المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 17/02/2007, 06:45 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
هنا طالب art بإحضار محلل تحكيمي عربي . لقد سئمنا من حقد الفودة يامحي الدين صالح كامل

من هنا من منبر الزعماء
اطالب المسؤول عن القنوات الرياضية في شبكة art محي الدين بتنحية
فودة الحقود على كل ماهو هلالي واحضار محلل عربي من خارج السعودية
خلاص طفشنا يامحي الدين صالح كامل من اكاذيب الفودة
طفشنا من مجاملاته لشيخ المزورين
المفرج يدخل على الكرة ويصر على ان المفرج دخل على رجل لاعب الاتحاد
الحكم لم يشر الي الصافرة ويصر على ان الحكم اشار الي الصافرة

بالعربي هذا المحلل يحقد على الهلال بشكل غير طبيعي
واصلا منذ مباراة الاهلي الماضية وانتقاءه للقطات التي على الهلال
وتجاوزه عن لقطات اشد منها لصالح الهلال
وغير ذلك من مهازله السابقة هي تاكيد على مايكنه هذا الحقود من
كراهية ضد زعيمه وزعيم من يغذيه من تحت الطاولة
لذا اعود ومن منبر الزعماء واطالب يامحي الدين صالح كامل بإحضار
(محلل عربي من اي جنسية)
اطالب الزعماء جميعهم بالتفاعل مع الموضوع ليصل الي المسؤولين في الart
وتأكدوا ان الart حريصة على مشاهديها فقبل فترة اخطأ مدني رحيمي
الاتحادي على الاهلاويين وحتى الان بقرار من المسؤولين لا يستطيع
تحليل مباراة واحدة للاهلي
مانطالب به ليس صعبا يا art
فلقد سئمنا من حقد فودة ومن وراءه من المزورين الحاقدين
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/02/2007, 06:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/11/2006
مشاركات: 2,529
صدقت كلام سليم 100% وأنا معك 0
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17/02/2007, 06:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/11/2006
المكان: قلب تفاريس ...!
مشاركات: 1,895
انا اطالب بمحلل عربي

لايعرف هلالنا ولا اتحادكم

دائما متميزه يا معزوفة الانامل

&زعيم الجنوب&
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17/02/2007, 06:52 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
يااخوان لازم نتفاعل مع الموضوع
وart ماراح تقصر
لان هذا الحقود تمادى ولابد من ردعه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17/02/2007, 06:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
المكان: سديـر ديرهٌ آلخيـر ~~
مشاركات: 7,391
فعلا

الجمهور الهلالي يطالب بابعاد هذا المتعصب
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17/02/2007, 06:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاهرهم؟؟؟
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/08/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 484
انا اطالب بمحلل عربي

لايعرف هلالنا ولا اتحادكم

اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17/02/2007, 07:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/01/2004
مشاركات: 3,783
الحل بسيط وهو عند امير الهلال

المرحله الاولى
عدم اعطاء اى تصريح للقناه من الان وحتى نهايه الموسم
بدا من رئيس الهلال والاداره كامله ولاعبى الفريق حتى يتم طرد هذا العجوز الحاقد

المرحله الثانيه وهو الاخطر
امر من رئيس الهلال بعدم الاشتراك فى القناه وساكون انا اول شخص يرمى البطاقه فى الزباله


تحياتى
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 17/02/2007, 07:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/07/2001
مشاركات: 221
معزوفة الأنآمــل

كفّيتي ووفّيتي .. موضوعــك رآئـع

ينآس أحس في المباراة المآضيه البلوي أتصل عليه وقال : أبيك تطلّع أي عذروب أي خطأ شد حيــلك

فوده : ياخي المشكله مالقيت شيء ولاّ تعرفني انت مآ أقصّـر

البلوي : اخترع وكل ما كان الموضوع صعب عليـك تزود الدرآهم

فوده : أجل ابشر يلعن ام الي ما ينشب لهـم ..

’,
,’
’,

تحيّآتي لـــك
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 17/02/2007, 07:10 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/12/2006
مشاركات: 481
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الناقد الصريح
الحل بسيط وهو عند امير الهلال

المرحله الاولى
عدم اعطاء اى تصريح للقناه من الان وحتى نهايه الموسم
بدا من رئيس الهلال والاداره كامله ولاعبى الفريق حتى يتم طرد هذا العجوز الحاقد

المرحله الثانيه وهو الاخطر
امر من رئيس الهلال بعدم الاشتراك فى القناه وساكون انا اول شخص يرمى البطاقه فى الزباله


تحياتى

الأول حل ممتاز جداً لأن art هي الخاسر الأكبر .
الثاني صعب جداً ( لا تقول اني ما أبي الغي الأشتراك أصلا ما عندي اشترااااااااك )
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 17/02/2007, 07:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
مشاركات: 3,813
الله يهديك يا معزوفة الأنامل
ترى الرجال مسكين مريض بمرض يسمى البطولات الهلالية
خفي عليه شووي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 17/02/2007, 07:27 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/12/2003
المكان: في قلب كل حبيب
مشاركات: 168
بالفعل افضل الحلول بدون تحيز ومجاملات وتعصب احمق..........اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ودي اطلع كلام كثير
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 17/02/2007, 07:38 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/05/2005
مشاركات: 630
ماطرد من التحكيم وفيه خير ويقول المثل مارماه الطير وفيه خير
ويـــا art لاتستقبلي الزبالة من الجيران
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 17/02/2007, 07:44 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/10/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 3,217
والله يا اخوي كان ناجي الجويني في الارتي زي الحلاوة

لكن الله يلعن وجه ابليس بس

يحطون معاه بدر بلال اخس من على وجه الارض واثقل طينه في عالم المذيعين

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 17/02/2007, 08:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 292
والله انك صااااااااادق

ذبحنا بحقده

والمشكلة انه يكيل بمكايلين

واضح تحامله على الهلال

وشف كيف نفسته لما يكون الفائز الهلال يكون عصبي جدا

حقده وكراهيته واضحه ياجماعة بشكل عجيب !
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 17/02/2007, 08:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/01/2004
مشاركات: 3,783
وينكم يا شباب طالبوا معنا لوقف هذا الحاقد

هذا الموضوع والمقال اهم موضوع خلال هذا الاسبوع وساركز عليه واستمر الرد عليه ليبقى فى المقدمه

تحياتى للكاتب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:37 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube