#1  
قديم 18/02/2007, 03:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زيزو5
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/12/2003
المكان: الجبيل // الخبر
مشاركات: 1,133
مرتين وباقي ثلاثة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


مساء أكتساح الزعماء للأتحاد وجمهوره نجومنا تلاعبوا فيهم في أرض الميدان وجمهورنا عرف عن نفسه وأثبت أنه الأكثر جماهيرية وأخرس من طالب ب70% و 30% وحتى 50% 50% كثير عليهم.

مرتين هزمنا الأتحاد في الدوري وبنفس النتيجة مع فارق أنهم تقدموا في الأولى والعكس في الثانية وأرتبط أسم القناص بشباكهم مع أختلاف حراس المرمى وأثبت الموهوب أنه هو الأخر يستمتع بمعانقة الشباك الأتحادية.

القناص سجل هدف جميل ومن يريد أن يتعلم أستثمار الكور أمام المرمى ماعليه سوا مشاهدة القذيفة القادمة من جنوب المملكة بقدم الكاسر ياسر مع أني كنت أرى أبو قحط مو في جو المبارة تعبان مرهق وكنت أتمنى أنه في كامل عافيته كان أقل شي خطف صدارة هدافين الدوري مثل ماتربع الزعيم الهلالي على عرش الصدارة بعد تعثر فرسان مكة.

الأخطبوط رغم بعض الهفوات الأ أنه يعلنها وبكل قوة أن الحارس المطاطي لازال يستطيع التألق والقفز في كل مكان. أهلا بعودتك للتألق أيها الأخطبوط حتى أن كيتا قام بتهنئتك بالمستوى الرائع بمخاشنة في محاولة يائسة لمحاولة أصابتك.

المهاجم البرازيلي قدم مستوى جيد بما أنها أول مبارة له وأمام فريق يحاول أن يكون منافس للهلال ولكن هبط مستواه تدريجيا لعله بسبب ضعف لياقته وكنت أتمنى نزول الذيب وكان التمني على وشك التحقق لولا ظروف المبارة وماصاحبها من طرد مدافعين.

تفاريس أذا لم تخني الذاكرة أول كرت أحمر له مع الهلال سبق أن أوقف بكثرة الكروت الصفراء لكن كرت أحمر مثل العسل على قلبي وجمهور الهلال يصفق له عند خروجه لانه صخرة في الدفاع الهلالي وحجر عثرة أمام خصومنا مع أن الكرت الثاني كنت أقرب الى الكرة لكن تقدير الحكم.

العنقري رغم أني تهجمت عليه كثيرا ولم أكون مقتنع في مستواه ولكن أعتقد أنه قدم أداء جيد ولازلت أفضل العبدالسلام عليه لكن هدف الهلال الأول أنطلق العنقري على الطرف الأيمن وسحب معه مدافع مما أتاح الفرصه للغامدي لغمز كرة ولا أروع للمهاجم البرازيلي وماكذب خبر القناص وأطلق القذيفة.

الشلهوب تستااااااااااااااااااااااااااااااااااهل الملايين أنت والغامدي طبعا

بعد الطرد الأول وهدف التعادل مباشرة والطرد الثاني أنشدت أعصابنا مع المبارة أكثر وفي الجانب الأتحادي لازال الخوف يملى قلوبهم حتى والأزرق يلعب بـ9 لاعبين أخطاء تكر وقفز على القناص وجائت لحظة الحسم كنت متاكد من الهدف من قدم الشلهوب ولكن مثل هدفه في الشباب وليس بهدف مباغت كبير كبير كبير ياماردونا الصغير ولا اللي أحلى منها كلها أنطلاقة الهلاليين وهم يعلنون الفرح بفوز وهم ناقصين.

المدرب وبعد الطرد الأول كان يبغى ينزل الذيب تكفون قولوا له يحن عليهم انطرد من عندهم أثنين وهو أحتياط يوجه كيف لو نزل بس المدرب مغامر مغامر بمعنى الكلمة وكان ناوي يخربها علينا وعليهم مرة وحده ( شكله ماشي على نظام هي خاربه خاربه خلينا نعميها )

مرتين للأتحاد باقي الدور على الأهلي والشباب والنصر علشان نكمل على الكبار.

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:19 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube