#16  
قديم 17/02/2007, 09:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
مشاركات: 2,667
وليعلم عدنان وغيره.. أن سامي الجابر .....في قلوبنا.....
وسامي الجابر الذي يتحدث عنه... هو حب الجمهور الهلالي الأول
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 17/02/2007, 09:57 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/12/2006
مشاركات: 162
وجه جستنية مضروب بزنوبه
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 17/02/2007, 10:13 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/12/2005
المكان: حارتنا
مشاركات: 98
يا ناس هذا يبي يحدث فتنه بين ياااسر وسامي ويجعل الجمهور يتحارب الى صفين صف سامي وصف ياااسر بس هذا بعده
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 17/02/2007, 10:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/11/2004
المكان: ضايع في الزحمه
مشاركات: 2,443
واضح من مقال هذا العجوز الخرف انه يدس السم في العسل ويريد اشعال الفتنه بين جماهير الزعيم بطريقه غبيه وواضحه

للجميع ........ اعوذ بالله كل ماقله يدعو للفتنه بطريقه غير مباشره ....... وكلنا يعرف ان هذه الصفه ليست من صفة

المسلمين بل هي صفه لاارذل خلق الله على الاطلاق .
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 17/02/2007, 10:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ algohmani
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: خيمه ناطحة سحاب
مشاركات: 13,320
شكرا لك ياعاشق سام وايضا بقية الاخوان وهذا اللي انا فمتوا من المقال
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 17/02/2007, 10:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ milani_special
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/07/2006
المكان: جـــــــــدة
مشاركات: 311
إقتباس
يا حلاة جمهور الأهلي وهم يضربونه


يعغطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 17/02/2007, 10:41 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/07/2004
المكان: ( حـــائـــل )
مشاركات: 1,020
كاتب فاااااااااااااااااااااااااااااااشل

بدل من يكتب عن حال فريقه يشغل نفسه باللى أكبر منه .
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 17/02/2007, 10:45 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/12/2005
المكان: ~~ الكاريبي ~~
مشاركات: 818
[QUOTEمن جد اثبت هذا الحقير ان سامي الذئب عمه وحارق دمه واكبر همه...........][/QUOTE]

والله كفو يالذيب أبو عبدالله

والله لويحطونه مدرب للهلال إنه اصرف من هالسباك الصعيدي مدرب سيء جدا" كيف متقدم بهدف ويفتح اللعب للاتحاد جد مايفقه شي ء في التدريب
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 17/02/2007, 10:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/05/2005
المكان: جــ ALSSAFA ـدة
مشاركات: 1,904
مقهور هو عشان سامي سجل في اوزباكستان - منتخبه بلاده الاصلي -

و انتم عارفين ان سامي سجل في اوزباكستان رايح جاي في التصفيات

فهذا شي حرك الوطنية عنده وخلاه يحقد على سامي !!!

لذلك هذي ردة فعل طبيعية من جستنيوف
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 17/02/2007, 10:53 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/01/2006
مشاركات: 278
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alabade
والله ساعات افكر اسفر جده اخليه يلعن اليوم اللي يكتب فيه على الهلال لاكن اتراجع واقول ياشيخ تروح لجده تنجـــس نفسك خليك بالرياض احسن

طيب ياقوووووووووي



وهاذا الادمي يحاول يلفت الانتباه مالقى الا نجوم الهلال
ياخي روح شف فريفك (((الاغبياء)))
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 17/02/2007, 11:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ LOUISVUITTON
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/04/2004
المكان: United States
مشاركات: 943
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة :: S3odi ::
"

بالعكس انا اشوف ان اهتمام الجماهير في ياسر هالفتره افضل ويدل علي وعي الجماهير

بدليل انه اللي يبذل اكثر يحصل علي اكثر

طول المباره والجماهير تهتف باسم ياسر ولما بدا سامي يسخن بدأت تهتف باسم سامي

بعض الانديه للحين تمجد لاعبيتها من منتخب 94 والجماهير للحين تقول انهم الافضل


بالهلال لا ابذل اكثر تحصل علي الاكثريه

وهذا مايقلل من سامي بالعكس

سامي فكرة راقي وخارج السرب اذا بنتكلم او حتي نقارن


"



اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 17/02/2007, 11:22 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/11/2006
مشاركات: 184
ههههههههههههه سامي اتلف خلايا مخ جستنيه وبدأ يهذي ولا يعي ما يقول ههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 17/02/2007, 11:26 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/05/2006
مشاركات: 104
يارجال شف اسمه وتقتنع وصدق المثل الذي يقول (اذا اتتك مذمه من ناقص فشهاده لك بانك كامل)...........



اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 17/02/2007, 11:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رامبو
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/10/2004
المكان: jeddah
مشاركات: 50
ربنــــــــا يشفيـــــــــة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:28 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube