#121  
قديم 23/02/2007, 04:41 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/12/2006
المكان: العاصمة
مشاركات: 63
الى الامام والله يوفقك

وفعلا لاعب مخلص وقتالي الى ابعد درجة

يعطيك العافية فهد وواصل تميزك
  #122  
قديم 23/02/2007, 04:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/09/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 2,127
هذا فهد المفرج الي نعرفه في مباراة الاتحاد والوحده الله يعطيك العافيه وماقصرت والي الامام
  #123  
قديم 23/02/2007, 04:45 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/12/2006
مشاركات: 1,196
لايهمووونكـ ...... لايهمووونكـ

تصدق وش قالوا يوم شافوني افكر فــيــك .... يقولولي خذا عقلك وقلت ايوهـ خذا عقلي

حبيبي (ماعليك منهم)مادام القلب بين ايديك.....ابد لايشغلك حكي العواذلـ خــلــه يولـــي

لايهمووونك ياافهد المفرج وربي لاعب كبير ،،

كبيرر باخلااااقــكـ وباحتراامــكـ للآخرين ،،

كبير بلعبــكـ وفـنـكـ وابداعكـ ،،

وخصوصا بعد المباراتين الاخيرتين رديت على كل منتقديكـ وبينت لهم انك كبير ،،

هذا بنظرهم هم الله يساامحهم ظالمينكـ ،،

بس انا وربي من زماان معجب بلعبكـ وفــنــكـ ،،

هم يبوون مدااافع مايخطي وكل انسااان يخطي ومحد معصوم من الخطاااء

والله لو يقوولي افضل مداافع بالعالم وربي لاطلع عليه عيووب واخطااء الى ماله

نهااايه ،،

نجمناااا فهد المفرج صخره المدافعين صمام الامان لزعيمناااا وااصل ابداااعكـ

واااصل فنك وااااصل دفاااعك عن هذا النادي الكبير

فثقتنااا فيك كبيرهـ ثقه مهما يقولوون مارااح نفتقد هذي الثقه

فسيضل ناديك وجمهووورك معاااك ولن يخذلووووكـ

فالى الاماااااام ياااافــهـــد قلوبنا معاااااك ايها النجم الكبير ،،
  #124  
قديم 23/02/2007, 04:49 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 479
اليوم فهودي ابدع ياليت يستمر على كذا


وركز يافهد لا يهمونك الجماهير بمستواك مثل اللي قدمته اليوم بامكانك ان تكون محبوب الجماهير


الى الامام يافهد كذا واحسن ان شاء الله
  #125  
قديم 23/02/2007, 04:52 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/08/2005
المكان: المجمعه
مشاركات: 674
كبير ومصدر ثقه بس ينقصه التركيز في بعض المباريات

بس اليوم بطل بمعنا الكلمه ,,,,
  #126  
قديم 23/02/2007, 04:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ٍS7EVA
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
مشاركات: 29,255
مهما تكن ,,

فأنت الافضل يا فهد ,,

رسالة خاصة من أحمد من المدينة المنورة
  #127  
قديم 23/02/2007, 05:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ HiLaLi_4ever
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/11/2006
المكان: Riyadh
مشاركات: 44
Thumbs up

في السابق قالوا أن تفاريس هو الذي كان يغطي اخفاقات المفرج !!!!
واليوم حينما غاب تفاريس ..اكتشفوا بأنهم كانوا لا يرون إلا تفاريس ولم يكونوا يقدرون الدور الذي كنت تلعبه بجانب زميلك تفاريس ..
كنت ومازلت افضل مدافع هلالي بجانب زميلك تفاريس فانتم بانسجامكم وتفانيكم وقتاليتكم افضل خط دفاع بين الفرق الدوري جميعها..
الى الامام يا فهد واستمر في ابداعك ونجوميتك .. وكما قال المثل لكل مجتهد نصيب وأعتقد أنه حصلت على نصيب ألأسد وكل هذا بسبب انضباطك وإخلاصك وايمانك بقدراتك وعدم التفاتك للغير وقبل هذا كله ايمانك بالله عز وجل ..

اخر تعديل كان بواسطة » HiLaLi_4ever في يوم » 23/02/2007 عند الساعة » 05:11 AM السبب: تعديل
  #128  
قديم 23/02/2007, 05:11 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/11/2006
مشاركات: 96
فهد كابتن جيد قليل جدا اشوف تشار الية الكورت الصفراء فمابالك الكرت الاحمر

لكن في لعبة الكورنر اشوف عودة تكون بطئة جدا يعني بس هذا الي اشوف علية
  #129  
قديم 23/02/2007, 05:12 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/08/2005
المكان: الـعاصـمة الـريـاض .. مـعـقـل الـهـلال
مشاركات: 471
بكل اختصار

الكبير كبير يا فهد
  #130  
قديم 23/02/2007, 05:15 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/07/2005
المكان: ER
مشاركات: 527
مبدع يافهد

قدوة واخلاص وحماس

الله يوفقك
  #131  
قديم 23/02/2007, 05:16 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
مشاركات: 1,298
الكابتن فهد المفرج أو شيخ الاعبين

رغم الإنتقادات اللاذعه التي تصل بين فتره واخرى

الإ إنك تثبت أنك مبدع ومخلص لشعار الزعيم

ويكفيك فخراً أنك من أبناء النادي الأوفياء

شكرا ً من القلب على كل ما تقدمه لناديك

والى الأمـــــــــــــــــــــــــــــــام
  #132  
قديم 23/02/2007, 05:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2005
المكان: كل يوم في مكان
مشاركات: 4,697
يالبا قلبك يافهد

الله يخليك وماعليك منهم



الشجرة المثمرة ترمى بالحصى
  #133  
قديم 23/02/2007, 05:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عـ 15 الثنيان ـاشق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: كالفونيا(الرياض ارضي و الرس نبضي)
مشاركات: 7,099
لا يهمونك

يا فهد انت مدافع كبير و خطير لايهمونك الي يتكلمون فيك

انت مدافع ممتاز تلعب حماس تحب تلعب لشعار النادي

بس يعاب عليك سرعه الاندفاع و اعاقت الخصم في امكان خطرة

ارجو ان تلعب زي قبل موسمين فهد المقاتل الرزين

وشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرأأأ
  #134  
قديم 23/02/2007, 05:53 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/10/2004
المكان: لا أعلم
مشاركات: 312
وش لون مااطلق عليك الشجاعي؟؟ وانت النجم اللي بك الصيت ينذاعي



يافهد لايهمك كلام الحاقدينا واللي تحدوك ابعلن لهم تحدينا









الله يوفقك وويوفق كل لاعب هلالي



مع ان لي بعض الملاحظات ولكن لها وقتها ولها مجالها ان شاء الله
  #135  
قديم 23/02/2007, 06:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وتـــ حساس ــــر
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/04/2006
مشاركات: 1,334
قله شكرا" مجهودك الرائع
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:58 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube