#1  
قديم 24/02/2007, 10:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2002
مشاركات: 1,576
المصــــــــــــــــدرالمجهـــــــــــــــــول

قال صفّوا صفين .. قال حنا اثنين

يعني ما عندهم الشجاعة انهم يوقعون البيان باسم الرئيس ولا النائب ؟؟

ثم نتسائل :

هل المصدر المسطول مخصص للرد علينا فقط ؟؟

أين كان هذا المصدرالمسطول طوال 40 سنه مضت حينما كانت التهم تكال لكل ما يتعلق بمصلحة الهلال .

أين كان هذا المصدرالمسطول طوال 40 سنه مضت حينما كانت التصاريح النارية المخزية تطال كل من يتجرأ على انصاف الفرق الأخرى من أصحاب اللون الأصفر.

بل أين هم (بالأمس القريب ) عن من قال عن رئيس لجنة الحكام السابق بأنه جاهل .

أين كان هذا المصدرالمسطول عن من صرح بتدمير ناديين من اندية الوطن ؟؟

ما هذه التفرقة بالتعامل والمحابات ؟؟

فعبدالهادي مجرد موظف عادي لا يمثل أي ثقل كما انه لم ينجح في أي مهمة أوكلت له

بل لا تظهر المصائب الا عندما يكون للعبد الهادي في هذا العمل أو ذاك

وهو أيضا لا يختلف بحال من الأحوال عن كل من ينتمي لرياضتنا

فكيف تكون ردة الفعل الدفاعية ضد الهلال مباشرة أما غيره فلك أن تقول ما شئت فالمصدرالمسطول اذن من طين والاخرى من عجين يعني طنااااااااااااااااش ؟َ؟َ

لقد طفح الكيل وبلغ السيل الزبى

فلم اكتب طوال عمري عن الرئاسة ولكن ما حدث ويحدث على أرض الواقع لا يمكن قبوله ابدا

يطالبون ابو سلطان بتقديم مالديه خطيا مشفوعا باعتراضاته والوقائع التي تدل عليها !!

أين اجراءاتكم على شكاوي الهلاليين التي أوصلها سمو رئيس النادي بنفسه لكم ضد هذا الغير أمين منذ مشكلة مباراة البحرين الودية ولماذا لم نسمع من المصدر المسطول اي تعليق حولها !!

أم انكم تعتقدون أن مثاليتنا ستطول بالسكوت عنكم والتنازل عن المزيد من مصالح نادينا لسواد عيونكم ؟؟

أفيقوا فقد فاحت ريحتكم و تجاوزت فضائحكم المحلية ووصلت الى دول الجوار وأصبحت قراراتكم محل تندر البعيد قبل القريب

وكله على شانك يا غير أمين ومن يقف وراءك !!! عجبي

اتمنى أن يتحفونا بما قدم هذا الغير أمين الخارق للرياضة في جميع المهام التي اوكلت اليه حتى تخسرون الجميع بسببه ؟؟

الم يفشل مع المنتخب ونخرج بأكبر خسائر شهدتها الكرة السعودية في كأس العالم ؟؟

أليس هو من دمدم قضية التزوير الشهيرة بفضيحة انتهت باقصائه من لجنة التحقيق ؟؟

أليس هو من هيج الجماهير الرياضية والاعلام بنزوله للملعب وتأكيده لرئيس النصر زورا وبهتانا أن هدفهم ضدنا صحيح ؟؟

أليس هو من افتعل مشكلة سامي ونواف حتى توترت علاقاتنا الرياضية مع الاشقاء في البحرين ؟؟



اتمنى أن لا تكون ردة الفعل هذه وما تمخضت عنه عبقرية المصدر المسطول تماشيا مع المثل القائل ( عض قلبي ولا تعض رغيفي )

كما اتمنى أنهم لم يجبروا على الرد بهذه الطريقة حفاظا على مصالح اللوبي الاصفر الذي ينتمي اليه نائب الرئيس وتطمينا لصاحب الهبات والشرهات والمايباخات !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/02/2007, 10:13 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/10/2006
مشاركات: 454
والله انك تنفخ في قربة مشقوقة

قلنا وقلنا وقلنا وماحد سمعنا
وماعندنا الا هالمنتدى ننفس فيه عن غيضنا
المشكلة ان (( الامين )) عينه صارت قوية
والسبب ============= !!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24/02/2007, 10:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2002
مشاركات: 1,576
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلالي ابن عبدالله
والله انك تنفخ في قربة مشقوقة

قلنا وقلنا وقلنا وماحد سمعنا
وماعندنا الا هالمنتدى ننفس فيه عن غيضنا
المشكلة ان (( الامين )) عينه صارت قوية
والسبب ============= !!!!!!!!!!!!


حاجه تفقع المرارة ولو ما كتبت هالموضوع كان جاني ضغط وسكر

لكن على قولتك .. الحمد لله اللي صار لنا مكان ننفس فيه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24/02/2007, 10:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2004
المكان: مملكة الهلال
مشاركات: 2,273
كلم سليم وفي الصميم ...

ابي اقولك ان المصدر المسطول واحد من اثنين ..

البلوي !!

او فيصل عبد الهادي !!

لأنهم هم من يدير عجلة الرياضة المحلية ويضعون القوانين والأنتظمة على اهوائهم ؟؟؟

والخبر الطاااااازج قريبا بتوصية من البلوي هو ان يكون اللاعب السعودي حر في انتقاله بعد ال 23 سنة !!

وخذ قرارات على هوى وتفصيل اللوبي الأصفر ...

مانقول الا الله يخلف على الكورة اذا تديره هالعقول المتعصبة ...

اللهم رد كيدهم في نحرهم واجعل تدبيرهم تدميرهم يارب ...
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24/02/2007, 10:33 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/06/2003
المكان: مـديـنـة بــــريـــــدة
مشاركات: 1,436
أيــهــا الأعـــضـــاء00

لـــلأســــــــــــف 00 بالفعل (لا حياة لمن تنادي00)

لا بــــــــــــد من اقتلاع العله وتطهير الرعاية من الجهلة وَ الأطفال00
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24/02/2007, 10:44 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/10/2005
المكان: Bahrah KSA
مشاركات: 365
اخواني اتوقع كل شي بين

الجميع ضد الزعيم

مايحتاج لكتابه او تعليق اخواني

(لا حياة لمن تنادي ...)

وشكراً

اخوكم (المستشار)
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 24/02/2007, 10:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ almo7y6
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/09/2005
المكان: نجد يا أرضي وسماي
مشاركات: 1,749
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة احـــــ سامي ـــب
كلم سليم وفي الصميم ...

ابي اقولك ان المصدر المسطول واحد من اثنين ..

البلوي !!

او فيصل عبد الهادي !!

لأنهم هم من يدير عجلة الرياضة المحلية ويضعون القوانين والأنتظمة على اهوائهم ؟؟؟

والخبر الطاااااازج قريبا بتوصية من البلوي هو ان يكون اللاعب السعودي حر في انتقاله بعد ال 23 سنة !!

وخذ قرارات على هوى وتفصيل اللوبي الأصفر ...

مانقول الا الله يخلف على الكورة اذا تديره هالعقول المتعصبة ...

اللهم رد كيدهم في نحرهم واجعل تدبيرهم تدميرهم يارب ...


والله اللي عالي في سماه إنه فيصل أفندي هو المصدر المسطول
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 24/02/2007, 11:38 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/12/2006
مشاركات: 777
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة احـــــ سامي ـــب
كلم سليم وفي الصميم ...

ابي اقولك ان المصدر المسطول واحد من اثنين ..

البلوي !!

او فيصل عبد الهادي !!

لأنهم هم من يدير عجلة الرياضة المحلية ويضعون القوانين والأنتظمة على اهوائهم ؟؟؟

والخبر الطاااااازج قريبا بتوصية من البلوي هو ان يكون اللاعب السعودي حر في انتقاله بعد ال 23 سنة !!

وخذ قرارات على هوى وتفصيل اللوبي الأصفر ...

مانقول الا الله يخلف على الكورة اذا تديره هالعقول المتعصبة ...

اللهم رد كيدهم في نحرهم واجعل تدبيرهم تدميرهم يارب ...

يارجال أبوالبلاوي ماأتوقع له دخل الموضوع وراه نواف بن فيصل ولاتعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 25/02/2007, 06:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2002
مشاركات: 1,576
شكرا لكم اخواني

بعد أن هدأت الاعصاب والحمد لله ..

أتساءل .. أين دور محامي النادي عن المطالبة بحقوقنا في ظل الوضع القائم أمام مرآى ومسمع المعنيين بالأمر عن هذه التفرقة بين اندية الوطن .. بل الاشد والانكى هو رضا أصحاب السلطة التام بتوجه ثلة من اصحاب المصالح لمحاربة النادي ومباركتهم لأفعالهم على لسان المصدر المجهول

ألا يجب أن يتم صياغة تظلم للجهات العليا عن ما نتعرض له من اضطهاد من قبل أصحاب القرار في الرياضة السعودية ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 25/02/2007, 12:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عـ 15 الثنيان ـاشق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: كالفونيا(الرياض ارضي و الرس نبضي)
مشاركات: 7,099
للاسف لا حياة لمن تنادي00 ما عندك احد ابد
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 25/02/2007, 01:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي جامعه البترول
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 02/05/2006
المكان: Khobar
مشاركات: 9,324
على اسمه مصدر مسطول لايهمونك يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:18 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube