#136  
قديم 23/02/2007, 06:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 7,277
أنا كنت من أشد المعجبين فيك وكنت أراهن عليك

فأنت من نجوم الدفاع الهلالي في السنتين هذه في الأخلاق والروح واللعب

أتمنى لك التوفيق وإلى الأمام
  #137  
قديم 23/02/2007, 07:56 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/07/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,337
واللهـ كبير يا مفرجـ وستضلـ نجما كبير سيضيئ دفاعـ الهلالـ ويطفي نور هجومـ الخصومـ ،،،
  #138  
قديم 23/02/2007, 08:24 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
مشاركات: 359
آآآآآآه
يا فهد
لو كل لاعب يلعب بإخلاصك
سيكون الحال غير الحال
استمر ونحن خلفك في السراء والضراء
تحياتي لك
  #139  
قديم 23/02/2007, 08:48 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/03/2004
مشاركات: 141
والله نحبك يافهد بأخلاقك ورقيك ومستواك وتفانيك

وياليت كل اللاعبين بمثل اخلاصك .. بدون قصور في لاعبي الهلال

راح نكون معك على طول في السراء والضراء

وصدقنا دعواتنا لك ولزملاءك

والله يوفقك في الدنيا والآخرة

أخوك المحب

جمووول الهلال
  #140  
قديم 23/02/2007, 09:09 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/03/2006
المكان: الاحساء
مشاركات: 275
أقول لفهد المفرج ماهذا الإبداع ماهذ الفن انت الأفضل ولايهمونك النقاد وقول لباكيتا حرام تمنعه من المنتخب انت الاسطورة القادمة في الدفاع
  #141  
قديم 23/02/2007, 09:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ebda3club
عضو سابق باللجنة الاعلامي
تاريخ التسجيل: 03/12/2005
المكان: الـK.S.Aـرياض
مشاركات: 3,042
المفرج نجم والله نجم ولكن الاعلام لم يعطيه حقه
  #142  
قديم 23/02/2007, 10:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ ابودحيم ـلالي
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 95
اول شي: مشكور ابولافي على الموضوع الاكثر من رائع....
من زمان والله وانا احتري هذا الموضوع لانه والله الكابتن فهد مظلووم من بعض الجماهير القاتله......
ثاني شي:
يعني والله مادري وش اقول صراحه والله هذا اللاعب بالذات تدمع عيني اذا رايته
ياخي والله حرام عليكم ياجمهور لاعب مستعد يضحي بنفسه من اجل الهلال لاعب يقدّر شي اسمه هلال لاعب يقدر شي اسمه جمهور هلال لاكن بعض الجمهور مايقدرونه الله يهديهم...
لاعب يضرب فيه المثل لاخلاقه الرائعه لاعب منضبط بالتمارين لاعب لاتهمه الماده
رغم انها من حقوقه لاعب ااااااااااااااخ بس.....
والله ياناس لاتعلمون مافي قلبي والله بالاخص هذا الاعب والله اني احبه واعزه واقدره.....
لاكن ماقول لبعض الجماهير الا (جزاء المعروف سبعة كفوف)..
ياخواني يمدحه سامي الجابر وهو ابخص منكم سامي يلعب معه....
انا ماتكلم عن فهد علشان ابداعه في المباراة مع الوحده...
لاعب مبدع دائما ....
ياشباب لاعب يعطيك ابداعه ويحمي مرماكم من الاهداف ويتحمس من اجلكم وتقابلونه بهذا التجريح وهذا النقد!!!
كابتن فهد يقول المثل (الخير يخص والشر يعم)....
والله الكثير من الجمهور يعشقونك ويحبونك يامبدع ...
رسالتي الاخيره لك كابتن:
لايهمك بعض الجماهير الناقده الجارحه وواصل ابداعك الذي عودتنا عليه فانت الكبير باعيوننا......
...............................................................
  #143  
قديم 23/02/2007, 10:09 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/11/2006
المكان: السنغال
مشاركات: 1,346
والله لاعب متميز بصــرااااحه ..

الله يوفـــقـه
  #144  
قديم 23/02/2007, 10:15 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
المكان: في أحضان نجد
مشاركات: 2,193
فهد المفرج:

السلام عليك من الله ورحمة منه وبركات

أخي فهد يعلم الله أني لم أقابلك وجها لوجه ولكني أحببتك لله في الله (( إذا أحب الله عبدا قال لملائكته إني أحب فلانا .. الحديث )) والله إني في سابق العهد غضبت عليك غضب المحب ولكني سرعان ما أعود فأمتدحك فأرجو منك المسامحة على هفواتي

أخي فهد المفرج سأبقى أناضل وأدافع عنك حتى ينصفك الجمهور ويرضى عنك الإعلام

أخي فهد المفرج أرجو أن تظل كبيرا كما كنت فلا تلتفت إلى من ينعق للإساءة إلى شخصك داخل الملعب أو خارجه

أخي فهد المفرج اعلم أن جميع الجمهور الهلالي يحبك ويقف بجانبك ولكن بيننا مندسين كثر يحاولون بشتى الطرق الإساءة إليك

أخي فهد المفرج اعلم أن الجمهور الهلالي جمهور عاطفة سرعن ما يغضب من اللاعب إذا قل مستواه ويعشقه إلى حد الجنون إذا ارتفع مستواه

أخي فهد المفرج استمر على هذا الأداء وسأراك قريبا بالقميص الأخضر

والسلام عليك ورحمة الله وبركاته

أخوك : أنا السعودي
  #145  
قديم 23/02/2007, 10:30 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
مشاركات: 174
فهد لاعب فدائي ورائع ولكن الفدائية لا تكفي عليك ان تلعب بالعقل
  #146  
قديم 23/02/2007, 10:40 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/08/2003
المكان: نــجــد
مشاركات: 1,278
الـكبـيـر كـبـيـر يافهد


الله يوفقك
  #147  
قديم 23/02/2007, 10:43 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/07/2002
المكان: السعوديه ـ الرياض
مشاركات: 649
ماشاء الله عليه الكابتن فهد لاعب مقاتل من الدرجه الاولى

وفي مبارة اليوم كان صمام امان للمرمى الهلالي

الله يوفقه ان شاء الله في المبارايات القادمه ,,,
  #148  
قديم 23/02/2007, 10:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ياسر الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/12/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 3,461
ابشؤ يالمفرج جاء الفرج
  #149  
قديم 23/02/2007, 10:55 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/10/2006
مشاركات: 454
هذي مشكلتكم عاطفيين اذا طلع كورة واحدة
قارنتوه بالنعيمة وخليتوه كانافارو العرب
يا ناس انظروا لمستواه كل المباريات
وبعدين الوحده أمس ماقدم مستوى الا دقايق
والدليل ان مدربهم طلع المحياني لأنه كان تكملة عدد
اتمنى تقول له


ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل
  #150  
قديم 23/02/2007, 11:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/06/2004
المكان: الكامب نو
مشاركات: 1,628
اتــمــنى من الـكابـتـن فـهـد الـمـفـرج عـدم الالـتـفات الـى الـوراء
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:16 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube