#1  
قديم 23/02/2007, 03:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: الامبراطوريه الهلاليه
مشاركات: 2,196
سوســـة بـ ( ثمان ) وظائف تنخر جسد ( الاتحاد ) المهتريء !!

الكل يعرف المثل القائل

صاحب صنعتين كذاب وثلاث منافق

فما بالك بصاحب 8 صنائع والبخت ضائع

اقل ما يطلق عليه بأنه سوسة تعمل في اللجان والا فلماذا كل هذه المناصب ؟

اليس لدينا من الثقات ومن اصحاب الشهادات العليا من هم جديرين بملأ المكانة التي وضع الأمين ( الغير امين ) قدمه عليها !!

وظائف الغير امين بمقر الاتحاد السعودي

بالاضافة الى منصب الامين الغير امين عليه

فهو يملك العضوية في اللجان التالية

لجنة المنتخبات
أعضاء لجنة الاحتراف
اللجنة المالية
اللجنة الفنية
لجنة تطوير التحكيم
لجنة الانضباط
لجنة الإعلام والإحصاء

ثمان وظائف لدى الغير امين

فماذا بقي للكوادر الوطنية اصحاب الخبرات الرياضية والشهادات العليا المتخصصة بالمجال الرياضي ؟

اليس هناك من هم اكفأ من ( السوسة ) التي تنخر في هذا الجسد المهتريء !!! ؟؟

سؤال سيبقى مهما لمن يهمه امر الرياضة في هذا البلد وتنتظر الاجابة عليه الجماهير الرياضية بمختلف ميولها ؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:28 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube