#1  
قديم 17/02/2007, 07:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2006
مشاركات: 5,902
كل اتحادي قال بان الهدف غير صحيح فهنا ما يثبة صحتة

هنا ما يثبة صحة هدف الشلهوب ضد التحاد:



1- سبق للاتحاد ان استفاد من كورة ثابتة بنفس طريقة الهدف الذي سجلة الشلهوب وتم لعب الكوره بسرعه قبل ان يستعد الفريق المقابل وكان هناك احتجاج ايضاً ولكن الهدف احتسب وذلك في نهائي دوري ابطال العرب امام السفاقصي التونسي .
2- هدف هنري المشابه لهدف الشلهوب <<<< يعني راح يكون فودة احسن من الحكان الإنجليزيين.
هذي صورتين للحظه تسديد اللاعبين الشلهوب وهنري للهدف
ولاحظو الحكمين في الصورتين




هذي لقطة الفيديو لهدف تيري هنري
http://media.alhilal.com/video/media/S-06-07-16A-Hilal2-1Ittihad8.rm
وهذي لقطة هدف الشلهوب
http://media.alhilal.com/video/hilal/06-07/S-06-07-16A2-Hilal2-1Ittihad.rm
وهذي لقطة تجمع بين هدف تيري والشلهوب
http://media.alhilal.com/video/media/S-06-07-16A-Hilal2-1Ittihad7.3gp
يعني اذا اخذنا بكلامكم ان الهدف غير صحيح اجل المثل يقول يوم لك ويوم عليك مع ان هناك فرق بين المبارتين مباراة السفاقصي كانت بطوله اما مباراة الهلال فثلاث نقاط مستحقة للهلال .

اخر تعديل كان بواسطة » الزلزال # الأزرق في يوم » 17/02/2007 عند الساعة » 08:41 PM
  #2  
قديم 17/02/2007, 07:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/12/2006
مشاركات: 481
يبون يبررون الهزيمة بأي طريقه
  #3  
قديم 17/02/2007, 07:15 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/09/2005
مشاركات: 156
والاتحاد قد سجل هدف زي هذا على الاهلي ( كاس ضد الارهاب)

واللي سجله محمد اميين في بداية الشوط الثاني اظن وياليت احد يجيبه لنا...
  #4  
قديم 17/02/2007, 07:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
مشاركات: 3,813
والاتحاد قد سجل هدف زي هذا على الاهلي ( كاس ضد الارهاب)

واللي سجله محمد اميين في بداية الشوط الثاني اظن وياليت احد يجيبه لنا...
  #5  
قديم 17/02/2007, 07:27 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/09/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 91
دائما لكل هزيمه لازم اعذار حتى لو يطلعونها بالغصب فهذا لايبرر الهزيمة ابدا.
وعلى قول المثل : ((لا فات الفوت ماينفع الصوت)).
  #6  
قديم 17/02/2007, 08:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2006
مشاركات: 5,902
مشكورين على المرور
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:38 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube