#1  
قديم 22/02/2007, 12:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/11/2005
مشاركات: 272
Cool أيها المدرج الازرق ما أروعك!!

أيها المدرج الأزرق.. ما أروعك

محمد السالم
منسق البرامج الاجتماعية
في مجلس الجمهور الهلالي


انتهت موقعة الجمعة بين قطبي الكرة السعودية الهلال والاتحاد بفوز هلالي صريح ابصره جميع الأسوياء، لن أتحدث عن وقائع المباراة لأنها كانت مثيرة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى.. مثيرة قبل بدايتها ومثيرة اثناء اقامتها ومثيرة عقب نهايتها لذلك سأقتصر على ذكر نجم اللقاء الذي كان - من وجهة نظري - المدرج الأزرق الراقي في تشجيعه والمحترم في مؤازرته لفريقه فقد أثبت رواد هذا المدرج العريق بأنهم رجال مواقف وأهل للتحدي ومحل للثقة.
وبقي المدرج الكبير شامخاً يسمو بأخلاق الرجال ولا يلتفت للهتافات الاخرى ولا ينظر لأحد سوى لحبيبه وعشيقه وقرة عينه (نادي الهلال) فما أجمل تلك الأمواج المكسيكية التي برع في تقديمها المدرج الأزرق في ذلك المساء المثير وكأنه يريد أن يذكرنا "بالكلاسيكو" العربي بين الهلال والترجي التونسي يوم حسم الفيلسوف يوسف الثنيان البطولة، وما أجمل ذلك القميص الأزرق الكبير في معناه ومبناه والغالي في شكله ومضمونه والمدرج الأزرق يتباهى به من أعلى المدرج إلى أسفله والعكس، وما أروعك أيها الحقوي إبراهيم وأنت تستغل كل فرصة لتشد من أزر المدرج الأزرق بأن يصمد امام الاصوات النشاز ولا ينساق وراء محاولات الاستفزاز الفاشلة، فشكراً من الأعماق لك يا إبراهيم ولجميع زملائك في رابطة المشجعين اما الشكر المتميز فهو لكم انتم اعزائي جمهور الهلال فقد كنتم عند حسن ظن محمد بن فيصل عندما ناشدكم وطالبكم بالتشجيع الراقي كرقيكم والسامي كسموكم ولأنكم لم تخيبوا رجاء كل من وجه لكم النداء عبر المنتديات الإلكترونية والصحف اليومية، لنستمر على هذا المنوال وزعيمنا يواجه فرسان مكة ولنسطر الليلة معاً قصة حب جديدة في سماء أزرقنا الغالي..

بالمختصر المفيد

- يوماً إثر يوم ومباراة بعد مباراة يثبت الموهوب المحبوب (أمير الكرة الآسيوية) بأنه مكسب لأي لاعب أو فريق يلعب معه ومنقذ لكل مدرب يعتمد عليه!

- ربما لو تعامل الحكم الاسباني بصرامة منذ بداية المباراة لن يجد لاعبو الهلال امامهم في نهاية المباراة سوى تيسير آل نتيف!!

- مشجع هلالي عندما شاهد فريقه يكتسح الاتحاد بتسعة لاعبين فقط ردد قائلاً: (في كل الاحوال يصعب عليكم الهلال).


منقول من جريدة الرياض
أخوكم هلالي فيحاوي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube