#1  
قديم 22/02/2007, 11:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: الهوى ** شرقــآآآوي **
مشاركات: 13,283
شباب : طلب لجميع الهلالين واذا ما نفذتوه راحت عليكم من جد !

شباااااااااااااابـ

اتمنى من كل من يدخل موضووعي ان يرد ويكتب جمله


>> : (( ما شاء اللـــه تبارك اللـــه على فريقنا ولاعبينا )) : <<


ويقول المثل : ما يحسد المال الا أصحابه .. !


والف مبروك الفوووز المشرف للنادي



تحياتي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22/02/2007, 11:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/01/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 2,021
ما شاء الله تبارك الله على لاعبيننا
الله يستر من عيون النصراويين
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22/02/2007, 11:07 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/12/2006
المكان: في قلب رومــــــــا
مشاركات: 1,094
ما شاء اللـــه تبارك اللـــه على فريقنا ولاعبينا
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22/02/2007, 11:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2006
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 6,022
اي والله ماشاءالله عليهم

ومبروووووووووك الفوز
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 22/02/2007, 11:09 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/10/2006
المكان: في موج الأزرق
مشاركات: 261
ماشاءالله تبارك الله على فريقنا ولاعبينا
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 22/02/2007, 11:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ س ا م 6
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2005
المكان: USA , Ohio‏
مشاركات: 2,373
ما شاء اللـــه تبارك اللـــه على فريقنا ولاعبينا

ياشبااب خلونا نجيب شيخ يقرأ على النادي و على اللاعبين
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 22/02/2007, 11:12 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/12/2006
مشاركات: 184
>> : (( ما شاء اللـــه تبارك اللـــه على فريقنا ولاعبينا ))
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 22/02/2007, 11:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: فـــي عيــــن أبــــــــوي :)
مشاركات: 1,673
ألف مبرووووووووك يا زعيم ألف مبرووووووووك يا زعيم ألف مبرووووووووك يا زعيم ألف مبرووووووووك يا زعيم ألف مبرووووووووك يا زعيم ألف مبرووووووووك يا زعيم ألف مبرووووووووك يا زعيم ألف مبرووووووووك يا زعيم ألف مبرووووووووك يا زعيم ألف مبرووووووووك يا زعيم ألف مبرووووووووك يا زعيم ألف مبرووووووووك يا زعيم ألف مبرووووووووك يا زعيم ألف مبرووووووووك يا زعيم ألف مبرووووووووك يا زعيم ألف مبرووووووووك يا زعيم ألف مبرووووووووك يا زعيم ألف مبرووووووووك يا زعيم ألف مبرووووووووك يا زعيم ألف مبرووووووووك يا زعيم ألف مبرووووووووك يا زعيم ألف مبرووووووووك يا زعيم ألف مبرووووووووك يا زعيم ألف مبرووووووووك يا زعيم ألف مبرووووووووك يا زعيم ألف مبرووووووووك يا زعيم ألف مبرووووووووك يا زعيم



ما شاء اللـــه تبارك اللـــه على فريقنا ولاعبينا


ما شاء اللـــه تبارك اللـــه على فريقنا ولاعبينا


ما شاء اللـــه تبارك اللـــه على فريقنا ولاعبينا


ما شاء اللـــه تبارك اللـــه على فريقنا ولاعبينا


ما شاء اللـــه تبارك اللـــه على فريقنا ولاعبينا


ما شاء اللـــه تبارك اللـــه على فريقنا ولاعبينا


ما شاء اللـــه تبارك اللـــه على فريقنا ولاعبينا
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 22/02/2007, 11:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دام عزك يالهلال
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/10/2006
المكان: بين البشر
مشاركات: 1,042
(( ما شاء اللـــه تبارك اللـــه على فريقنا ولاعبينا ))

والله لايضرهم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 22/02/2007, 11:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ارسنالي موت
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/05/2006
المكان: ملعب الامارات
مشاركات: 477
>> : (( ما شاء اللـــه تبارك اللـــه على فريقنا ولاعبينا )) : <<

الله يستر من عيون الحسودين
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 22/02/2007, 11:23 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/12/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 1,145
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاااااشق التمياط
شباااااااااااااابـ




>> : (( ما شاء اللـــه تبارك اللـــه على فريقنا ولاعبينا )) : <<








تحياتي ..

اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 22/02/2007, 11:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: الهوى ** شرقــآآآوي **
مشاركات: 13,283
تسلموووونـ على المروووور
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 22/02/2007, 11:24 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/12/2005
مشاركات: 109
ماشاء الله على لاعبين الهلال ابطال
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 22/02/2007, 11:29 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/09/2006
المكان: حيث يوجد الزعمــاء
مشاركات: 121
مـــاشالله تبارك الله


واشكروا ربكم واحمدوه على هالفريق

وبالشكر تدوم النعم
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 22/02/2007, 11:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/09/2005
المكان: بجدار الشلهوبـ
مشاركات: 3,364
ما شاء الله على لاعبيننا وعلى الجهاز الفني و الاداري و الطبي و اميرنا المحبووب وجماهيرنا الوفيه لا إله إلا الله

توف توف توف توف 5 وخمييسه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:57 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube