#1  
قديم 24/02/2007, 06:19 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/11/2006
المكان: جدة
مشاركات: 99
Exclamation يا زعماء .. الله يحفظكم لنا أبي رأيكم فموضوع مهم ... !!

السلام عليكم .. يمكن هذي أول مشاركة لي بمنتدى الزعيم و أتمنى إني ألاقي تفاعل من الزعماء الأحباء ..


أول مشاركة إن شاء الله مو معناها تقصير مني في حق الزعيم و لكن أنا زعيم منذ
صغري و لكن لم تأتي المناسبة لكتابة موضوع يكون فيه الفائدة للجميع بإذن الله ..



كثرت في الآونة الأخيرة عبارات العنصرية بين جماهير النوادي بمختلف مسمياتها بل
و كثر التشهير بالرموز الرياضية مع إختلاف انتماءاتها .. طبعاً هذا الشي راح يتبعه
أشياء أخرى لا نتمنى أن تصدر سواء من الزعماء أو من غيرهم ...



يا أخي إذا كانت هناك مشكلة فلنحاول أن لا ننظر لها من زاوية واحدة ضيقة .. يعني يبي
لنا أن نكون عقلانيين شوي (شوي بس) ... يعني لو تعرض النادي أو الجماهير أو الفريق
لأي مضايقة سواءًا كانت من لجنة انظباط أو أمانة الإتحاد السعودي فلابد من مواجهتها
بإيجاد حل أو تفاهم أو تنسيق ... يعني بالعربي بطريقة يكون فيها فائدة و على رأي
المثل (إذا كان ليك عند ال ... حاجة قول له يا سيدي) ... و احنا بصراحة لا نحاول نبرر
أي تصرف من أي شخص و نجزم بأن ميوله كذا و كذا ... ببساطة لأننا لا نعرف هذا
الشخص ... و ما بيننا و بينه أي شي (يعني مو بخويك و لا يمون عليك حتى)



و أتمنى للجميع و للزعيم التوفيق و الفال الطيب بإذن الله ....

ودمتم .. و عساكم على القوة




أنا زعيم متعصب بس بعقل .... لا يفوتكم صراخي يوم الهلال يجيب جووول
تراني أخوووف ...
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/02/2007, 06:25 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: بعد الأذان
مشاركات: 492
سلام كليم..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:30 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube