#1  
قديم 24/02/2007, 01:30 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 10/02/2005
المكان: في نادي الهلال
مشاركات: 2,906
عبدالهادي ينقل جماهير الهلال الى المقاهي

الإدارة تنتظر تحديد مواعيد تدريبات الفريق من الرئاسة
قرار الأمين ينقل جماهير الهلال للمقاهي والأمن يحرج أعضاء الإدارة



الرياض: عبدالله الفراج
ينتظر نادي الهلال اليوم رداً نهائياً حول مواعيد الساعات التدريبية التي سيجريها الفريق خلال الفترة المقبلة على ملاعب الأمير فيصل بن فهد وملعب الصائغ وملعب إعداد القادة وملعب الأمير تركي بن عبدالعزيز في نادي الرياض من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب, وذلك بعد الخطاب الذي رفعته إدارة النادي وأكدت فيه عدم صلاحية أرض ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي لأداء التدريبات اليومية عليه.
وباتت أرضية ملعب نادي الهلال تشكل خطراً يهدد سلامة اللاعبين.
وجاءت التحركات الهلالية المتأخرة بعد التحذيرات التي أطلقها مدرب الفريق الحالي البرازيلي أنطونيو سيريزو عقب توليه المهمة التدريبية خلفاًَ للمدرب البرتغالي المقال خوزيه بوسيرو.
وسيبدأ الفريق أول تدريباته خارج ناديه اليوم على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بعد أن نال اللاعبون الراحة أمس قضى بعضهم برنامجها في زيارة لمهرجان الجنادرية للتراث والثقافة.
من جهة أخرى، أوصدت الأبواب المؤدية لغرفة تبديل الملابس للفريق الهلالي عقب مباراته الماضية أمام الوحدة في وجه أعضاء مجلس إدارة النادي وبوجه المشرف الكروي حسن القحطاني وإبراهيم القناص اللذين منعا من الدخول من البوابة الأولى المؤدية للممر المخصص لخروج اللاعبين وأعضاء الفريق الكروي للحافلة التي تقلهم, وتم السماح بدخولهما بعد أن تولى الإعلاميون تعريف رجال أمن ملعب الملك فهد الدولي بهم، لكنهم صدموا بمنعهم مرة أخرى من الدخول عبر البوابات الداخلية بحجة أنها مقفلة, مما وضعهم في حرج شديد.
من ناحية ثانية أبدى الهلاليون استياءهم من قرار الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم بتقسيم مدرجات ملعب الملك فهد الدولي بين جماهير الهلال والوحدة في لقاء الفريقين في إطار دور الـ16 بمسابقة كأس ولي العهد بواقع 50% لجمهور كل نادٍ.
وكشفت "الوطن" أن هناك عددا من سيارات المشجعين حاملة أعلام الهلال تقاطرت صوب المقاهي القريبة من الملعب لمتابعة اللقاء بعد أن حرمت من متابعته في الملعب.
واقترح رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل أن تقام مباريات مسابقة كأس ولي العهد بنظام الذهاب والإياب إذا أصرت الأمانة على قرارها بتقسيم المدرجات بنسب متساوية بين جماهير الفريقين, لأنه رأى أن هذا القرار يلغي أهمية الأرض والجمهور بالنسبة للفريق المضيف.
بدوره أكد مساعد مدير ملعب الملك فهد الدولي سليمان اليوسف أن قرار تقسيم المدرجات مناصفة جاء من الأمين العام للاتحاد، وذلك منذ مباراة النصر والفيصلي التي جرت في إطار ذات المسابقة، وليس قبل مباراة الهلال والوحدة.
وكشفت "الوطن" أن إدارة النصر اتفقت مع مسؤولي فريق الفيصلي على أن تخصص مدرجات الدرجة الثانية المواجهة للمقصورة الملكية لمشجعي الفيصلي، وأن تنقل جماهير النصر للجهة المقابلة، وتم ذلك بمحضر رسمي حرر لدى مسؤولي ملعب الملك فهد الدولي، وهو ما لم تفعله إدارة الهلال مع إدارة الوحدة.

المصدر جريده الوطن000
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/02/2007, 02:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المحبوب2005
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2004
المكان: الجوف
مشاركات: 2,167
مشكووور ويعطيك العافيه
حسبي الله عليهم لو انه جمهور ناديه الفقراوي كان جلسهم جنب الاحتياط
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:03 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube