#151  
قديم 18/02/2007, 09:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/12/2006
المكان: الدمام
مشاركات: 3,627
بارك الله فيك يا بو لما كفيت ووفيت وجزاك لله الجنه
وهؤلاء يريدون إسقاط زعيمهم ولكن الله رد كيدهم في نحورهم
وزعيمهم قاهرهم وقاهر أسيا زعيم نصف الأرض
اضافة رد مع اقتباس
  #152  
قديم 18/02/2007, 09:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: بقعــاء
مشاركات: 1,658
يعطيك العافيه ابو لما
اضافة رد مع اقتباس
  #153  
قديم 18/02/2007, 09:10 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/12/2004
مشاركات: 58
أستاذ محمد بيض الله وجهك الحقيقة تكلمت بما كان يدور في خاطر الجميع مع الاسف فوده كانت تعابير وجهه تدل

اثر الهزيمة 0

هذه عادة القناة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تحاول المساس من الزعيم ولكن مدحورين بإذن الله0
اضافة رد مع اقتباس
  #154  
قديم 18/02/2007, 09:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ChairMan
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/04/2002
المكان: Riyadh
مشاركات: 457
thank u
اضافة رد مع اقتباس
  #155  
قديم 18/02/2007, 09:21 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/02/2003
المكان: alriyadh
مشاركات: 438
انا ما قهرني الا يوم قال ان كيتا كان يبغى الكورة من الدعيع لا ويقول في الاعادة يقول شوف شوف كان يبغى الكورة ورجل الحسن كيتا ببطن الدعيع اللة يخلف على علينا اذا كانوا المحللين بها الشكل ................
اضافة رد مع اقتباس
  #156  
قديم 18/02/2007, 09:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2005
المكان: مااادري
مشاركات: 6,135
ايه والله انك صدقت


الله لا يلووومه


مشكووور
اضافة رد مع اقتباس
  #157  
قديم 18/02/2007, 09:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: المملكه المتحده uk
مشاركات: 2,125
استاذي ابو لما



من هو محمد فوده حتى نذكره في منتدياتنا


على قوله

المثل القافله تسير و ...................... >> اكمل الفراغ



اشكرك استاذي ع الموضوع الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #158  
قديم 18/02/2007, 09:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم الاوطان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2006
المكان: في بلاد الحرمين
مشاركات: 4,508
إقتباس

ويقول إن الحكم الأسباني قال للشلهوب لا تلعب الفاول


يعني الفودة ما شاء الله عليه قـرأ شفاه الحكم على بعد 1000 كيلو


هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #159  
قديم 18/02/2007, 09:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: الهوى ** شرقــآآآوي **
مشاركات: 13,283
خلــــه ما نتعرف بشهاااادته

وتسلم يمناااك يا ابو لما
اضافة رد مع اقتباس
  #160  
قديم 18/02/2007, 09:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: Anfield road
مشاركات: 4,466
مشكور يابولما على الطرح
واعتقد ان تحليل فودة للمباراة في كوم
وتحليل لقطة التي علق عليها بضربة جزاء على المفرج ضد العيسى في كوم
يعني رجل فهد المفرج واضحه هي اللي شالت الكورة
وهو لا في رايه الا رجل حمد العيسى بسبب ضرب المفرج له
واخرى هي حادثة كيتا والمفرج
في البدايه يقول هي فاول للمفرج واخرتها يقول بلنتي لكيتا
طيب فاول الخلاص الكورة انتهت يالوح

ومشكور يابولما على الطرح
اضافة رد مع اقتباس
  #161  
قديم 18/02/2007, 09:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/05/2005
المكان: جدة
مشاركات: 6,148
ارفع القبعة احتراما لك يا ابو لما و ماقصرت كفيت ووفيت
اضافة رد مع اقتباس
  #162  
قديم 18/02/2007, 10:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/09/2003
المكان: JIZAN
مشاركات: 2,333
القااااااااااااااافلة تسير والكلاب تنبح ..
اضافة رد مع اقتباس
  #163  
قديم 18/02/2007, 11:55 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 31/01/2005
مشاركات: 925
فوده يثبت يوما بعد يوم

انه غير محايد

ومفروض ان يكون للنادي كلمه في حقه
اضافة رد مع اقتباس
  #164  
قديم 19/02/2007, 12:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/04/2006
المكان: نجد العذيه
مشاركات: 499
القافله تسير والكلاب تنبح

ياناس هذي عادة القناة اذا فاز الهلال على فريق من الحجاز او النصر

والدليل مباراة الاتحاد امس والاهلي والنصر الدور الاول

والوحده قبل عامين في الكاس يوم بلنتي الشلهوب

عندهم حساسيه مفرطه من الهلال

وعندهم عنصريه نتنه ضد كل شي سعودي

اخر تعديل كان بواسطة » الساحر الابيض في يوم » 19/02/2007 عند الساعة » 12:25 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #165  
قديم 19/02/2007, 12:09 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/01/2007
المكان: زعيم الملايين
مشاركات: 746
شكرا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:43 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube