسان خارج قائمة المتأهلين لكنهم لم يخرجوا من قلوب الرياضيين بل بالعكس فالكل وقف رافعاً التحية لنجوم بوكير، وبوكير هذا الألماني لن أبالغ لو وصفته بمدرب الموسم الحالي.
ـ بوكير رجل انضباط ومدرب تكتيك وصانع جيل من اللاعبين هم اليوم الأبرز والأفضل.
ـ هاردلكم أيها الوحداويون ومبروك لكم أيها الهلاليون ومع مساواتي للوحدة ومباركتي للهلال قلبي طار إلى حيث أرض الكويت ففي تلك الأرض لا يزال الحبيب يتأهب لموقعة الإثنين ويارب تكون المهمة سعيدة ويعود منها الأهلي فائزاً رغم النقص والظروف الصعبة.
ـ وعلى فكرة لو كانت الحصيلة سلبية لا قدر الله فلن أغضب لا على الإدارة ولا على المدرب بقدر ما أرفع الرسالة لجماهير الأهلي كي تكمل مسيرتها بالدعم والمساندة لجيل سيكون له في مقبل الأيام كلام تعنونه البطولات وإلى لقاء الغد أستودعكم الله.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/02/2007, 03:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/01/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 2,021
اذا نزل الهلال الى الدرجة الاولى لقدر الله
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25/02/2007, 05:30 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/04/2006
المكان: قلــب الـــز عـــيم
مشاركات: 500
الزهراني مبدع
وكل يم يزيد أعجابي في هذا الكاتب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:01 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube