#181  
قديم 23/02/2007, 05:49 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/04/2005
مشاركات: 71
ماذا أكتب عنك يا فدائي ..
فأنت اخترقت قلبي حينما رأيتك تصرخ وتصرخ من أجل الشعار ..
في وقت قل ما نجد فيه أحد يلعب من أجل الشعار ..
شكرا فهد وسنظل معك على الحلوة والمرة يا مبدع ..
وأنصحك أن لا تلتفت للشرذمة الذين يسبوك ويشتموك فهم ليسوا هلاليين بل محسوبين ..

موفق يا فهد ..

أخوك عبدالمحسن أبانمي
  #182  
قديم 23/02/2007, 06:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 15,366
يكفي انك اللاعب الوحيد في نظري الذي يحترق للفنيله التي يحملها , عكس اشباه اللاعبين الذين يلعبون للمال , نحبك يا فهد ,, !!
  #183  
قديم 23/02/2007, 06:33 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/12/2006
مشاركات: 520
المفرج ...ابدااااااع , , ذكرني النهائي مع الشباب على كاس الملك,,(goooood)
  #184  
قديم 23/02/2007, 06:57 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/07/2005
مشاركات: 87
محلفك بالله قله هالسؤال قله يافهد المفرج انت تلعب بواسطه بالهلال او لا...................؟ واذا قالك لا قله وش سبب رجوعك للتشكيله الاساسيه مع ان المرشدى كان اساسي قبل ماترجع من اصابتك.........؟ محلفك بالله انا لاتنسا تسئله
  #185  
قديم 23/02/2007, 07:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/11/2005
مشاركات: 4,383
فهد المفرج
توكل على الله وأشكره فهو الذي أعطاك هذه الصحة والقدرة فله الشكر أولا وأخيرا
  #186  
قديم 23/02/2007, 07:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/09/2004
مشاركات: 232
فهد المفرج
انت لاعب تبذل كل مالديك وتتهتم بمصلحة الهلال

وهالشئ مشكور عليه وحرصك على فريق

بس هناك بعض الاخطاء والاشياء نرجو منك حلها

وانك تتعلم منها بالعكس هالكلام من القلب ومحبتي لك

لازم قبل لا امدحك اقول عيوبك لكي تتخطاها

وسلم لي على بقالة شبار للي جمب مكتبة هجر

ومدرسة الشاطبي


واتمنى لك التوفيق مع الهلال وفي مسيرتك الكورية
  #187  
قديم 23/02/2007, 07:06 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/02/2002
المكان: الريـــــ KSA ـــــاض
مشاركات: 898
لا تقذف الا الشجرة المثمرة
  #188  
قديم 23/02/2007, 07:09 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: الرياض+سدير
مشاركات: 1,004
Thumbs up الصخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرة

بالتوفيق يا صخرة الهلال إبدع وما عليك من احد فنحن
نحبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك
يا فهدنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

مع تحيات:: أبو تركي(قناص سدير
)



  #189  
قديم 23/02/2007, 07:24 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: ارض الله الواسعه
مشاركات: 71

فهد المفرج ..

اسم يحمل روح قتاليه وفدائيه ..

من عرفتك وانا على يقين بمهاراتك ..

لكن كنت انتظر ان تثبتها وتريها لمعجبيك وعشاق الكيان الازرق ..

ما تستاهل هـ الظلم من الجماهير والاعلام .. تستاهل كل الخير يا فهد ..

واصل عطائك وثق بمهاراتك .. وصدقني سوف تصل ..

دمت لنا ذخرا .. ودمت لنا حجر عثره في اوجه المهاجمين ..

اختك : بنوتة الزعيم ..


^
^

هذي رسالتي تكفى وصلها له ..
  #190  
قديم 23/02/2007, 07:35 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/12/2006
مشاركات: 39
أيها النجم المبدع أيها العب الخلوق
الكابتن فهد المفرج
أجمل وأرق تحية مني اليك
اذكرك بالمثل الذي يقول
لا يلام المء بعد أجتهاده
وأنت فعلت ماعليك وأكثر من ذالك أيضا
فانطلق ايها النجم ونحن معك قلبا وقالبا
ولا يضيرك بعض الاصوات النشاز فأنت نجم ولكل نجم أخطاء
ودمت سالما
  #191  
قديم 23/02/2007, 07:45 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/12/2006
مشاركات: 1,084
يا فهد لا يهمونك ....... العب وورهم فنونك
  #192  
قديم 23/02/2007, 07:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2005
المكان: مااادري
مشاركات: 6,135
ابومفرج احيانا حماسك الزايد هو اللي يجيب العيد


والا انت بحق صمام الامان
  #193  
قديم 23/02/2007, 07:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/10/2000
مشاركات: 1,585
بيّض الله وجهك يابوعبدالله
روح الهلال فعلاً نجدها في فهد المفرج
محبوب من جميع زملائه
خلوق
ملتزم داخل الملعب وخارجه
الله يوفقك ولاتهمك صيحات بعض الجماهير
  #194  
قديم 23/02/2007, 08:18 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/03/2006
المكان: الــ رــياض
مشاركات: 916
فهد المفرج لاعب تطور مستواااه عن قبل...

وان شاااء الله من احسن الى احسن...
  #195  
قديم 23/02/2007, 08:35 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/04/2006
مشاركات: 385
والله المفرج في كل المباريات متحمس ومبدع ويحول يثبت نفسة الله يوفقه
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:47 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube