#1  
قديم 24/02/2007, 07:49 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/03/2005
مشاركات: 43
بئس الرياضة رياضتكم وبئس (الخيانة) تلك التي بين أروقة اتحادكم ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


تحية طيبه الى المخلصين من الرجال .. الى الصادقين والشجعان ... الى من امتطوا خيول الشهامة وضربوا رقاب (الدناسة) والخيانة بسيوف تقصم ولايقصمها أحد ... فوضعوا رقاب (الضباع) من أشباه الرجال تحت أقدامهم .. ثم داسوا على (عفنهم) ودنائتهم ودفنوها تحت أقدامهم مع كل نتن وخبيث ..



تحية طيبه إليك ياأبا سلطان .. يارمز الشهامه .. يامن أبيت على نفسك وعلى هلالك (الاذعان) والخنوع لمن جعل من الأمانة (قناعا) يخفي تحته كل أنواع القذارة والنتانه ... ذلك (الخائن) الذي باع دينه وأمانته بـ(وسخ الدنيا) الفانيه .. باع دينه من أجل (سواد قلبه) ولأجل (ملايين) المطانيخ الذين اشتروه كما اشتروا غيره من رق (الأموال) وعباد (الدرهم والدينار) ..



بئس الرياضة هي رياضتكم يامن تدافعون عن سعادة (الخائن العام) وبئس (الخيانة) تلك الذي ظهر (عفنها) الكريه من خلف أسوار مبنى اتحادكم الموقر وتحديدا من خلف مكتب (الأمانة العامه لاتحادكم) ..


كأني بتلك (الأمانه) تصرخ باكية من بين تلك الأدراج التي اوصدت عليها .. وكأنها (عذراء) بين أنياب (الضباع) تناشد ذلك الفارس العربي الأصيل لكي يمتطي صهوة جواده وينقذها من بين براثين تلك الأدراج التي أحكم (بنو خيانة) أوصادها ..


(وااااا آمناااتاااه) ياأحفاد أسود الجزيرة وحماة عرينها .. واااااااا آمانتااه يامن يحكمون بكتاب الله وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم .. أين أنتم ياحماة الحق فهاهي الأمانة وقد انتهكت وفي عقر دارها ..



صدع (ابو سلطان) بصوت الحق ولم يخش صغيرا ولا كبيرا .. لم ينافق ولم يداهن من أجل جاه فاني أو (حفنة من مال) بل قالها وبصوت صاحب الحق الذي ضاع (نريد حقوقنا التي نراها تنتهك يوما بعد يوم) .. قالها ولم يسمع سوى صداها ( أوقفوا ذلك الخائن قبل أن تستشري الخيانة في هيكل رياضتنا فتجعلها واهنا وضعيفا) ..



مظلوم ويطالب بحقه أيها الاتحاد السعودي لكرة القدم .. فبأي حق تستنكرون عليه ماقال ؟؟ أرجوكم قولوا أنها (غلطة مطبعيه) قولوا أنها (مزحة ثقيله) قولوا أنها مجرد دعابة قولوا أي شيء ولكن لاتقولوا أنكم تعنون ماأعلنتم عنه !!! أرجوكم لاتجعلونا (نقرأ الفاتحه) على روح الأمانة في رياضتنا .. أرجوكم لاتجعلونا نفقد الثقة في رجالات اتحادكم الموقر .. أرجوكم قولوا بأنها مجرد (حمى مؤقته) وستشفى مع مرور الوقت .. ولكن لاتجعلوننا نراها (مرضا خبيثا) استشرى في الجسد حتى أعلن موعد (موت) الأمانه .. أرجوكم لاتجعلونا نعلن (الحداد) على رياضتنا ..



ارجعوا للتاريخ واسألوا أنفسكم .. لماذا صرخ بها محمد بن فيصل ؟؟ ألا تتذكرون ذلك المشجع الهلالي الذي (قتله) التقسيم الظالم ؟؟!!


الأ تشاهدون الملاعب وكيف يتزاحم في ساحاتها الخارجيه (الالوف) من الجماهير الهلاليه لأنهم لم يجدوا مقاعد كافيه داخل الملعب؟؟


الا تتذكرون مباراة (القصيم) والقفز من فوق الحواجز ليس من أجل شيء ولكن من أجل ادارة سيئة للملاعب وظلم بحق جماهير تعد نصف سكان شبه قاره. ؟؟


الا تتذكرون ملعب (الدمام) والتذاكر تباع ويقبض مردودها ومن ثم تتفاجأ الجماهير بأنه لايوجد مقاعد في أوقح سرقة جماهيريه عيانا بيانا؟؟



أين أنتم من كل هذا يااتحاد (البيانات والاستهجانات) ؟ لماذا لم نسمع منكم لاتعليقا ولااستنكارا ولااستهجانا ؟؟



على من تضحكون وتتهكمون يااتحاد (النفاق والخيانه) ؟؟



كلنا نتذكر (المهزله) والفضيحة التاريخيه التي بصمت ببصمة سوداء في تاريخ الاتحاد السعودي وذلك عندما انطلقت جحافل (الادارة النصراويه) صوب ساحة الملز متسلحين بعقلهم وأحذيتهم يضربون ويلطشون ويصولون ويجولون وكأنهم في أم المعارك وجماهيرهم من هناك تكسر المدرجات وتحرق الأعلام وترمي الأحذيه .


والمصيبة الأكبر من ذلك بأن حضرة (الخائن العام) بدلا من أن يهدي الأمور زاد من إشعالها بجهله وحقده وسواد قلبه ..


ومع هذا كله أين هو موقف الاتحاد السعودي من الإدارة النصراويه أومن سعادة الخائن العام ؟؟ بردا وسلاما على بنو نصر وكأن شيئا لم يكن ؟؟ أما الخائن العام فيخوض ويلعب وكأنه لم يقل شيئا!!

الا تتذكرون موقف الخائن العام وفضيحة الموسم التي شوهت اتحادكم الموقر أمام أبناء عمومتكم في الخليج وأمام العرب وآسيا بل وأمام العالم كله حينما منع هذا الخائن وبكل بجاحه كلا من النجمين (سامي الجابر ونواف التمياط) من تمثيل الوطن في المباراة الوديه للمنتخب البحريني الذي شرفهما بالدعوه مع انترميلان ؟؟

ركزوا معي جيدا في عواقب هذا القرار (العنصري) الحاقد الظالم :: تشويه لسمعة الكره السعوديه واتحادها أمام الاتحاد البحريني وكل الاتحادات العربيه والعالميه.. شطب اسم (الوطن) الذي تتشدقون به من مباراه تاريخيه يسجلها التاريخ في صفحاته .. أصبحت الرياضة السعوديه وأمانتها محل استهزاء واستهجان كل الوسائل الإعلاميه بشتى أنواعها .. زرع الحقد في نفوس الجماهير وزيادة الاحتقان الذي قد وصل حده !!

فماذا كانت نظرتكم أيها الاتحاد السعودي ؟؟ بكل سهوله غضضتم الطرف وكله لاجل عيون (الخائن) يهون !!

وأحسن الله عزائنا جيمعا في أمانة كرتنا ..


كما أنه في معمعة كأس الخليج الثامنه عشره في الإمارات ولاعبوا المنتخب السعودي منهمكون لأجل كسب النصر والبطوله ومنصور البلوي يعلن وبكل بجاحه عن صفقات وهميه للاعبي المنتخب السعودي ضاربا بالاتحاد السعودي عرض الحائط ..


ومع أن لذلك أثر سلبي على لاعبي المنتخب وعلى أدائهم ووضعهم النفسي الأ أننا تفاجئنا بصمت مطبق على هذه المهزله من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم !!!



وهاهو محمد نور وبعد أن عاد من الإيقاف وفي أول لقاء له يقوم بكل بجاحة (بالاعتداء) على أحد الصحفيين ويلقيه أرضا وكأنه على حلبة مصارعه دون أن يراعي قوانين او يحترم أنظمه وهو يؤكد المقولة التي تتوارثها الأجيال (إذا لم تستح فاصنع ماشئت) ..



وإلى الآن فإن الاتحاد السعودي يقف (متفرجا) وكأنه راضٍ عن كل مايحدث ..



وبالأمس اشترى النصراويون موقع مباراتهم مع الفيصلي في كأس سمو ولي العهد وكأننا في (حراج سيارات) والكسبان هو من يدفع أكثر . وثم يقوم الحكم (علي المطلق) بنثر كل المهازل التحكيميه ضد الفيصلي لكي يخرج النصر بنقاط المباراه ولكن الله سبحانه وتعالى كان بالمرصاد وأعطى كل ذي حق حقه ولم يرضى للفيصلي بالظلم وإنه على ذلك لقدير ..



وكل ذلك يمر مرور الكرام من تحت كراسي الاتحاد السعودي لكرة القدم ؟

أتريدون من رجال الهلال أن يبقوا على الظلم ساكتين .. وهم يرون (الفسده) ينشرون فسادهم دون خجل من الله قبل كل شيء ثم من أهل هذه البلد الطاهره !!


تذكروا جيدا أننا في أرض ولد فيها محمد صلى الله عليه وسلم رمز الأمانة وسيد الإخلاص .. نحن في أرض يقع الحرمين الشريفين بين جنابتها الطاهره !!

اذا كان هذا هو حالنا مع الأمانه التي انتهكت في عقر دارها وبلادنا هي (قبلة) كل المسلمين فكيف لنا بأن (نشره) على اتحاد (بن همام) الأسيوي الذي أظهر كل فنون (الفساد) الاداري؟؟ !!

ماذا سوف يكون رد (اتحادنا) الموقر اذا قيل له اصلحوا مابين أروقتكم ثم اصلحوا حال غيركم ؟؟



يا أميرنا المحبوب (ابو سلطان) ياوجه الخير على كل الهلاليين يافارس الفرسان وأشجع الشجعان .. لايهمونك فقلوبنا معك ونحن تحت (شارتك) حيث كنت ..


انظر يـ(ابو سلطان) الى المدرجات الهلاليه من خلفك و(كحل) عيونك بتلك الجيوش الزرقاء على المدرجات والتي ماإن تحتاج وقفتها تجدها معك جنبا إلى جنب .. لايضيرهم حقد حاقد ولايردهم حسد حاسد .. بل إنهم دائما وأبدا على الموعد في كل وقت وفي كل زمان وسيبقون كذلك مادام (الهلال) يقطن بين حنايا وطننا الحبيب ..



قلها ياأبو سلطان ونحن جندك من خلفك .. ولاعزاء للخونة وعباد المال ومعشر المنافقين ..



يابو سلطان .. إنهم يظهرون حقدهم عليك لأنك وصلت بهلالنا مصاف النجوم وجعلته (محتكرا) للبطولات وصديقا للانجازات .. وهم في طغيانهم يعمهون بل إنهم في مستنقعات رذيلتهم (يعومون) ..


فامض قدما واتركهم خلفك فأنت صادق وأنت أمين وكان الله في عون الصادقين ..



أحبتي لاتلوموني فلقد بلغ السيل الزبى ..


ودمتم بخير ومحبه ولادامت قلوب الحاقدين ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:39 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube